تحميل الوورد 2007 عربي مجانا

برنامج word 2007 عربي مجانا

تحميل معالج النصوص word 2007 فيعد برنامج Word من أشهر برامج التحرير والكتابة وهو من إصدارات Microsoft أكبر الشركات العالمية المتخصصة في البرامج الرقمية يحتوي البرنامج على مميزات كثيرة توفر للمستخدم ما يحتاج إليه لكتابة وحفظ المستندات الرقمية، كما يحتوي على قارئ صوتي للكلمات جانب أدوات أخرى  سنتعرف من خلال هذا المقال على برنامج word 2007 وطرق تحميله لأنظمة التشغيل المختلفة.

برنامج Word 2007

برنامج Word من مايكروسوفت برنامج كتابة إلكتروني  يتيح للمستخدم الكتابة وقراءة المحتوى الكتابي الإلكتروني عند الاحتفاظ به على قرص الجهاز يمكن من خلاله ارسال الملفات والمستندات بأكثر من صيغة، يمكن تحويل الصيغ pdf, docx برنامج Word واحد من برامج حزمة أوفيس التي تحتوي على برامج أخرى تتكامل جميعا لتوفر تجربة أفضل تتفوق بها على برامج السندات الرقمية الأخرى.

أطلقت شركة Microsoft الإصدار الأول من برنامج word في عام ١٩٨٣ وأطلقوا عليه بالبداية اسم Multi-Tool Word، كان الاستخدام قاصر على نظام التشغيل زينيكس، عكس النسخة  الحالية الصادرة بعام ٢٠١٩ يدعم أغلب أنظمة التشغيل وعلى رأسهم Windows.

برنامج word من البرامج الهامة جدا التي يحرص المستخدمين حول العالم على تحميله واستخدامه موظفين وشركات وكتاب المحتوى  الإلكتروني و الصحفيين و المؤلفين والطلاب حيث يتيح اعداد وتحرير النصوص يوفر أدوات كثيرة من تدقيق إملائي وتنسيق واختيار الخطوط وألوانها ونسقها وإعداد الهوامش والرموز والمحاذاة، يدعم العديد من اللغات ومنهم اللغة العربية مما يسهل استخدامه خاصة للمبتدئين كما يوفر مشاركة وإرسال الملف مع الآخرين على منصات وبرامج كثيرة.
*اقرا ايضا تحميل برنامج تنزيل فيديو للايفون

مميزات برنامج WORD 2007

يتميز بواجهة وشريط أدوات سهل الاستخدام smart art تساعد على الكتابة وتحرير الملفات والسندات الرقمية و إضافة نصوص و تعديلها في أي وقت والاختيار النُسق وأنماط متعددة لتلك النصوص إدراج الصور والروابط  داخل الملفات، تنسيق سهل للواجهة  والأدوات.

1-مشاركة الملفات مع الاخرين او رفعها على الانترنت بالمواقع والمدونات.

2-إمكانية وضع كلمة سر خاصة بالمستخدم لغلق الملفات للحفاظ على خصوصيتها وحمايتها من القرصنة،حفظ النصوص  والعودة إليها مرة أخرى عند نقطة التوقف، يسمح باستعادة الملفات التالفة.

3-امكانية اختيار نُسق الملف doc او docx سواء للحفظ او قبل المشاركة مع مستخدمين آخرين. تسمية الملف وترقيمه لسهولة البحث عنه والعودة اليه وقت الحاجة.

4-يسمح للمستخدم باستخدام أنماط متعددة في الكتابة وتنسيق السطور والتباعد بأنماط مختلفة مزدوج، مفرد، بسطر ونصف و إضافة أسطر فارغة، تحديد حجم الخطوط وألوانها، الترقيم  والمحاذاة يسارا ويمينا.

5-يتيح نسخ النصوص من المواقع والصفحات او من برامج أخرى ولصقها داخل ملف  word دون الحاجة لكتابتها.

6-يمكن تغيير نمط وحجم ولون النص المنسوخ قبل إتمام لصقه.

7-النشر المباشر للمدونات من خلال البرنامج يعمل في حالة عدم الاتصال بالإنترنت كتابة وحفظ  دون مشاركة لا يتطلب مساحة كبيرة يعمل على ضغط الملفات المحفوظة.

8-يساعد في تنظيم وترتيب المعلومات من خلال استخدام الأدوات الذكية المتاحة بالبرنامج لتسهيل عمل الشركات والأفراد.

برنامج Word متاح بشكل مجاني للجميع متوفر ب ٣٥لغة  بالإضافة لغته الأصلية الإنجليزية ومن اهم مميزاته انه  داعم للغة العربية ساعد كثيرا في تحويل الملفات والمستندات الورقية إلى العالم الرقمي الإلكتروني، ساعد في انتشار الكتب الإلكترونية مما يعزز من التعليم في مختلف دول العالم وزيادة الاطلاع والمعرفة.
تحميل word 2007

مواصفات برنامج WORD 2007

يحتوي برنامج word على أدوات كتابية رقمية توفر مستخدميه تجربة سهلة وغير معقدة، كبري الشركات والمؤسسات التعليمية والأفراد يعتمدون على برامج word بشكل عام منذ ظهورها

  • يحتوي على مدقق لغوي و إملائي لتجنب الأخطاء الإملائية و اللغوية.
  • يدعم طباعة الملفات و تصديرها والاحتفاظ بنسخ منها.
  • يتمتع بحماية تامة للبيانات و النصوص.
  • يتكامل مع برنامج Excel، one drive
  • يحفظ الملفات بشكل تلقائي حتى لو انقطع اتصال الإنترنت.
  • Word 2007 نسخة محدثة أضيف عليها مميزات و تحسينات كثيرة جعلتها أفضل من الإصدار السابق 2003
  • تدعم الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية الحديثة لأنظمة  IPhone, Android
  • أنظمة التشغيل windows vista Windows 7,8,10, Windows XP
  • يتعامل مع مختلف امتدادات الويب mht,html, htm, mjt.

يتوفر بصيغتين للحفظ والارسال doc, docx يتعامل  مع wps, wbd, xml Rtf, txt .

تحميل وورد 2007 مجانا برابط مباشر

اليك رابط برنامج وورد 2007 للكمبيوتر ونحن لا ننصحك بتحميل الاصدار السابق  وننصحك بتحميل الاصدار الافضل
حسب امكانيات الجهاز الخاص بك  فاليك رابط تحميل برنامج وورد 32 بت وايضا رابط تحميل برنامج وورد 64 بت.

كيف انزل برنامج الوورد 2007

بعد التحميل من الروابط السابقه قم بفتح البرنامج واتبع الشرح المصور كما بالصوره وذلك لك تحصل على برنامج الوورد 2007 كما يلى.
تحميل وورد 2007 مجانا برابط مباشر
ثم نحدد اللغه المطلوبه من خلال الصوره التاليه
تحميل الوورد 2007

عيوب برنامج word 2007

لا يحتوي word 2007 على عيوب في نسخته الحديثة لكن توارث عيب موجود في النسخ التي سبقته لا يدعم الملفات التي تم إنشاؤها على النسخ القديمة  لا يمكنه فتحها وقراءتها أو مشاركتها في النسخ الحديثة لا تستطيع التعامل  مع ملفات من نسخ word قديمة كذلك النسخ القديمة لا تتعامل مع ملفات  النسخ الأحدث.

أفضل بدائل لبرنامج word 2007

برنامج LibreOffice Writer

من افضل البدائل المطروحة كبديل لبرنامج word 2007، لأنه أقرب البرامج القريبة يتشابه معه في كثير من الخصائص، يتوفر كحزمة برامج متكاملة داعمة لبعضها مثل Word متاح بشكل مجاني يتم تطويره وتحسينه بشكل مستمر .
ويمكنك من هنا تحميل برنامج ليبر اوفيس عربي كامل مجانا LibreOffice

يستطيع التعامل مع كافة  ملفات Microsoft

يعتبر كثير من المستخدمين أنه أسهل استخداما من برنامج word لأنه يتميز بواجهة بسيطة سهلة  وسريعة الاستيعاب، يوفر الحفظ التلقائي للملفات  لا يدعم رفع الملفات على drive لكن يمكن الاحتفاظ بالملفات على الجهاز و لن يجد مستخدم برنامج Libreoffice اختلافات كبيرة عن برنامج word 2007  .
برنامج ليبر اوفيس عربي كامل مجانا

برنامج مستندات جوجل

لكتابة وتحرير النصوص الرقمية و تعديلها تحتوي على أدوات كتابة تشبه الأدوات الموجودة ببرنامج word 2007، لا يتطلب تثبيت

علي الجهاز يتم استخدامه بشكل مباشر على الإنترنت يوفر تخزين الملفات للعودة إليها مرة أخري من خلال  google drive، يمكنك تنزيل الملفات من على الجهاز وإرسالها إلى البريد الإلكتروني.
تحميل برنامج مستندات جوجل

يجب توفر حساب شخصي على جوجل مثل Gmail, Hotmail للاستفادة من أداة Google Docs.
ويمكن الدخول الى البرنامج عن طريق رابط برنامج مستندات جوجل

برنامج جوجل درايف

كثير من مستخدمي برامج الكتابة والتدوين لا يعلمون بإمكانية استخدام google drive  في كتابة المستندات اونلاين حيث تتوفر فيه أدوات الكتابة والتحرير الموجودة في google Docs   دون الحاجة إلى تحميلها على الجهاز ويتم حفظها تلقائيا على drive   والدخول إليها مرة أخرى .

واليك رابط استخدام جوجل درايف

برنامج WPS Writer افضل بديل لبرنامج word 2007

يتميز بحجم صغير وسرعة وإنجاز العمل يدعم أجهزة الكمبيوتر و Android ويتميز بواجهة ذكية وبسيطة تشبه واجهة word يوفر رفع و تخزين الملفات على  WPS cloud بسعة مجانية ١ جيجا بايت، يحتوي على ميزة حصرية  يتفوق بها على برامج الكتابة والتحرير الأخرى وهي كتابة نصين أو أكثر في وقت واحد.
تحميل برنامج wps office للكمبيوتر عربي
رابط تحميل برنامج WPS Office للكمبيوتر مجانا

برنامج OpenOffice

برنامج اوبن اوفيس حزمة من برامج متكاملة تخدم بعضها البعض مثل حزمة أوفيس من Microsoft  و libreoffice  برنامج write  لتحرير النصوص الكتابية والعمل عليها بالتعديل والإضافة من خلال الأدوات المتوفرة بالبرنامج وهو الاداة المقابلة لبرنامج word كما يسمح بطباعة الملفات عبر برنامج impress الموجود بالحزمة.
تحميل برنامج أوبن أوفيس رايتر مجاني
واليك رابط تحميل برنامج اوبن اوفيس للكمبيوتر

تحميل الوورد 2007 عربي مجانا
تحميل الوورد 2007 عربي مجانا 1

تحميل برنامج word 2007 عربي مجانا يتيح للمستخدم الكتابة وقراءة المحتوى الكتابي الإلكتروني عند الاحتفاظ به على الجهاز ويمكن تحويل الصيغ pdf, docx

Price Currency: SAR

Operating System: Windows

Application Category: office

Editor's Rating:
4.5
نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

2 Comments

  1. alialbasha
    • marz

Leave a Reply