افضل واسرع برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سريع مجانا وهنا فى هذا المقال نستعرض العديد منه مع وضع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر mp3 والذي تعد هذه البرامج الخمسه افضل طرق تحميل يوتيوب للكمبيوتر 2019 بالتأكيد في احد الايام سوف تحتاج إلى القيام بتحميل فيديو من الفيديوهات التي قمت بمشاهدتها على اليوتيوب ؛ او تود ان تقوم بمشاهدة فيديو ما من دون الاتصال بالانترنت ؛ او انك ترغب في اعادة مشاركه الفديو مره اخرى على منصات التواصل الاجتماعي ؛ و اذا كنت من أحد صانعي المحتوي علي اليوتيوب فسوف ترغب في الاحتفاظ بفيديوهاتك و غيرها من الأسباب .

و في هذه المقاله سوف نوضح لك خمس طرق تستطيع من خلالها القيام بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ؛ و الاعتماد على استخدام البرامج في هذه الحالة يكون افضل من المواقع بسبب أن هذه البرامج يكون مدمج معها مدير التحميل السريع بالاضافة الى ذلك بها امكانية تغير صيغة الفيديو قبل عملية التحميل .

و تتميز برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب الى قدرتها على تحميل الفيديوهات بجوده عاليه تصل الى 4K و جميع هذه المميزات لن تستطيع الحصول عليها عند استخدامك للمواقع ؛ و سوف نلقي الضوء في هذه المقالة على أفضل خمس برامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب و التي بإمكانك استخدامها على ويندوز 10 .
*اقرا ايضا تحميل برنامج برنامج ان اس بيسك اب ستوديو

برنامج 4K Video Downloader

يعتبر برنامج 4K Video Downloader من أفضل البرامج التي يمكنك الاستعانة بها للقيام بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب و يقوم البرنامج بتوفير العديد من المميزات التي تمكنك من سهولة حفظ الفديو من اليوتيوب على جهازك ؛ و برنامج 4K Video Downloader المتوفر هو من انتاج شركة 4K Downloader المتخصصة في برمجة البرامج الخاصه بالتحميل من الانترنت .

و يقوم البرنامج يدعم تحميل الفيديوهات باي صيغة وبجودة    720p , 1080p HD اعلى جودة 4K و يدعم تحميل فيدوهات 360 درجة ؛ و يقوم بدعم الصوت فقط من دون الصوره ؛ كما يوفر واجهة مستخدم خالية من الإعلانات .

يمكنك برنامج 4K Video Downloader من القيام بتحميل قناة يوتيوب كاملة بما تحتويه من الفيديوهات باختلاف احجامها او اعدادها من خلال ضغطة زر واحدة ؛ كما يتيح لك التحميل من المواقع الاخري خير اليوتيوب مثل : الفيسبوك ؛ ديلي موشن و غيرها من مواقع السوشيال ميديا .

تحميل يوتيوب للكمبيوتر 2019

و يحتوي البرنامج علي خاصيه رائعه و هي ” مراقبة الحافظة Clipboard ” فبمجرد ان تقوم بعمل Copy لرابط الفيديو من علي اليوتيوب ويقوم باقتراح القيام بتحميله مباشرة من دون الحاجة الى الذهاب و فتح البرنامج ثم لصق الرابط ؛ ومن الأفضل أن تقوم بفتحه و تجريبه و بعدها سوف يصبح من البرامج الاساسية لديك .
حمل البرنامج من هنا

برنامج Free YouTube Download

من اشهر برامج تحميل فيديو من يوتيوب برنامج Free YouTube Download هو احد البرامج الخاصة بشركة DVDVideoSoft و يأتي دائما في داخل تجميعه Free Studio التي تقدمها الشركة و التي تحتوي علي الكثير من البرامج المميزة في المجالات الخاصة مستخدمين الكومبيوتر .

يعتبر برنامج Free YouTube Download من البرامج التجارية و هو ” غير مجاني بالكامل ” ويسمح لك البرنامج بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بطريقه سهله جدا ؛ ومن أفضل مميزات البرنامج بالاضافة الى الواجه الرسومية البسيطة هي سرعة تحميل الفيديوهات .

يتيح البرنامج بعض المميزات مثل : امكانية تحميل قائمة التشغيل بالكامل بشكل منظم من اليوتيوب ؛ او القيام بتحميل مجموعة من الفيديوهات المختلفه مرة واحدة ؛ كما يتيح لك إمكانية تحميل اي فيديو باختلاف الصيغ و الجودة .

يتيح لك برنامج Free YouTube Download تحميل الصوت الخاص بالفيديو فقط من دون تحميل الصوره او قيامك بتحويل الفيديو الي صوت MP3 أثناء قيامك بتحميل الفيديو لذلك البرنامج يتميز بقدرته على تحميل من يوتيوب mp3.

من مميزات برنامج Free YouTube Download انه خفيف على جهاز الكمبيوتر ولا يقوم باستهلاك موارد الجهاز و كذلك لا يقوم بالتأثير على اداء الجهاز على الاطلاق فلا ياخذ الكثير في الرامات و البروسيسور لكي تقوم بتشغيله.

يقوم برنامج Free YouTube Download بدعم العمل على اغلب انظمة الويندوز بدايه من ويندوز XP و 7 ؛ 8 ؛ نهاية ويندوز 10 ؛ و يقوم بدعم العمل على نواة 32 بت و نواه 64 بت معا .
برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

يعتبر برنامج Free YouTube Download برنامج مناسب جدا للأشخاص الذين يعانون من سرعه النت الضعيفة لان سرعه الانترنت الضعيفة تتسبب في حدوث تقطيع الفيديو خلال مشاهدته على اليوتيوب مما ينتج عنه ملل المشاهد وعدم اكماله للمشاهدة لذلك قم بتحميل الفيديو و شاهده بدون اعلانات .

و يجب أن تضع في اعتبارك أن قيامك باستخدام النسخة المجانية لن يتيح لك تحميل فيديو مدته أكثر من 30 دقيقة ؛ لذلك ان كانت تعجبك محتويات و مميزات البرنامج فمن الأفضل أن تحصل على النسخة البريميوم لكي تستمتع بكافه الخصائص والمميزات.
حمل البرنامج من هنا

برنامج WinX YouTube Downloader

ان برنامج WinX YouTube Downloader برنامج مميز جدا للقيام بتحميل مقاطع الفيديو من خلال أشهر مواقع الإنترنت و لا يقتصر على اليوتيوب فقط ؛ حيث انه يمكنك من تحميل الفيديوهات من الفيسبوك و Dailymotion و Vimeo و غيرهم من المواقع المشهورة التي تقدم دعم لمشاركة ملفات الفيديو تستطيع بهذا البرنامج تحميل فيديو من يوتيوب كما تستطيع تحميل من يوتيوب mp3   ويتميز البرنامج بقدرته على تحميل فديوهات من الفيس بالاضافه الى خاصيه تحميل فديوهات من تويتر.

يتمتع البرنامج بوجود واجهة مستخدم ” UI ” راقية ومميزة لكي تسهل الأمر على المستخدمين بحيث يكون كل ما تحتاج اليه بعد القيام بتشغيل البرنامج هو الضغط على أيقونة ( Add URL ) من الشريط في الأعلى ثم قيامك بنسخ الرابط الذي تريد تحميله .

تحميل فيديو من اليوتيوب

و من خلال النافذة التي سوف تظهر لك تقوم بتحديد جودة و صيغ الفيديو مع الأخذ في الاعتبار ان البرنامج يقوم بدعم جودة 4K ان كانت متوفره من دون خسارة للصورة النظيفة للفيديو و في النهاية قم بالضغط علي زر Download للبدء في تحميل و حفظ الفيديو في المجلد الذي تريده .

و من مييزات برنامج WinX YouTube Downloade التي يتمتع بها هي : حجم البرنامج يكون خفيف ولا ياخذ مساحة كبيرة من الجهاز ؛ كما أنه يتمتع بسرعة كبيرة في التحميل من خلال اليوتيوب وغيره من المواقع .
حمل البرنامج من هنا

برنامج aTube Catcher

ان برنامج aTube Catcher غير مصمم هو الاخر لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب فقط  بل إنه يتيح لك ان تقوم بتحميل مقاطع الفيديو من اكثر المواقع الشهيره بالاضافه الى امكانيه تحميل الفيديو بكل الصيغ المتوفره تقريبا و كذلك يقوم بدعم جميع جودات الفيديو المتاحة ويمكنك من تحميل من يوتيوب mp3 .

يسمح لك برنامج aTube Catcher ان تقوم بتنزيل الصوت الخاص بالفيديو فقط من دون تنزيل الصوره ؛ و يستطيع تحويل الفيديوهات من صيغة إلى أخرى ؛ كذلك يسمح بتغيير عدة خصائص مثل : حجم الفيديو ؛ نسبة الارتفاع ؛ عدد اللقطات الموجودة في الثانية ؛ ترميز الصوت او الفيديو لاستخدامها أثناء عملية التحويل .
تحميل من اليوتيوب

كما يسمح لك برنامج aTube Catcher بتحميل اكثر من فيديو مرة واحدة بأقصى سرعه و في نفس الوقت ؛ بالاضافة الى تحميل الفيديوهات فان البرنامج يؤدي وظائف اخرى تتعلق ب : تسجيل الصوت ؛ تسجيل الشاشة فيديو ؛ تحويل صيغة اي فيديو على جهازك و غيرها ؛ جميع الخدمات التي يقدمها البرنامج مجانية لذلك فانه يستحق ان تقوم بتجربته .
حمل البرنامج من هنا

برنامج Any Video Converter

ان برنامج Any Video Converter كما يتضح من اسمه باستطاعته أن يقوم بتحويل صيغة اي فيديو الى صيغه اخرى من الصيغ للملفات بالإضافة إلى قيامه بتحميل الفيديوهات من المواقع المختلفه مثل : YouTube , Facebook , Vimeo ,Dailymotion و تحميل فديوهات من الفيس بالاضافه الى قدرته على تحميل فديوهات من تويتر و غيرها من المواقع .

يمتلك برنامج Any Video Converter واجهة مستخدم بسيطة و سهله جدا في الاستخدام والاستعمال لكي تجعلك تحقق أقصى استفاده ؛ حيث يقوم المستخدم بالضغط على ” Add URL ” ثم القيام بنسخ الرابط المراد تحميله ثم الضغط على ” Start Download ” لبداية التحميل .
تحميل من اليوتيوب mp3

بعد الانتهاء من التحميل يمكنك ان تقوم بتحويل صيغ الفيديوهات و إجراء عدة تعديلات أخرى عليها مثل : اضافه تاثيرات لونيه علي الفيديو ؛ قص جزء من الفيديو ؛ اعاده تحجيم الفيديو و غيرها .

ان المشكله الوحيده الموجوده في برنامج Any Video Converter هي ان النسخة المجانية لا تقوم بدعم تحميل اكثر من فيديو في نفس الوقت مما يجعلك تقوم بتحميل فيديو تلو الآخر .
حمل البرنامج من هنا

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

20 Comments

  1. Alisha Ross
  2. ابو بكري
    • marz
  3. Mohamed Hamada
    • marz
  4. عناوين
    • marz
  5. Cherie
    • marz
  6. mozaa
    • marz
  7. Bodddy
    • marz
  8. مياده همنا
    • marz
  9. امنيه
    • marz
  10. منى
    • marz

Leave a Reply