تحميل برنامج netflix للكمبيوتر ويندوز 10

برنامج نيتفليكس Netflix

تحميل برنامج netflix للكمبيوتر ويندوز 8 و10 للتليفزيون وانظمه الاندرويد فمما لاشك فيه ان برنامج نيتفليكس Netflix هو تطبيق موثوق من الشركة الرسمية و قد تم تصميم هذا البرنامج خصيصا لمستخدمي ويندوز 8 لكي يتمكنوا من مشاهدة الحلقات التلفزيونية والأفلام الوثائقية المتنوعة من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

ما هو برنامج نيتفليكس Netflix ؟

نيتفليكس Netflix هو عبارة عن موفر تلفزيوني أمريكي من خلال الانترنت يقوم بعرض الأفلام و العروض عبر النت ؛ و يتوفر برنامج نيتفليكس Netflix في عدة بلدان منها : المملكة المتحدة ؛ شمال أوروبا ؛ السويد وايرلندا كما توجد في البلدان العربية مثل : السعودية ؛ الكويت ؛ مصر ؛ قطر و الامارات و غيرهم .

نيتفليكس Netflix هو عبارة عن خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب سواء كانت مسلسلات او افلام من جميع التصنيفات و لكل الأعمار و توجد ترجمة عربية ” أي كانك تقوم بمشاهدة الفيلم على التلفاز ” و لكنه يعمل من خلال الانترنت و تعمل علي كافة الاجهزة المعروفة .

تحتاج إلي الحصول علي عضوية نشطة في نيتفليكس Netflix لكي تتمكن من الوصول إلى قنوات التلفزيون والأفلام المفضلة لديك ؛ يمنحك نيتفليكس Netflix امكانية معاينة الاصدارات الحديثة للافلام من خلال مشاهدة لقطات منها .

من الممكن ان تقوم بالبحث عن الأفلام من خلال نيتفليكس Netflix على حسب النوع مثل : كوميديا ؛ اثارة ؛ حركة ؛ خيال علمي ؛ دراما ؛ تتيح لك اللوحة في الجهة اليمنى عرض العشر افلام الأولي أو القيام بالعودة إلى الشاشة الرئيسية ؛ كما يمكنك عرض الأفلام الأكثر شعبية و القيام بمشاهدة الافلام و الحلقات التلفزيونية على الفور من أي جهاز .

تتميز نيتفليكس Netflix بأن المكتبة الخاصة بها من مسلسلات و افلام تحتوي علي انتاجات حصرية ” اي محتوي تم إنتاجه خصيصا لكي يتم عرضه علي نتفيلكس اولا ” و من اشهر المسلسلات ” House of Cards ” .
*اقرا ايضا تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 10 

كيف يعمل نيتفليكس Netflix ؟

في البداية يجب ان تقوم بالاشتراك في الخدمة و هي تؤجر شهريا و في بداية اشتراكك تحصل علي شهر مجانا ؛ و تعمل الخدمة من خلال تطبيق نتفيلكس الموجود علي كافة انظمة التشغيل والأجهزة او من اي متصفح للانترنت .

تعمل نيتفليكس Netflix على عدد كبير من الأجهزة و يمكنك من خلالها القيام بتصفح المسلسلات و الافلام على حسب تصنيفها و بعدها قم باختيار اي شئ منها لكي تقوم بعرض لمحة من الفيلم مثل : المدة ؛ التقييمات ؛ سنة الانتاج و غيرها ثم القيام بإضافته إلى لائحة المشاهدة الخاصة بك .

أكثر ما يميز نيتفليكس Netflix في عرضها للمسلسلات عن القنوات الفضائية هي ان نتفيلكس تقوم بعرض الحلقات الخاصة بكل موسم كاملة بدلا من القيام بالانتظار لأسبوع كامل لعرض حلقات جديدة من المسلسل ؛ و يمكن الإيقاف المؤقت و التقدم للامام و التراجع للخلف و كذلك المشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي .
تحميل برنامج netflix للاندرويد

ما هي سرعة الاتصال اللازمة للمشاهدة من خلال نيتفليكس Netflix ؟

علي حسب موقع نيتفليكس Netflix فانك سوف تحتاج إلى السرعات التالية بحسب الجودة المطلوبة للفيديو مثل :

الجودة الفائقة ” Ultra HD ” تحتاج إلى 25 ميجابايت في الثانية .

الجودة العالية ” HD ” تحتاج الى 5 ميجا بايت في الثانية .

الجودة العادية ” SD ” تحتاج الى 3 ميجا بايت في الثانية .

مع الأخذ في الاعتبار أن جودة الفيديو تختلف من جهاز الى اخر و من موقع جغرافي الي موقع آخر ؛ يمكنك القيام بتحديد الجودة المفضلة لك من خيارات حسابك لكي لا تواجه مشاكل مثل : التقطيع او انتظار التحميل ؛ و يمكن للخدمة أن تقوم بعمل اتصال أبطأ مما هو مذكور على حساب جودة الفيديو .

في حالة استخدام اتصال محدود البيانات وتوفر الخدمة عدة مستويات للتوفير مثل :

الجودة المنخفضة تستهلك 0.3 جيجا بايت في الساعة .

الجودة المتوسطة تستهلك 0.7 جيجا بايت في الساعة .

الجودة العالية تستهلك 3 جيجا بايت في الساعة لافلام HD ؛ و 7 جيجا بايت لافلام Ultra HD .

الجودة التلقائية يتم ضبط الجودة تلقائيا لتتناسب مع سرعة اتصالك .

تحميل برنامج netflix للكمبيوتر

من خلال الرابط التالى يمكنك الوصول الى تحميل برنامج netflix للكمبيوتر ويندوز 10 ويصلح هذا البرنامج ايضا لويندوز 8 وهو متوفر بصوره مجانيه على متجر مايكروسوفت وبالنسبه لاصدار الماك وابل يمكنك تحميل برنامج netflix للكمبيوتر ماك ويعمل البرنامج او التطبيق بصوره جيده على كلا من iPhone iPad Apple TV. ويمكنك ايضا تحميل برنامج Netflix للتلفزيون ويصلح ابضا لجميع اصدارات الاندرويد.

كيف يمكن حماية الأطفال ؟

توفر المكتبة الخاصة ب نيتفليكس Netflix من المسلسلات و الافلام ما يناسب الجميع  و يكون للاطفال معاملة خاصة حيث يكون لهم قسم كامل متخصص في عرض محتوى رسوم متحركة مناسب لأعمارهم ؛ كما يمكن إنشاء حساب مستخدم خاص للاطفال .

توفر نيتفليكس Netflix عدة خيارات عمرية  حيث تأخذ في عين الاعتبار الاختلافات الموجودة بين الأطفال و اليافعين و المراهقين و الناضجين .
تحميل برنامج netflix للتلفزيون

ما هي الافلام و المسلسلات التي تقوم نيتفليكس Netflix   بتوفيرها ؟

يمكننا ان نقول ان جميع الاصدارات الحديثة من المسلسلات و الافلام سوف تجدها على  نيتفليكس Netflix الألف منها و تكون مرتبة و يمكنك الوصول السريع إلى آخر الانتاجات .

حين تم توفير نيتفليكس Netflix في المنطقة العربية فاتت ومعها الترجمة للمحتوى إلى العربية ؛ و عند القيام بالمقارنة بين كل من المكتبة الاجنبية و العربية سوف نلاحظ اختلافات كبيرة مما يعني أن المحتوى الذي تم ترجمته فقط هو ما توفر في المنطقة العربية .

لو كنت مشتركا قديما لدى نيتفليكس Netflix و تقوم باستخدام ” VPN ” للدخول اليه و كأنك من امريكا فسوف تلاحظ أن المكتبة الامريكية تشتمل على محتوى اكبر .

تقوم نيتفليكس Netflix بتخصيص ميزانيات كبيرة لإنتاج المحتوى الخاص بها والذي لا يعرض علي القنوات الفضائية إلا بعد مرور سنوات طويلة وكان مسلسل ” House of Cards ” من أكثر الأعمال الناجحة التي قامت نيتفليكس Netflix بانتاجها  و الذي تم عرضه أولا على النت ؛ و يوجد انتاج حصري يتم ترشيحه للجوائز .

و من المحتوي الحصري لهذه السنة على نيتفليكس Netflix يوجد هناك 31 مسلسل جديد ؛ 24 فيلم تقريبا ؛ 30 مسلسل للاطفال و عدد كبير من البرامج الكوميدية و جميعها يكون محتوي حصري يتم انتاجه من قبل نيتفليكس Netflix   للعرض اولا .

ما هي اسعار الاشتراك في نيتفليكس Netflix   ؟

تقوم نيتفليكس Netflix   بتوفير 3 حزم مختلفة للاشتراك ؛ حيث تقوم بالدفع مرة كل شهر ” الاشتراك شهري ” و يمكنك ان تقوم بالتوقف في اي وقت و الغاء الاشتراك وفي جميع الأحوال سوف تحصل في البداية على الشهر المجاني و لكنك يجب أن تشترك في حزمة ما و قبل انتهاء الشهر المجاني يصلك تنبيه إن كنت ترغب في الاستمرار و الدفع او انك تريد التوقف و الاكتفاء بالشهر المجاني .
تحميل برنامج netflix للكمبيوتر ويندوز 8

الحزمة الأساسية

سعر هذه الحزمة 7.99 دولار في الشهر وتقوم بتقديم المحتوى بجودة عادية و ينقصها كل من الجودة العالية و الفائقة و تعمل علي جهاز واحد فقط في أي وقت ” ليس المقصود جهاز محدد و لكن لا يمكنك استخدام نفس الحساب للمشاهدة من جهاز آخر بينما يوجد جهاز يشاهد ” .

الحزمة القياسية

سعر هذه الحزمة 9.99 دولار في الشهر و تقدم جودة عالية و عادية و ما ينقصها هو الجودة الفائقة كما أنها تعمل على جهازين في نفس الوقت .

الحزمة المميزة

سعر هذه الحزمة 11.99 دولار في الشهر و هي تحمل كل المزايا و عرض كل من الجودة العالية و الفائقة  و لا ينقصها شئ و تستطيع ان تعمل على 4 اجهزة في نفس الوقت بنفس الحساب .

خدمة نيتفليكس Netflix تقبل الدفع من خلال حساب باي بال او من خلال البطاقات الائتمانية .

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

2 Comments

  1. fortn
    • marz

Leave a Reply