تحميل برنامج iphonebrowser للكمبيوتر

برنامج ايفون براوزر

تحميل برنامج iphonebrowser ويندوز 8 و 7في بعض الاحيان نحتاج الي وجود محرك أقراص صلب خارجي بحيث نقوم بوضع بعض البيانات و الملفات الهامة عليه و لاننا اصبحنا الان في عصر من الممكن ان نقوم باستخدام العنصر الواحد في أكثر من استخدام ؛ لذا فانه باستطاعتنا ان نستفيد من المساحة الخالية المتوفرة في داخل جهاز الايفون فنستخدم محرك أقراص صلب خارجي .

و عند المحاولة بالقيام بهذا الاقتراح واجهتنا مشكلة كبيرة وهي كيفية تصفح جميع الملفات الموجودة داخل الايفون من دون وجود معاناة وهنا جاء دور برنامج تصفح الملفات الخاصة بالايفون من خلال الكمبيوتر وهو برنامج ايفون براوزر iphonebrowser .

يمكن برنامج ايفون براوزر iphonebrowser المستخدمين من تصفح جميع ملفات الايفون بدون معاناه و بسهولة شديدة ؛ فقط كل ما عليك ان تقوم به هو توصيل الايفون بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال وصلة ال يو اس بي و كذلك امتلاك برنامج اي تونز و برنامج نت فرام ورك و من ثم البدء في العمل .

برنامج iphonebrowser

يتيح لك برنامج ايفون براوزر iphonebrowser تصفح ملفات الايفون والايبود تاتش من خلال كمبيوتر يعمل بنظام الويندوز ؛ حيث ان ايفون براوزر iphonebrowser يستند الى الويندوز يوفر وسيلة سهلة للتحميل الي الهاتف من خلال السحب و الافلات .

يسمح برنامج ايفون براوزر iphonebrowser للمستخدمين بالنسخ الاحتياطي للملفات علي هواتفهم اما بشكل تلقائي او يدوي و كذلك معاينة النصوص و الصور .

يجب أن يظهر برنامج ايفون براوزر iphonebrowser مباشرة بعد القيام بتوصيل الايفون بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ يشبه برنامج ايفون براوزر iphonebrowser الكثير من ديري الملفات الآخرين مثل Total Commander , Windows Explorer .

ان الاحباط الوحيد الحقيقي الذي من الممكن أن يواجه مستخدمين برنامج ايفون براوزر iphonebrowser هو عدم تشغيل البرنامج بعد توصيل الايفون بالكمبيوتر الخاص بك و في هذه الحالة سيكون عليك ان تقوم بالبحث عن البرنامج في ملفات برامجك.
*اقرا ايضا تحميل برنامج بلاك بورد للابتوب للكمبيوتر عربي 

واجهة برنامج ايفون براوزر iphonebrowser

تتميز واجهة برنامج ايفون براوزر iphonebrowser بالبساطة الشديدة و هي شبيهة إلى حد كبير بواجهة ويندوز اكسبلور بحيث ان الواجهة تنقسم إلى قسمين وهما القسم الأيمن و القسم الأيسر كالاتي :

القسم الأيسر من الواجهة

ويحتوي القسم الأيسر لواجهة برنامج ايفون براوزر iphonebrowser على قائمة توجد بها كافة المجلدات الموجودة داخل الايفون .

القسم الايمن من الواجهة

يتم من خلال القسم الأيمن من واجهة برنامج ايفون براوزر iphonebrowser عرض الملفات الموجودة داخل المجلد التي تقوم بتحديده .

كما أن القسم السفلي من واجهة برنامج للايفون براوزر iphonebrowser يحتوي علي جزء خاص بمعاينة الملفات وهذا الأمر يساعدك على معرفة محتوى الملفات من دون أن تضطر أن تقوم بفتحها .
شرح تحميل برنامج iphonebrowser

خصائص برنامج iphonebrowser

يدعم برنامج ايفون براوزر iphonebrowser خاصية السحب و الإسقاط بمعنى أنه من الممكن ان تقوم باضافة الملفات الي المجلدات المختلفة الموجودة داخل الايفون من خلال القيام بسحبها ثم إسقاطها داخل البرنامج .

من خلال برنامج ايفون براوزر iphonebrowser تستطيع ان تقوم بصنع نسخ احتياطية من الملفات ثم تقوم بحفظها داخل الايفون الخاص بك .

يتيح لك برنامج ايفون براوزر iphonebrowser القيام باستبدال الملفات أو القيام بحذف بعض الملفات او القيام باضافة الملفات و اعادة التسمية لبعض الملفات و الكثير غيرها من الامور التي تتعلق بادارة الملفات .

من الممكن ان نقول ان برنامج ايفون براوزر iphonebrowser متصفح ملفات الايفون من خلال الكمبيوتر لا يتيح لك فقط القيام باستخدام الايفون كمحرك اقراص خارجي بل انه يتيح لك ايضا القيام بإدارة الملفات الموجودة داخل جهاز الايفون و التعامل معها كجزء لا يتجزأ من ملفات الكمبيوتر .

 شرح تحميل برنامج iphonebrowser

يمكنك من هنا تحميل برنامج iphonebrowser ويندوز 7ويعمل على الانظمه الاخري  بعد الدخول للرابط التالى اختر الرابط الذي ينسبك ونحن نفضل ان تقوم باختيار SetupiPhoneBrowser.1.93  وفى حاله وجود اى شكوى قم بكتابه تعليق وسوف نقوم بمساعدتك.

استخدام برنامج iphonebrowser لنقل ملفات Deb

في البداية يجب توفير برنامج ايفون براوزر iphonebrowser علي الكمبيوتر الخاص بك ؛ كما يجب ان تقوم بوضع مسار لنقل ملفات deb مثل : AutoInstall , Cydia , Root , Media , Varان كنت تستعمل هذه الطريقة لأول مرة .

الطريقة الاولي

قم بتثبيت برنامج ايفون براوزر iphonebrowser علي الكمبيوتر ثم قم بتوصيل الايفون الى الكمبيوتر من خلال وصلة اليو اس بي و قم بفتح البرنامج ؛ ثم اذهب الى المسار الاتي في برنامج المتصفح Var / Root / Media قم بالضغط علي كلمة Media و اختر New Folder  و اكتب في الخانة Cydia ثم اضغط علي موافق .

سوف يظهر لك المسار الجديد و به Cydia كالاتي : Var / Root / Media / Cydia ؛ ثم قم بتكرار الخطوة نفسها مع Cydia لكي تقوم بإنشاء مجلد AutoInstall في داخل مجلد Cydia .

و عند الوصول إلى هذه الخطوة قم بوضع الملفات بصيغة deb داخل المربع و بعد ذلك قم باغلاق البرنامج ومن ثم اعادة تشغيل الجهاز Reboot لكي تعمل التطبيقات .

ملاحظة إن وجدت ان مسار جهازك هو Var / Root / Media / Cydia / AutoInstall  فلا تقم باضافة الملفات .

الطريقة الثانية

وهذه الطريقة تعد هي الأضمن ؛ و يجب في هذه الطريقة أن يكون برنامج Ifile مثبت على جهاز الايفون الخاص بك وهو برنامج مجاني في Cydia .

في البداية قم بتثبيت برنامج ايفون براوزر iphonebrowser علي الكمبيوتر ثم قم بتوصيل الايفون بجهاز الكمبيوتر عن طريق اليو اس بي و قم بفتح البرنامج ؛ ثم يجب ان يوضع مسار لنقل ملفات deb داخله مثلما في الطريقة الاولي مثل : انشاء ملف باسم Ali و يكون هكذا Private / Ali و قم بنقل ال deb به .

قم بفتح برنامج Ifile من على جهاز الايفون ثم اذهب الي المسار الذي قمنا بوضع ملف ال deb به ثم قم بالضغط عليه فسوف تظهر لك قائمة قم بالضغط علي اختيار Installer تثبيت ؛ في النهاية قم باعادة تشغيل الجهاز Reboot لكي تعمل التطبيقات .

معلومات عن برنامج iphonebrowser

ترخيص البرنامج مجاني
لغة البرنامج اللغة الانجليزية
نظام تشغيل البرنامج جميع الانظمه
اصدار البرنامج 1.93
المطور SCW

ما هو افضل متصفح للايفون ؟

من الممكن ان تحصل علي مجموعة من المتصفحات المجانية التي تغنيك عن متصفح سفاري للايفون ؛ و كل متصفح منهم يوجد به ميزة تميزه عن باقي المتصفحات الأخرى .

كما أنه من الممكن ان تقوم بتحميل اي متصفح و الاستفادة منه في المساعدة على التصفح الخفي من خلال التعرف على مميزات المتصفح علي حدا و من اهم المميزات الموجودة في المتصفحات هي :

من الممكن القيام بتحميل افضل متصفح للايفون بدون اعلانات مزعجة مثل متصفح فايرفوكس ؛ كما تستطيع التصفح من دون وجود أي رقابة من خلال المتصفح الخفي ؛ و لسهولة عمل مزامنة لجميع بياناتك مع كافة الاجهزة قم باستخدام متصفح UC Browser .
تحميل برنامج iphonebrowser ويندوز 8

أمثلة على اسرع متصفحات الايفون

للقيام بتشغيل الوضع الليلي على الايفون قم باستخدام متصفح Adblock Browser ؛ يدعم الفلاش على الايفون الخاص بك قم باستخدام متصفح UC Browser ؛ لكي تستطيع ان تقوم بتشغيل ملفات الجافا على الايفون الخاص بك قم باستخدام متصفح فن.

لكي تتمكن من مزامنة جميع الاجهزة التي يوجد عليها الدولفين فيجب ان تستخدم متصفح دولفين ؛ لكي تتمكن من الوصول بشكل سهل إلى المواقع المستخدمة دائما قم باستخدام متصفح اوبرا .

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply