تحميل برنامج format factory عربي اخر اصدار

تحميل برنامج فورمات فاكتورى من ميديا فاير يعد برنامج Format Factory هو عبارة عن برنامج تحويل الفيديو فهو تطبيق مجاني يتيح لك تحويل مقاطع الفيديو و الصوت و الافلام الى عدة صيغ مثل : تحويل الفيديو الى ” MP4 , 3GP , AVI و MPG ” الي غيرها من الصيغ الأخرى .

فالآن أصبح من الممكن تحويل الفيديو الى الصيغة التي ترغب بها مثل : تحويل الفيديو الى MP4 للقيام بتشغيل على الهواتف الذكية ” سمارت فون ” كالايفون و القيام بتشغيله على قارئ الميديا المحمول .

برنامج تحويل الصيغ عربي format factory

و من الممكن تحويل أفلامك المفضلة الافلام عالية الدقة ” اتش دي HD ” بصيغة ” MKV ” كما يمكنك من القيام بتحويل مقاطع الفيديو من ” FLV الى 3GP ” و الاستمتاع بمشاهدتها على الهواتف النقالة .

توجد العديد من الاجهزة التي تقوم بدعم تشغيل صيغ ال 3GP لذا فلن تعاني بعد الان من برامج تحويل الصوت والفيديو فورمات فاكتوري المجاني و القيام بتحويل جميع صيغ الموسيقى و الفيديو التي تريد ان تقوم بتحويلها و بسرعة عالية مع الحفاظ علي جودة الفيديو الذي تم تحويله .

يسمح لك برنامج Format Factory من تحويل ملفات الصوت الي عدد من الصيغ مثل : MP3 , OGG , WAV و غيرها من الامتدادات للصوت ؛ بالاضافة الى امكانية فصل الصوت من مقاطع الفيديو  و الافلام و امكانية تحويل الاسطوانات السمعية الأوديو إلى ملفات MP3 بكل سهولة.

يعتبر برنامج Format Factory من احد اهم البرامج في تحويل الصوتيات بجودة عالية جدا كما يسمح لك البرنامج بعمل ريب ” Rip ” افلام الدي في دي للقيام بتقليل اللحم و المشاركة بها من خلال الانترنت او القيام بحفظها على جهاز الكمبيوتر .

تتمكن من خلال برنامج Format Factory من تحويل الفيديو الى صيغة ” FLV ” و القيام بالمشاركة بها على موقع اليوتيوب ؛ فيقوم برنامج Format Factory بتقديم خدمة مجانية في تحويل مقاطع الفيديو .
*اقرا ايضا تحميل برنامج audacity للكمبيوتر

برنامج محول الصوتيات والفيديو عربي format factory

يوجد الكثير من المستخدمين الذين يقومون بالبحث عن برنامج تحويل الافلام و كذلك الفيديو الى صيغة MPG للقيام بتشغيلها على جهاز الرسيفر ” ديمو ” حيث ان برنامج Format Factory يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو و الافلام الى صيغة MPG لكي تستمتع بمشاهدتها على جهاز الرسيفر في منزلك من خلال شاشة التلفاز .

انتشرت في السنوات الاخيرة اجهزة الرسيفر التي تقوم بدعم تشغيل الفيديوهات من خلال توصيل وحدة تخزين محمولة مثل : كارت الميمورى ؛ الفلاش ديسك و يمكنك القيام بتحويل مقاطع الفيديو و الأفلام المفضلة لديك الى صيغة ” MPG ” .

أصبح برنامج Format Factory له شعبية كبيرة عند الكثير من المستخدمين حول العالم بسبب كفائته العالية في تحويل اغلب صيغ الصوت و الفيديو في وقت قصير على حسب كفاءة جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

يمكنك القيام بالتحكم الكامل في جميع خيارات برنامج Format Factory مثل : تحديد الجودة للصوت و الفيديو ؛ تحديد أبعاد الفيديو لكي يناسب الجهاز الذي تريد تشغيل الفيديو عليه ؛ كما يمكنك اختيار ترميز الصوت و الفيديو الذي ترغب في التحويل إليه.

يسمح لك برنامج Format Factory بالتقاط الصور الرقمية من الفيديو و القيام بحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و سوف يصبح خيارك صحيح ان استخدمه برنامج Format Factory في تحويل مقاطع الافلام و الفيديو و الموسيقى بسبب انه برنامج مجاني يسمح لك باستخدامه في تحويل الفيديو مدى الحياة .
برنامج format factory مجانا برابط مباشر

خصائص برنامج Format Factory

تحويل الفيديو

يستطيع برنامج Format Factory أن يقوم بتحويل صيغة الفيديو من أكثر من 30 نوع الى الصيغ التالية ” GIF , RMVB , FLV , SWF , WMV , AVI , 3GP , MPG , MP4 ” .

تحويل الصوت

يستطيع برنامج Format Factory القيام بتحويل صيغ الصوت من أكثر من 30 نوع الى الصيغ التالية ” WAV , AAC , OGG , AMR , WMA , MP3 ” و كذلك القيام بسحب الصوت من مقاطع الفيديو القيام بحفظها بأي صيغة ممكنة .

تحويل الصور

يقوم برنامج Format Factory لتحويل صيغ الصور من أكثر من 15 صيغة إلى الصيغ التالية ” TGA , GIF , TIF , ICO , PNG , BMP  JPG ” .

أجهزة القراءة ؛ ملفات ISO و الاسطوانات الصوتية

يقوم برنامج Format Factory بتحويل أقراص الدي في دي الى ملفات فيديو بصيغ متنوعة كما يقوم بتحويل الاسطوانات الصوتية إلى ملفات صوتية بصيغ متنوعة ؛ و يتمكن المستخدم من تحويل ملفات ISO الصيغة CSO و العكس .برنامج format factory اخر اصدار عربي

الخيارات المتقدمة

يمكن برنامج Format Factory المستخدم من دمج اكثر من ملف فيديو او ملف صوتي في مقطع واحد و كذلك يتمكن من دمج الصوت في مقطع فيديو .
*اقرا ايضا تحميل ايتونز اخر اصدار عربي 32 بت ويندوز 7

الخصائص الإضافية لبرنامج Format Factory

يحتوي برنامج Format Factory علي العديد من الخصائص منها :

تتوفر داخل برنامج Format Factory 62 لغة للواجهة و تعمل بمجرد القيام بالضغط على قائمة اللغة و القيام بتغيير اللغة من الخيار ” اختر لغات Select more Language ” .

من خلال برنامج Format Factory يمكن تغير لون واجهة البرنامج الي اربعة الوان و هما : رصاصي ؛ ازرق ؛ فضي و اسود ؛ و من خلال البرنامج يمكنك القيام بتغييره إلى شريط القائمة ابدأ من دوار الساعة .

يسمح لك برنامج Format Factory من دمج الترجمة ” Subtitle ” مع مقاطع الفيديو و القيام باختيار الخط الخاص بالترجمة من الخيارات ؛ كما يمكنك ان تقوم بتمكين او تعطيل إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند الانتهاء من مهام التحويل .

و من الخصائص الاخري الموجودة في برنامج Format Factory هي خاصية البحث التلقائي عن التحديثات ؛ بالإضافة إلى تمكين و تعطيل خاصية التنبيه عند القيام بتشغيل البرنامج او انهاء المهمة أو فشلها .
تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3 format factory

مهام برنامج Format Factory

إن مشكلة المستخدم في العادة تبدأ إذا رغب في القيام بنقل مقطع الفيديو او الملف الصوتي من جهاز الى جهاز آخر فمن الممكن أن لا يعمل هذا الملف على الجهاز الآخر و ذلك بسبب ان كل جهاز يمتلك برامج تشغيل مختلفة عن الآخر و بالتالي فانه يقوم بدعم صيغ معينة فقط .

و يتم ذلك من خلال نقل ملف صوتي من هاتف أندرويد إلى هاتف آيفون إلى أي جهاز كمبيوتر ويندوز ؛ بالاضافة الى انه يقوم بالمساعدة في تقليل حجم مقطع الفيديو او المقطع الصوتي وكذلك يقوم بقص محتوى المقطع .

يدعم برنامج Format Factory تغير الصور الى مختلف انواع الصيغ و تعد هذه ميزة لا يعرفها الاغلب من المستخدمين ؛ و من خلال البرنامج يمكنك اضافة عدد من الملفات و القيام بتحويلها في وقت واحد .

يوفر برنامج Format Factory خاصية ايقاف التشغيل التلقائي للكمبيوتر بعد الانتهاء من القيام بعملية التحويل لصيغ و القيام بحفظ المقطع الجديد .

تحميل برنامج format factory من الموقع الرسمى

رابط تحميل برنامج format factory اخر اصدار عربي  ولكيف تحميل برنامج format factory كل ما عليك القيام به زياره الرابط التالى والتحميل المباشر من خلال اختيار Download Site1 ولكى تسطيع  تحميل برنامج format factory للاندرويد.
تحميل برنامج format factory من ميديا فاير

تغير لغة برنامج Format Factory

عند قيام بتحميل وتثبيت برنامج Format Factory علي الكمبيوتر الخاص بك فإنه في البداية يعمل معك باللغة الانجليزية و لكنك تستطيع أن تقوم بتغيير اللغة الى اللغة العربية و يتم ذلك من خلال القيام بالضغط علي ” Language ” و التي سوف تجدها في الشريط العلوي للبرنامج .

و بعد ذلك سوف يظهر لك قائمة تحتوي على خيار اللغة الانجليزية و يكون الخيار الثاني هو اختيار اللغات الأخرى والتي سوف يظهر منها قائمة تقوم من خلالها اختيار اسم اللغة العربية .

شرح برنامج Format Factory

عند بداية العمل علي برنامج Format Factory سوف تظهر لك قائمة في الجانب الايسر من البرنامج تحتوي على أسماء الصيغ و التي يمكن من خلالها التحويل المباشر للمقاطع .

في البداية سوف تجد في الجانب السفلي من القائمة عدة اختيارات و المتمثلة في الصوت و التي نقوم باختيارها في حالة الرغبة في تحويل صيغة مقطع صوتي حتى يظهر لك اسماء صيغ المقاطع الصوتية .


كما يظهر خيار الصورة و من خلالها يظهر خيارات تحويل صيغ الصور المطلوبة وتوجد الخيارات المتقدمة و التي تكون من خيارات تحويل الصيغ بشكل احترافي .

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply