برنامج تحميل اغاني للايفون من اليوتيوب 2023

برنامج تحميل الفيديو وحفظها في الاستديو للايفون باستخدام تطبيق Documents by Readdle للقيام بتحميل الفيديوهات من علي اليوتيوب و تنزيلها على جهاز الايفون الخاص بك او من خلال الخطوات التالية يمكنك برنامج تنزيل اغاني للايفون 2021: –

تحميل الفيديو للايفون من اي موقع عن طريق savefrom

افتح المتصفح الخاص بك ثم قم بفتح موقع savefrom ؛ ثم اذهب على زر الذهاب Go لتقوم بفتح الموقع الذي تم كتابة عنوانه من ضمن المتصفح ؛ ثم قم بفتح تطبيق اليوتيوب على هاتف الآيفون الخاص بالمستخدم .

قم بالذهاب الى الفيديو الذي ترغب في تحميله من اليوتيوب و قم بالضغط علي زر المشاركة Share الذي يظهر ضمن نافذة الفيديو ثم قم بالضغط بشكل مطول على والعنوان URL الخاص الفيديو ثم اختر خيار النسخ Copy من ضمن الخيارات التي تظهر على الشاشة .
برنامج تحميل الفيديو وحفظها في الاستديو للايفون

عد مرة اخرى الى المتصفح الخاص بك علي الهاتف الايفون و قم بلصق عنوان URL ضمن المربع الموجود على شاشة التطبيق ثم قم باختيار صيغة التحميل المطلوبة من خلال الضغط على رمز القائمة المنسدلة التي تظهر بمحاذاة خيار التحميل Download ثم قم باختيار الصيغة التي يرغب المستخدم أن يحمل الفيديو من خلالها .
برنامج تحميل الفيديو للايفون من اي موقع

قم بتسمية الفيديو الذي تريد ان تقوم بتحميله ثم اضغط علي زر تم Done لكي تبدأ في تحميل الفيديو من اليوتيوب إلى هاتفك الآيفون .
*اقرا ايضا تنزيل تطبيق اعتمرنا للايفون

تحميل فيديو من اليوتيوب للايفون عن طريق تطبيق YouTube Red

تعتبر خدمة YouTube Red خدمة منافسة للخدمات المقدمة من قبل نيتفلكس و امازون و هولو فسوف تقوم خدمة اليوتيوب الجديدة YouTube Red بتقديم محتويات حصرية لمشتركيها و المستخدمين لها عن طريق اقامة عقد مع مجموعة استديوهات بجانب يوتيوب بالاضافه الى اعتباره يوتيوب بدون اعلانات للايفون .

إن خدمة YouTube Red ليست الخدمة الاولى التي يقدمها اليوتيوب مقابل اشتراك شهري ففي عام 2013 م قدم اليوتيوب خدمة مدفوعة الأجر و ليست خدمة مجانية خدمة Fan Funding .

من الممكن استخدام خدمة YouTube Red لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب و تحميلها على الهاتف الايفون من خلال الخطوات التالية : –

قم بفتح تطبيق اليوتيوب علي هاتف الايفون ثم قم بتسجيل الدخول Sign In إلي حساب اليوتيوب الخاص بك ؛ قم بالضغط على أيقونة الملف الشخصي Profile للمستخدم ثم قم بالضغط علي زر الحصول علي يوتيوب ريد Get YouTube Red .

قم بإدخال تعريف حساب الابل Apple ID الخاص بمستخدم هاتف الايفون ثم قم باختيار الفيديو الذي تريد تحميله من اليوتيوب و انقر على زر التحميل Download وقم باختيار جودة Quality التحميل المطلوبة و في النهاية اضغط على زر التحميل Download .
تحميل اغاني للايفون من اليوتيوب

مميزات خدمة YouTube Red

ان اليوتيوب الأحمر هو عبارة عن نسخة من موقع اليوتيوب الرئيسي والمعروف بإطلاقه للفيديوهات و لكنه يقوم بالعمل على توفير الفديوهات الحصرية للمستخدمين ؛ كما انه يقوم بتقديم فيديوهات بدون اعلانات للمستخدمين وهو ما يعد أمرا محسن بالفعل في ظل وجود انتقاد لخدمة الإعلانات السيئة و التي تظهر فجأة في وسط الفيديو .

يوفر YouTube Red امكانية القيام باعادة تشغيل الفيديو من دون وجود انترنت لمدة 30 يوم و هي من المزايا الرائعة التي تجعل عدد الراغبين في استخدام التطبيق يزداد اكثر فاكثر لان الاغلب يعانون من مشكلة التحميل السئ و انقطاع خدمة الانترنت او نفاذ الحزمة و ذلك يجعل من السهل مشاهدة الفيديوهات المفضلة لك .

في حالة أنك كنت تشاهد شئ ما على الهاتف او الجهاز الخاص بك أو تقوم بإجراء محادثة او مكالمة باحد الاصدقاء و اردت ان تشاهد الفيديو في نفس الوقت من دون التوقف فان تطبيق YouTube Red يوفر لك امكانية ان تقوم بذلك من دون الحاجة لإغلاق البرنامج علي حساب الاخر .

يستطيع تطبيق YouTube Red ان يقوم بتوفير ميزة القيام بتشغيل لائحة الموسيقي و الاغاني التي تحبها في اي وقت ترغبه من خلال ايقونة التحميل في جوجل بلاي .

لا تكون في حاجة لأن تستبدل المحتوى الذي تمتلكه بمحتوى آخر من الفيديوهات فان تطبيق YouTube Red يسمح لك بأن تحصل على الفيديوهات الحصرية وعرضها بالإضافة إلى الفيديوهات الاصلية الموجودة على موقع اليوتيوب .

تكلفة الاشتراك الشهري في تطبيق YouTube Red هي ثلاثة عشر دولار في الشهر بالإضافة إلى 10 دولارات أخرى إن كنت ترغب في أن يتم تدعيم هذه الخدمة بخدمة الاندرويد .

ان تطبيق YouTube Red لم يعد في البلاد الاجنبية و حسب فهو لا يعتبر حكرا على دول معينة بل انه يتم استخدامه من قبل دول الشرق الأوسط بنسبة كبيرة جدا .

بشكل رسمي لم تقم الشركة إلا لليوتيوب بإطلاق أي تصريحات أو بيانات بخصوص التطبيق الجديد YouTube Red و رأت انه من الافضل عدم اطلاع أحد عليه .

كتبت الصحف أن برنامج YouTube Red لازال في فترة التجربة لكي تري الشركة ما هي إمكانية وصوله الى الجميع وكذلك إمكانية تدشين الخدمة بشكل رسمي في المستقبل القريب و عندها سوف تقوم شركة اليوتيوب بعقد مؤتمر و تتحدث فيه عن هذا البرنامج و الخيار الجديد المفيد .
برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون

صلاحيات تطبيق YouTube Red

تعطي خدمة YouTube Red عدة صلاحيات للمستخدمين و تتمثل في 3 صلاحيات اساسية و هم : –

اول صلاحية تتمثل في القيام بإعطاء الحق لمستخدمي خدمة YouTube Red بأن يقوم بمشاهدة الفيديوهات دون مقاطعة من الاعلانات اي يشاهد الفديو بدون اي فواصل اعلامية .

ثاني صلاحية و التي تتمثل في منح خدمة YouTube Red إمكانية القيام بتحميل الفيديوهات لكي تشاهد الفيديو مرة اخري من دون الحاجة إلى وجود الانترنت Offline وذلك من خلال اليوتيوب بشكل مباشر من دون الحاجة للجوء إلى أي تطبيقات يكون الطرف الثالث .

ثالث صلاحية تتمثل في القيام بإعطاء خدمة YouTube Red الامكانية لمستخدميها من عمل تطبيق اليوتيوب في خلفية الهاتف للاستمتاع بالموسيقى و الأغاني أثناء استخدام التطبيقات الأخرى .
*اقر ايضا برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للايفون

يوجد الكثير من الادوات الاخري التي تسمح لمستخدمي الايفون ان يقوم بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب الى جهاز الايفون ؛ و هذه الأدوات تختلف في طبيعتها فالبعض منها يكون تطبيقات تعمل على هاتف الايفون بطريق مباشرة وتطبيقات اخري تعمل علي جهاز الكمبيوتر .

و البعض الآخر يأتي على شكل مواقع الكترونية تسمح للمستخدم بأن يقوم بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب و سوف نعرض البعض منها و هم : –

برنامج تنزيل فيديو للايفون ببرنامج ClipGrab

اسهل برنامج تحميل اغاني للايفون من اليوتيوب و هو عبارة عن برنامج مجاني
برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للايفون
من الممكن استخدامه على أجهزة الكمبيوتر و البرنامج يكون متوافق للعمل على الكثير من انظمة التشغيل المتعددة مثل نظام الوندوز و نظام ماك و نظام اللينكس كذلك
رابط تحميل برنامج تنزيل فيديو للايفون من خلال الكمبيوتر واليك رابط تحميل برنامج تنزيل فيديو للايفون للماك.

 برنامج تنزيل فيديو للايفون من خلال Keep Vid

هو عبارة عن موقع ويب Keepvid يسمح للمستخدم ان يقوم بتنزيل الفيديوهات من خلال اليوتيوب و هذا الموقع يوجد له نسخة كتابية و من الجدير بالذكر ان هذا الموقع من الممكن ان تستفيد من خدماته بشكل مجاني .

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply