تحميل برنامج itunes للكمبيوتر برابط مباشر 2023

تنزيل برنامج itunes للكمبيوتر

برنامج iTunes هو برنامج يجمع بين الافلام و الموسيقى و الكثير غيرهم في نفس الوقت كما يعد سوق الكتروني و متجر ايضا ؛ و يمكنك من القيام بالاشتراك في التطبيق الموسيقي و ان تستمع من خلال الانترنت بشكل سهل إلى الكثير من الأغاني المختلفة من دون وجود أي إعلانات على الإطلاق .

و يمكن ان تقوم بتنزيل البرنامج و تستمتع به فلا تحتاج الى الاتصال بالانترنت ليعمل معك البرنامج بكل سهولة و يسر و لا تواجه اي مشكله نهائيا ؛ فان برنامج iTunes من اسرع و اسهل الوسائل التي تجعلك تستمتع بالأفلام والموسيقى وعروض التلفاز التي تفضلها .

قامت شركة آبل بإطلاق برنامج iTunes في شهر أبريل عام 2003 م و التطبيق يعد المتجر الرئيسي و الاول لاجهزة الايباد و الايفون و كافة اجهزة الابل فمن خلال التطبيق يمكنك ان تقوم بتنزيل كافة التطبيقات و الالعاب و البرامج المجانية بدون اي رسوم او تكاليف .

يمكنك برنامج iTunes من القيام بشراء جميع وسائل الترفيه التي تحتاجها بالاضافة الي انه يتم تخزين المشتريات في  iCloud و يتوفر على جميع الأجهزة الخاصة بك فلا تحتاج الي اي مصاريف او تكاليف اخرى اضافيه .

من مميزات برنامج iTunes الجديده و الاجتماعية هو العمل على تحسين الطريقة التي يتم بها عرض المكتبه و كذلك ادوات عديدة لإنشاء قوائم التشغيل مع التزامن الكامل مع أي بود و أي فون .
*اقرا ايضا تنزيل برنامج photoshop 2019

مميزات برنامج iTunes

ان برنامج iTunes يعد من أحد البرامج التي تعمل كمشغل و مديري الوسائط الشعبية ؛ حيث يحتوي علي مكتبة متميزة مما يجعل من هذا التطبيق تطبيق مميز بالاضافه الي انه ما    iTunes 10 فقد تم العمل على تحسين المكتبه و وجود طرق عرض إضافية تقوم بإضافة الأعمال الفنية إلى الألبوم عند وجود حيز وهذا بدلا من العنوان التقليدي للالبوم .

بالاضافة الى ذلك فان المكتبة المزينة الموجودة في برنامج  iTunes تعمل على القيام بعرض العديد بشكل عام مما يبرز المظهر الحديث و النظيف الواجهة الخاصة بالبرنامج .
تحميل ايتونز اخر اصدار عربي 32 بت ويندوز 10

ان برنامج 2019 iTunes يقوم بإنشاء قوائم التشغيل و تعد هذه من أهم نقاط القوة في برنامج iTunes و هي ما زالت أكثر سهولة وبساطة في الاستخدام داخل المنافسة فمن الممكن أن يتم تحديث مكتبتك تلقائيا في كافة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك و أكبر تغيير في اصدار 10 هو المتجر في هذا البرنامج .

يسمح لك برنامج iTunes بالقيام بإنشاء ملف تعريف شخصي و القيام بمشاركة واستعراض مشترياتك مع الاصدقاء و اخرين  الذي ترغب في مشاركتهم .

يتيح لك برنامج iTunes من خلال آخر تحديث ان يحدث مزامنة مع iPod , iPod touch , Iphone مع وجود نظام تشغيل ( IOS 9.X ) و ايضا مع الإصدارات القديمة التي تعمل بنظام تشغيل Windows XP , Windows Vista اما الاجهزة التي لا يدعمها البرنامج فهي iPhone SE , iPhone Pro ” 9.7 بوصة ” .

في حالة امتلاكك ل iPod أو iPhone فإن خدمة Apple Music  تكون مدمجة فيه لذا فإن كل ما يجب عليك ان تقوم بفتح تطبيق الموسيقى و الضغط على تجربتها و قم بالاستماع الى الموسيقى المفضلة لك من دون إعلانات على الجهاز في حالة الاتصال بالانترنت او عدم الاتصال فان كنت ترغب به فابدأ الاشتراك لمدة 3 أشهر تجريبي مجاني و ان لم ترغب فالغ الاشتراك .

يتيح لك برنامج iTunes ان تقوم بالتوجه إلى مكتبة الوسائط الخاصة بك من خلال استخدامك لاي جهاز ؛ كما يتيح لك ان تشارك المحتوى مع من تريد ؛ يتمتع برنامج iTunes بواجهة استخدام غايه في الروعه و تتميز بسهولة الاستخدام .
تحميل برنامج itunes للكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار

يمكنك برنامج iTunes من اختيار أكثر من مائة ألف فيلم أو عرض تلفزيوني بدون وجود أي قيود ؛ كما أن التنزيلات على برنامج  iTunes تتم بسرعة كبيرة ؛ و يتيح لك برنامج iTunes ان تقوم بتتبع كافة المسارات المفضلة عندك .

يعتبر iTunes هو المتجر الذي يمكنك من القيام بتحميل الملايين من الالعاب و البرامج المجانية والمدفوعه بتكاليف قليلة فإن برنامج iTunes يحتوي على أكثر من 800000 الف تطبيق من ضمنهم برامج الانتي فيرس و برامج الحماية التي تجعلك قادر علي الحفاظ علي جهازك و علي امانه و خصوصيته .

من خلال برنامج iTunes يمكنك متابعة برامج التوك شو و تمتاز بالدقة و الجودة و السرعة العالية في الاستخدام اونلاين و لا يحدث تقطيع و غيرها من البرامج العديدة التي تقوم شركة آبل بتقديمها لمستخدمي الآي باد والآي فون والآي بود في التطبيق يعتبر مثل جوجل بلاي بالنسبة للهواتف الاندرويد .
تحميل برنامج itunes للكمبيوتر برابط مباشر ويندوز 7

يستخدم تطبيق iTunes البرامج الذي يستطيع أن يتحكم فيها بالكامل داخل جهاز الآي فون و لكي يزيد من الأمان وكذلك ضبط المصنع للجهاز يتم من خلال iTunes .

معلومات حول برنامج iTunes

اصدار شركة آبل
اسم البرنامج iTunes
الترخيص  مجانا 3 شهور
الاصدار 2019
النواة 64| 32 بايت
انظمة التشغيل Windows 7 , 8 , 8.1 , 10 و نظام الماك ايضا

برنامج iTunes لتوصيل الايباد و الايبود و الايفون بجهاز الكمبيوتر

برنامج iTunes من المنتجات الخاصة بشركة آبل والتي تم إصدارها مخصصة لهواتف أبل و يعد تطبيق او برنامج مسئول عن القيام بإدارة الملفات ؛ مقاطع الصوت ؛ الصور ؛ مقاطع الفيديو و كافه الصيغ الموجودة على نظام تشغيل IOS .

بالاضافة الي احتوائها علي سوق ومتجر خاص به لتحميل الالعاب و البرامج التي تستطيع تثبيتها على هاتفك لان هواتف الايفون يكون لها نظام تشغيل خاص بها و لا تتماشى معها جميع البرامج الموجوده الهواتف الاخري .

يستطيع برنامج iTunes ان يقوم بتشغيل الصوتيات مثال : برنامج وين امب الذي يقوم بتشغيل مقاطع الصوت والفيديوهات عالية الجودة فيكون باستطاعتك بعد ان تقوم بتحميل البرنامج برابط مباشر بالاسفل و القيام بتثبيته ان تقوم بنقل الكثير من الرسائل و البرامج و الملفات و الالعاب و التحكم الكامل بالهاتف من خلال USB التي تصل آلاف بالكمبيوتر .

بامكانك ان تقوم بتحميل برنامج iTunes على الكمبيوتر الخاص بك برابط مباشر لكي تستمتع بمشاهدة البرامج الاذاعية و كذلك القنوات الفضائيه بث مباشر من دون تقطيع سواء على الهاتف أو الكمبيوتر ؛ وتستطيع ان تقوم بتصفح المواقع المتنوعة بشكل مجاني تماما من دون وجود إعلانات فان البرنامج يقوم بدعم آي كلاود .
تحميل برنامج itunes مضغوط

متجر آي تيونز

مشاركة الموسيقى و الفيديوهات بدعم كامل لأجهزة الأبل

ان برنامج i Tunes 2 يحتوي علي مكتبة ضخمة تتضمن ألعاب و برامج مجانيه كما تتضمن اخرى بامكانك ان تقوم بشرائها عن طريق ضغطة زر واحدة حيث انه تم اضافة العديد من المميزات و الخصائص الاصدار الاخير للبرنامج مثال : عرض الالبومات بصورها إلى جانب كل الاغاني .

كما تم تطوير واجهة برنامج iTunes فأصبحت أكثر سهولة و بساطة فيمكنك ان تتعامل معه من دون حاجة إلى خبرة في تحميل الأغاني و البرامج ؛ حيث ان البرنامج مصمم على ايدي محترفين ؛ كما انه تم اضافة الكثير من السيم التي جعلت من مظهر برنامج iTunes افضل بكثير و ما بقي على وضعه هو قوائم الدي جي و التشغيل الخاص بالبرنامج .

و القوائم السابقة تعد أحد العوامل التي ساهمت في سهولة الاستخدام فمن خلالها يمكنك مزامنة الموسيقى مع اجهزة ابل بدون مشاكل او عدم توافق عند الاستخدام ؛ و يعمل التطبيق ايضا بانظمة ماك عند الاستخدام للويندوز ؛ و يمكن من مشاركة الرسائل و الملفات داخل الشبكة اللاسلكية و تعتبر هذه ميزة رائعة للاحتفاظ بالملفات في داخل الكومبيوتر .

الاصدار الاخير من برنامج iTunes يحتوي علي خاصيه ” بنج ” و الذي يعمل علي يجعلك على اتصال مستمر بحسابك و التعرف علي ما يحدث من متغيرات مستمرة .
*اقرا ايضا تحميل برنامج nsb/appstudio ثاني ثانوي الاخضر

تحميل برنامج itunes للكمبيوتر برابط مباشر

فى حاله كنت تستخدم نظام ذات نواه 32 او 64 قم بتنزيل النسخه المناسبه لك من خلال رابط التحميل التالى وفى حاله لم تعلم فاعلم انك اخترت نسخه غير صالحه لنظام تشغيلك والبرنامج يعمل جيدا وبصوره ممتازه على كلا من ويندوز 10 وويندوز 7
تحميل برنامج itunes للكمبيوتر برابط مباشر 32 تحميل برنامج itunes للكمبيوتر برابط مباشر 64 بت

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply