تنزيل برنامج photoshop 2023

تنزيل احدث اصدار مجانا Photoshop CC في الوقت الحالي تعتبر برامج تعديل و تحرير الصور من اكثر البرامج من حيث الاهمية والضرورة بسبب احتياج الكثير من الأشخاص لاستخدامها في كافة المجالات العملية بشكل عام ؛ وكما نشاهد اليوم فإن العديد من برامج تحرير الصور و تعديلها أصبحت متاحة وبكثره ولكن يبقى برنامج الفوتوشوب البرنامج الاضخم و الافضل .

ما هو برنامج الفوتوشوب

يظل برنامج الفوتوشوب الافضل والاجدر عن باقي البرامج الاخرى حيث تعمل شركة Adobe الشهيرة باستمرار بتطويره وتجديده ؛ كما توفر شركة Adobe العديد من البرامج الاخرى  بشكل عام الرائدة في مجال الجرافيكس .

يعد برنامج الفوتوشوب المنتج الاكثر مبيعا في العالم ؛ حيث تم اصدار النسخة الاولى من برنامج الفوتوشوب عام 1990 م و توالي بعدها تطويره بشكل دوري و مستمر و ظهور إصدارات مختلفة منه حتى الوقت الحالي .

يقوم برنامج الفوتوشوب بالعمل على إنشاء الرسوم و القيام بتعديل الصور و يعد برنامج الفوتوشوب الاشهر علي الاطلاق في تحرير الرسوميات و القيام بتعديل الصور الرقمية .

يتوفر برنامج الفوتوشوب بنسخ مختلفة و يوجد من هذه النسخ نسخ مجانية وأخرى مدفوعة الثمن ؛ و من المؤكد ان النسخة المدفوعة الثمن تحتوي على مجموعة أكبر من المميزات و الاضافات الرائعه و في كلا الحالتين فان البرنامج في اي نسخه كان سوف يفي بالغرض و يؤدي المطلوب على الوجه الأكمل .
*اقرا ايضا افضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

استخدامات برنامج الفوتوشوب

يتم استخدام برنامج Photoshop CC في العديد من المجالات نتيجة لاحتواء البرنامج على الكثير من الإمكانيات التي تؤهله لتنفيذ الكثير من المهام التي تتعلق بمجال التصميم و الجرافيك بشكل عام .
تحميل النسخة المحمولة من برنامج فوتوشوب cs6

بشكل مبسط و مختصر يمكننا ان نقول ان برنامج الفوتوشوب يمكنه أن يقوم بإنشاء تصميمات عصريه متنوعه مثل : البنرات الخاصة بالدعاية و الاعلان  ؛ كما يقوم بعمل دمج للصور وكذلك النصوص ؛ يعمل على اضافة الكثير من الفلاتر و المؤثرات الرائعه مثال : القيام بتغيرات علي الإضاءة و الألوان و التباين .

كما يمكنك برنامج الفوتوشوب من التلاعب بكل من التصاميم و الصور من خلال إضافة أو حذف أجزاء ؛ القيام بدمج العديد من الصور في تصميم واحد ؛ تستطيع من خلال برنامج الفوتوشوب ان تقوم بعمل تصميم مواقع الانترنت وتطبيقات الويب الأخرى  .

يتم استخدام برنامج الفوتوشوب بشكل اساسي في القيام بانشاء تصاميم خاصه بالمطبوعات مثل : المجلدات و الكتب ؛ و يمكنك من إنشاء الصور المتحركة ؛ يمكنك من القيام ببعض التعديلات البسيطة على مقاطع الفيديو و القيام بحفظها لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
يعتمد المصممين المحترفين بشكل أساسي على برنامج الفوتوشوب لتصميم الشعارات الخاصة بالشركات ؛ ان برنامج الفوتوشوب هو الاختيار الافضل لك ان كنت تود أن تعمل في مجال الجرافيك نتيجة لما يحتويه البرنامج من العديد من الادوات الرائعه .

الإصدارات المتوفرة من برنامج الفوتوشوب انظمة التشغيل المختلفة

يتوفر برنامج Adobe Photoshop بعدة إصدارات متنوعة و متوافقة مع مختلف أنظمة التشغيل حيث انه بامكانك ان تقوم بتحميل برنامج فوتوشوب عربي بالكامل على نظام تشغيل ويندوز بداية من إصدار ويندوز 7 الي اخر اصدار ويندوز 10 .

يتيح لك برنامج فوتوشوب اكسبريس التعديل على درجة تباين الصورة و وضوحها و كذلك التحكم في وضوح الظلال و العديد من التأثيرات الاخرى مثال : ازاله الشوائب من الصور ؛ ازالة اللون الاحمر وغيرها من التأثيرات .

كما هو واضح فان برنامج Adobe Photoshop Express يعد اداة سهله و رائعه في الاستخدام لكي تقوم بالتعديل على صورك الخاصة  علي الهاتف المحمول ؛ كما أنها متوفر و متاح للايباد و الايفون .
تحميل برنامج فوتوشوب ps

متطلبات تشغيل برنامج فوتوشوب عربي

يحتاج برنامج الفوتوشوب الي جهاز كمبيوتر لديه امكانيات قويه حتى تناسب عمل البرنامج بشكل سليم و صحيح و على سبيل المثال :

معالج بسرعه Intel R Core2 او AMD Athlon OR 64 بسرعة 2 جيجاهرتز ؛ 2 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي RAM مساحة فارغة داخل القرص الصلب تصل إلى حوالي 3 جيجا بايت أو أكثر .

تتوفر نسخة من برنامج الفوتوشوب قابلة لأن تعمل علي اجهزة لينكس او ماك ؛ كما يقوم برنامج الفوتوشوب يدعم الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد فمن الممكن ان تقوم باستخدام برنامج فوتوشوب اكسبريس للموبايل لكي تقوم بتعديل صورك الخاصة و المفضله .
تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر

كيف تحميل برنامج فوتوشوب

يمكنك تحميل برنامج الفوتوشوب كاملا عن طريق الرابط التالى  ولا تنسي قراءه متطلبات تشغيل برنامج Photoshop وان كان لديك استفسارات يرجى كتابتها فى تعليق
حمل برنامج الفوتوشوب من هنا

خصائص برنامج فوتوشوب 2019 الاصدار المجاني الأحدث  للكمبيوتر

يأتي الاصدار الاخير من الفوتوشوب CC 2019 Photoshop حاملا لبعض من الخصائص و المميزات التي لم تتواجد في الإصدارات السابقة ومن هذه الخصائص : إمكانية التعديل في اهتزاز الصوره ؛ كما انه تم تغير شعار البرنامج و العمل على تحسين أدائه لكي يعمل بشكل أفضل مما سبق .

كما تم إدخال العديد من التعديلات على واجهة برنامج الفوتوشوب حيث تظهر الخصائص والأدوات باللون الابيض و بترتيب و تنسيق أفضل مما كانت عليه ؛ تم ترتيب لوحة الأدوات المتواجدة على يمين البرنامج بالقيام بوضعها تحت بعضها البعض حيث يمكنك تصغير هذه اللوحات لاخفاء محتوياتها أو تكبيرها لعرض خصائصها .

اضافه العديد من الخصائص الأخرى التي لم تكن متواجده في البرنامج مثل خاصية ” Refine Edges ” و التي من خلالها تمكنك من التحكم في مساحة التحديد Selection و تستطيع ان تصل اليها من قائمة Select ثم الاختيار Refine Edges .

و من الخصائص المضافة ” الفلاتر الذكية Smart Filters ” و التي تجعلك تتمكن من الاحتفاظ الفلاتر و التأثيرات التي يتم تطبيقها على صور في طبقة أخرى منفصلة فتستطيع أن تقوم بحذف هذه الطبقة مع التأثيرات المضافة لها وكذلك التعديل علي هذه الطبقة وتحريرها و اضافة المزيد من التأثيرات اليها .

تستطيع استخدام الفلاتر الذكية من خلال قائمة Filters ثم الاختيار Convert for smart Filters و حينها يتم حفظ كل فلتر يطبق علي الصوره في طبقة مستقلة فيمكنك من العودة الى الصورة الاصلية و القيام بحذف الفلتر .

وجود إمكانية التعامل مع الرسوميات 3D التي أنشئت من خلال برامج الثري دي ماكس و القيام بإجراء تعديلات عليها مثل : القيام بتحريكها ؛ اضافه التأثيرات عليها والتحكم بحجم المقاس و الدوران .
تحميل فوتوشوب cc

التحديثات الجديده في برنامج فوتوشوب 2019

واجهة البرنامج

النسخة المحدثة من برنامج الفوتوشوب جاءت بواجهة استخدام رائعة و مميزة حيث تم اضافة الكثير من التحديثات القوية للواجهة فمثلا في الإصدارات السابقة عند القيام بإنشاء مساحة عمل جديده يجب ان تقوم بالذهاب الى قائمة File ثم الاختيار New File مثل الحال عند فتح ملف تم العمل عليه سابقا في جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

في الاصدار الحديث قامت شركة ادوبي المطوره للبرنامج بالتركيز على تطوير الواجهة الخاصة بالبرنامج لكي تبدو أكثر احترافية حيث قامت بإضافة بعض الخصائص والادوات الي الواجهة الرئيسية لكي تسهل علي المستخدم الوصول للملفات بشكل سريع .

كما ان الواجهة أصبحت توفر لك نافذة تقوم بعرض اخر الملفات التي تم العمل عليها بالاضافة الي وجود بعض الملفات التي يقوم باقتراح عليك و يمكنك ان تقوم باستخدامه بشكل مجاني .
تحميل فوتوشوب cs6 مجانا

أداة Select and Mask المطوره

القيام بإنشاء الاقنعه و التحديد اصبحت اكثر دقه وسهوله و كفاءة في الاصدارات الحديثه عن ما سبق و أصبح يوفر عليك العناء في المجهود و الوقت حيث ان القيام بهذه العملية أصبح أيسر و أسهل من السابق .

بامكانك الان التحكم في وضع العرض View Mode لكي تقوم بمشاهدة النتيجه الحقيقيه قبل أن تنفذها كما تري في الصورة الموضحة في الاعلى فيمكنك تحديد إحدى أوضاع العرض التالية مثل :

Onion Skin والذي يظهر التحديد مرئي

Black & White يظهر التحديد كانه قناع بالون الابيض و الاسود.
تحميل برنامج فوتوشوب cs6

إنشاء مساحة عمل جديده

في الاصدارات السابقه من برنامج فوتوشوب كان من المعتاد الذهاب الى قائمة File ثم الاختيار New و تحديد الطول و العرض و دقه الالوان و غيرها لإنشاء مساحة عمل جديده .

في الاصدار الحديث من الفوتوشوب تم العمل على تحسين هذه الميزة فتم توفير العديد من مساحات العمل الجاهزة كما انه بامكانك ان تبحث و تحصل على قوالب جاهزة أخرى من المتجر الخاص ب Adobe و تبدأ في استخدامها .

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

2 Comments

  1. هنادى

Leave a Reply