أفضل برنامج تحميل الفيديو من تويتر

 برنامج تحميل الفيديو من تويتر

برنامج تحميل الفيديو من تويتر ان كنت احد الاشخاص الذين يقومون باستخدام تويتر Twitter فبالتاكيد سوف تكون مهتم بالحصول علي الميزة التي يبحث عنها الجميع و هي ميزة حفظ مقاطع الفيديو داخل جهازك او القيام باعادة نشر التغريدات على حسابك ؛ تستطيع ان تقوم بكل ذلك من خلال تطبيق تحميل فيديو تويتر .

من خلال تطبيق تحميل فيديو تويتر تستطيع ان تقوم بتصفح ما تريد من التغريدات التي تحتوي علي مقاطع فيديو و القيام بحفظها على الجهاز الخاص بك ؛ فتستطيع أن تقوم بتنزيل تلك المقاطع من الفيديو و حفظها بكل سهولة و سرعة .

عند استخدامك لتطبيق تحميل فيديو تويتر كل ما عليك ان تقوم به هو نسخ رابط التغريدة والقيام بلصقها في تطبيق تحميل فيديو تويتر فيقوم التطبيق برصد الفيديو و يتيح لك ان تقوم بحفظه بسرعة على الجهاز الخاص بك لكي تتمكن من مشاهدة الفيديو من دون الاتصال بالانترنت .

برنامج تحميل من تويتر للكمبيوتر

يوفر لك تطبيق تحميل فيديو تويتر امكانية حفظ الصور ايضا ؛ و كذلك امكانية اعادة نشر التغريدات في حسابك مما يسهل عليك ان تقوم بنقل المحتوى اسم حسابك ؛ و بالتأكيد بما ان البرنامج يختص في حفظ مقاطع الفيديو فإنه يقوم بتوفير قسما خاصا لك يسمح لك أن تقوم بادارته و التحكم به بكل يسر و سهولة .

ان تطبيق تحميل فيديو تويتر يوجد به العديد من المزايا و يتميز بواجهته البسيطة و السهلة في التعامل ؛ كما انه يقوم بدعم اجهزة الايباد و الايفون و هواتف الاندرويد و الاجهزة اللوحية .
*اقرا ايضا تحميل برنامج BlueStacks الاصدار القديم

اداة تحميل من تويتر

يعمل تطبيق تحميل فيديو تويتر على أجهزة الأيباد و الأيفون و الأيبود التاتش و كذلك الأجهزة اللوحية والهواتف الاندرويد ؛ و نظام التشغيل الذي يلائم تطبيق تحميل فيديو تويتر هو نظام IOS 8.0 فما أحدث من ذلك أو نظام التشغيل Android 2.3 فيما احدث .

الحجم الملائم لتطبيق تحميل فيديو تويتر على أجهزة الابل هو 7.1 ميجا بايت ؛ أما الحجم المناسب للتطبيق على الاجهزة الاندرويد بيتحدد على حسب الجهاز بالنسبة لاجهزة اندرويد .
ويمكنك من هنا تحميل برنامج تحميل الفيديو من تويتر للاندرويد 2020.

مميزات تطبيق تحميل فيديو تويتر

ان تطبيق تحميل فيديو تويتر يساعدك في القيام بتحميل الفيديو من خلال تويتر ؛ كما انه يتيح لك إمكانية القيام بتنزيل المقاطع باكثر من جودة إن كان ذلك متاحا بالاضافة الى انه من خلال التطبيق تستطيع ان تقوم بتحميل الصور المتحركة بصيغة GIF .

من خلال تطبيق تحميل فيديو تويتر يمكنك تلاشي تكرار نزول الفيديو الذي قمت بتحميله قبل ذلك بالاضافة الى انك تستطيع ان تتعرف على حجم الفيديو قبل ان تقوم بتنزيله .

ان تطبيق تحميل فيديو تويتر يتميز بواجهة رسومية سهلة و بسيطة و خالية من التعقيد و التي توفر لك سهولة في التنقل و استخدام التطبيق ؛ حجم التطبيق لا يحتاج الى مساحة تخزينية كبيرة من ذاكرة الهاتف من اجل ان تقوم بتثبيته .

يتميز تطبيق تحميل فيديو تويتر بسهولة استخدامه والتعامل معه وبالتالي فلن يواجه المستخدم أي مشكلة في التعامل معه ؛ كما أن التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي و الكثير من متاجر التطبيقات الاخرى البديلة ؛ و قد حصل تطبيق تحميل فيديو تويتر على الكثير من التعليقات الايجابية و التقييمات الجيدة من قبل المستخدمين .
برنامج تحميل فيديو من تويتر للايفون

تحميل تطبيق تحميل فيديو تويتر

من الممكن تحميل تطبيق تحميل فيديو تويتر من متجر جوجل بلاي أو القيام بتحميله بطريقة مباشرة الى الهاتف او الى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK من دون الحاجة الى تطبيق جوجل بلاي .

برنامج تحميل الفيديو من تويتر للاندرويد

قم بفتح متجر جوجل بلاي ثم قم بكتابة اسم التطبيق في خانة البحث Twitter Video downloader او Download Twitter Video او Twitter Videos downloader ؛ بعد ظهور تطبيق تحميل فيديو تويتر في نتائج البحث قم بالضغط علي زر التثبيت .
ويمكنك تحميل رابط اداة تحميل من تويتر .

فمن الممكن القيام بتحميل تطبيق تحميل فيديو تويتر مباشرة الى الهاتف او الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بصيغة APK من خلال روابط التحميل المباشرة من المواقع .

تحميل فيديو من تويتر عبر الويب

تستطيع القيام بتحميل الفيديو من تويتر عبر صفحات الويب التي تسمح بذلك عن طريق الخطوات التالية : –

قم بالدخول Log in إلي حساب المستخدم على تويتر ؛ ثم قم بالذهاب الي التغريدة التي تحتوي على مقطع الفيديو الذي تريد تحميله من تويتر و قم بتشغيل الفيديو و انقر بواسطة زر الماوس الأيمن على الفيديو .

قم بالضغط على خيار نسخ عنوان الفيديو Copy Video Address ؛ ثم قم بفتح الموقع الالكتروني TwDown عن طريق احد متصفحات الانترنت التي تتوفر على الجهاز وبعدها قم بلصق عنوان الفيديو ضمن الموقع الذي قمت بفتحه .

قم بالضغط علي زر تحميل Download ثم قم بالضغط عليه مرة أخرى ؛ قم بالضغط على رمز السهم الذي يتجه لاسفل لكي يتم بدء عملية تحميل الفيديو على الجهاز الخاص بك .
برنامج تحميل من تويتر للكمبيوتر

تحميل فيديو من تويتر عبر الاندرويد

من الممكن تحميل تطبيق تحميل فيديو تويتر على الهاتف ثم القيام بعدها بفتح تطبيق تويتر و الذهاب الي التغريدة التي تحتوي على الفيديو الذي تريد تحميله من تويتر ثم قم بالضغط على رمز المشاركة Share ليتم اظهار تطبيق + Download من ضمن قائمة الاختيارات التي من الممكن مشاركة الفيديو معها .

قم باختيار تطبيق + Download من ضمن خيارات المشاركة لكي يتم تحميل الفيديو بشكل تلقائي علي الهاتف الخاص بك و الذي يعمل بنظام أندرويد .

تحميل فيديو من تويتر عبر الايفون

لكي تقوم بتحميل فيديو من تويتر الى جهاز الايفون الخاص بك قم باتباع الخطوات التالية :

قم بتحميل تطبيق My Media على هاتف الآيفون الخاص بك ؛ ثم قم بفتح تطبيق تويتر على الايفون و اذهب الى التغريدة التي تشمل الفيديو الذي ترغب في تحميله من تويتر .

قم بالضغط على التغريدة حتي يتم عرضها هي و الفيديو الموجود داخلها ضمن نافذة كبيرة ؛ ثم قم بالضغط على الرمز الذي يشبه اشارة السهم و الذي يظهر في محاذاة رمز القلب الموجود على الشاشة .

قم بالضغط علي زر المشاركة للتغريدة عبر Share Tweet Via ؛ ثم قم بالنقر على زر نسخ الرابط Copy Link نسخ عنوان URL الخاص الفيديو ثم قم بفتح تطبيق My Media و اضغط علي رمز المتصفح Browser الموجود في اسفل شاشة التطبيق .

اذهب الي الموقع الالكتروني TWDown عن طريق المتصفح الذي تم تشغيله من خلال التطبيق و من ثم قم بلصق عنوان URL ضمن الشاشة الخاصة بالموقع .

قم بالضغط علي زر تحميل Download ثم انقر على زر تحميل الملف Download the file ثم قم بتسمية الفيديو الذي ترغب في تحميله من تويتر ؛ قم بالضغط على خيار الوسائط Media من ضمن تطبيق MyMedia .

قم بالضغط على الفيديو الذي تم تحميله على التطبيق ثم قم باختيار خيار حفظ الي الكاميرا Save to camera roll لكي يتم حفظ نسخة من فيديو تويتر على هاتف الايفون .
برنامج تحميل الفيديو من تويتر للاندرويد

التشغيل التلقائى لفيديوهات تويتر

قم بالذهاب الى قائمة الاعدادات و الخصوصية Setting and Privacy ؛ قم بالضغط على خيار استخدام البيانات Data Usage والذي يظهر من ضمن قسم العام General .

اضغط على خيار التشغيل التلقائي للفيديو Video Autoplay ؛ قم باختيار طريقة الاتصال التي يريد المستخدم أن يقوم باعتمادها لتشغيل الفيديوهات تلقائي .

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply