تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر

ما هو برنامج zip لفك الضغط مجانا ؟

تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا عربي أن سفن زيب Zip 7 يعد من افضل برامج ضغط الملفات و القيام بفك ضغطها ايضا و قد تم تصميمه أيضا للاستفادة منه في القيام بضغط الملفات الكبيرة إلى ملفات أصغر حجما و من دون وجود اخطاء او مشاكل و القيام بتصغير حجمها بسهولة .

يقوم برنامج سفن زيب Zip 7 بدعم الكثير من تنسيقات الارشيف الأخرى و بما في ذلك Zip , Tar , Rar و غيرهم و من الممكن ان تقوم بترميز الملفات عن طريق التشفير بحيث انك من الممكن للمستخدم الذي لديه كلمة المرور المناسبة أن يقوم باستخراج المحتوى .

برنامج فتح الملفات المضغوطة zip

ان برنامج سفن زيب Zip 7 يكون متوافق مع كافة انظمة التشغيل مثل ويندوز 7 – ويندوز 8 – ويندوز 10 – ويندوز اكس بي ؛ بالإضافة إلى النظامين 32 بت و 64 بت .

ان برنامج سفن زيب Zip 7 هو برنامج ضغط وفك ملفات الانترنت و الكمبيوتر هو برنامج قوي وشهير جدا في هذا المجال و يقوم بدعم الملفات المضغوطة من خلال البرامج التالية WinRAR , IZArc , TUGZip , PowerArchiver بنيه 7Z حيث ان سفن زيب Zip 7 عبارة عن بنية جديدة للقيام بتحجيم الملفات ذات القدرة العالية .

ان ملفات سفن زيب Zip 7 تكون أشبه بحقائب السفر الكبيرة التي تقوم بوضع العناصر المختلفة بداخلها فان ملفات سفن زيب Zip 7 تعمل بنفس المبدأ و بالتالي فهي عبارة عن كيس مضغوط او مجلد يقوم بحمل مواد مضغوطة من الممكن القيام بنقلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال أي جهاز ذكي الي جهاز اخر من دون متاعب .

بعد أن يحصل الملف المضغوط على الموقع المختار له من الممكن القيام بفتحه و أخذ ما تريد منه في مكان واحد ؛ و بطبيع الامر و المتعارف عليه ان يقوم بضغط الملف على الكمبيوتر ثم نقله و ارساله .
*اقرا ايضا تحميل برنامج تحميل الفيديو من تويتر 

مميزات برنامج سفن زيب Zip 7

يقوم برنامج سفن زيب Zip 7 بدعم ميزة فك ضغط الملفات بطريقة سهلة و من خلال دعم تنسيق RAR , GZIP , ZIP , 7z , TAR , BZIP2 ؛ كما انه يقوم بتشفير AES-256 بتنسيقات 7z و ZIP .

أن نسبة الضغط في برنامج سفن زيب Zip 7 الصيغ ZIP هي GZIP : 2-10 وهي أفضل من النسبة التي توفرها كل من PKZip , WinZip كما ان البرنامج لديه القدرة على الاستخراج الذاتي لتنسيق 7z .

يتميز برنامج سفن زيب Zip 7 انه برنامج آمن و سريع كما انه مجاني تماما فلا يحتوي علي اعلانات و لا يقوم بفرض دفع رسوم ؛ كما ان البرنامج سهل و بسيط في الاستخدام .

برنامج zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر من الموقع الرسمي

فى حال امكانيات جهازك ضعيفه يمكنك اللجوء الى رابط تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا 64 .
ومن هنا فى حال كانت امكانيات جهازك قويه يمكنك اللجوء الى رابط تحميل برنامج لفك الضغط 32.
وفى حاله اردت رابط  تحميل برنامج zip لفك الضغط للموبايل.

واجهة برنامج سفن زيب Zip 7

أن واجهة برنامج سفن زيب Zip 7 في غاية البساطة و السهولة فتحتوي الواجهة على أزرار لإتمام عمليات الضغط للملفات و كذلك فكها ؛ و بجانب بساطة واجهة برنامج سفن زيب Zip 7 إلا أنها ليست مجرد واجهة برنامج عادية بل إنها مدير ملفات متكامل من الممكن عن طريقه التحكم في الملفات بالكامل الموجودة علي الجهاز .

من أهم الخيارات الموجودة في الشريط العلوي برنامج سفن زيب Zip 7 هي :

قائمة File : حيث تحتوي هذه القائمة على الخيارات الاساسية في البرنامج و التي تقوم الأزرار الملونة الموجودة في الأعلى بتوفيرها لك و هذه الخيارات تسمح لك بفتح الملف أو المجلد ؛ تعديل اسمه .. و غيرها الى جانب امكانية الضغط و فك الضغط و هذه هي الوظيفة الاساسية في البرنامج .
تحميل برنامج zip

قائمة Edit : تتيح لك هذه القائمة تحديد ملف او اكثر من ملف و من ثم القيام بإجراء العمليات عليها وهذه العمليات تشمل ضغط الملفات وفك ضغطها و كذلك القيام بمسحها و اعادة تسميتها و نقلها .

قائمة View : تساعدك هذه القائمة على تغيير طريقة عرض الملفات أما تظهر أيقونات صغيرة او كبيرة ؛ كما انها تتيح لك التحكم الكامل في شكل البرنامج و تقسيمته .

قائمة Tools : تحتوي هذه القائمة على Options و الذي يسمح لك في التحكم في خيارات البرنامج ككل و كذلك القيام بتغير اللغة من خلال تبويب Language و لكن معظم الخيارات الداخلية للبرنامج سوف تحتاج منك بعض الخبرة و إن لم تمتلكها فلا تقوم بتغير شئ فان البرنامج لمجرد تثبيته يعمل بشكل ممتاز .
تحميل برنامج zip 32 bit

ضغط الملفات في برنامج سفن زيب Zip 7

في البداية قم بتحديد الملف او المجلد او البرنامج الذي ترغب في ضغطه ثم قم بسحبه و إفلاته داخل نافذة برنامج سفن زيب Zip 7 و سوف تظهر أمامك نافذة تحتوي علي : –

صيغة الملف المضغوط  : و سوف يقوم البرنامج بتوفير العديد من الصيغ التي من الممكن القيام باستخدامها و لكن يوصي باستخدام صيغة ZIP .

مستوى الضغط : يقوم البرنامج بتوفير عدة مستويات ضغط الملف و عادة ما يوصي باستخدام خيار Normal و لكن من الممكن استخدام خيار Ultra إذا كنت ترغب في ضغط الملف الي اصغر حجم و من الممكن خيار Fastest إذا كنت تريد ضغط الملف الي اقصي سرعة .
تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا عربي

تحديد المكان : يمكنك تحديد المكان الذي تريد حفظ الملف داخله .

كلمة المرور : من الممكن تحديد كلمة المرور و التي من دونها لن يتمكن من فك الضغط .

طريقة فتح الملفات المضغوطة سفن زيب Zip 7 على الاندرويد

توجد العديد من التطبيقات الموجودة على نظام الاندرويد تستطيع من خلالها فتح ملفات سفن زيب Zip 7 و من هذه التطبيقات :-

معلومات عن برنامج سفن زيب Zip 7

اصدار برنامج 7-Zip 19.00
حجم برنامج 1 MB
توافق البرنامج All Windows
ترخيص برنامج مجاني.

تحميل برنامجES File Explorer لفك الضغط للموبايل

يعتبر تطبيق ES file explorer من افضل التطبيقات التي من الممكن استخدامها في فتح الملفات المضغوطة على الاندرويد من خلال الخطوات الآتية : –

في البداية قم بتنزيل تطبيق ES file explorer و ثبته على الجهاز الخاص بك من متجر جوجل بلاي ؛ ثم قم بفتح مستكشف الملفات ES file explorer على جهاز الاندرويد الخاص بك و قم بالنقر علي Internal Storage) او SD Card حيث يوجد الملف المضغوط .

قم بالذهاب الى حيث قمت بحفظ الملف المضغوط ثم اضغط علي الملف المضغوط لفتحه و اضغط علي ES zip viewer ؛ الان قد تم فتح الملف المضغوط على جهاز الاندرويد الخاص بك .

كيف تستخرج المحتويات من الملف المضغوط إلى ملف آخر في برنامج سفن زيب Zip 7 ؟

تستطيع أن تقوم باستخراج محتويات الملفات المضغوطة الى مجلد آخر من خلال الخطوات التالية : –

قم بفتح تطبيق ES file explorer و ابحث عن الملف المضغوط ثم قم بفتحه ؛ اضغط بشكل مطول على محتوى الملف المضغوط و انقر على استخراج Extract ثم قم باختيار وجهة اللفات بعد قيامك باستخراجها .

تحميل برنامج x-plore لفك الضغط للموبايل

ان تطبيق X-plore عبارة عن مدير ملفات هجين يحتوي على عدة وظائف رائعة و ليس فقط له القدرة على فتح الملفات المضغوطة على الاندرويد فقط بل انه يفعل الكثير من الاشياء الاخري الرائعة ؛ و يقوم بفتح الملفات المضغوطة من خلال الخطوات الآتية : –

قم بتحميل تطبيق X-plore و تثبيته على جهاز الاندرويد الخاص بك من خلال متجر جوجل بلاي ؛ ثم قم بفتح التطبيق و قم بالنقر على موقع الملف المضغوط الذي تريد ان تقوم بفتحه .

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply