تحميل برنامج video show للكمبيوتر صانع الفيديو

برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي فيعد برنامج فيديو شو اشهر برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي فهو  محرر الفديوهات فيديو شو Video Show من اشهر برامج تعديل الفيديوهات حيث انه من البرامج الاحترافية في مجال تحرير الفيديوهات بالإضافة إلى دمجها مع الموسيقى .

ان البرنامج فيديو شو يعتبر من افضل برامج المونتاج بسبب ما يحتويه من أدوات احترافية تستطيع من خلالها ان تحصل علي فديوهات رائعة و مميزة .

الخدمات التي يقدمها برنامج فيديو شو Video Show

يقوم برنامج فيديو شو Video Show بالضغط و التقليل من حجم الفيديو بحيث يمكنك ان تقوم بتشغيله علي اي جهاز و لا يقوم باستهلاك مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز و لكي يسهل مشاركتها مع الاصدقاء .

يتميز برنامج فيديو شو بسهولة إضافة الملصقات و المؤثرات على الفيديو بالإضافة إلى القيام باضافة مؤثرات صوتية إلى الفيديو .

تتمكن من خلال برنامج فيديو شو Video Show من تصميم و صناعة الفيديو عن طريق اضافة الكثير من المؤثرات لها وذلك بسبب احتوائه على اكثر من 300 مؤثر مجاني بالإضافة إلى الملصقات المتحركة و الفلاتر الرائعة لكي تحصل علي فيديو رائع و جذاب .

يقوم برنامج فيديو شو بدمج أجزاء الفيديو بالإضافة إلى القيام بحذف الأجزاء الغير مرغوبة و من الممكن القيام باضافة مقاطع صوتية اما الموجودة علي الجهاز او الخاصة بالبرنامج .

يستطيع برنامج Video Show ان يقوم بتغيير صيغ الفيديو الي صيغ ملفات صوتية مثل صيغة الام بي فور و الام بي ثري و غيرهم بالإضافة إلى القيام بإضافة ملفات الدبلجة إلى الفيديو .
*اقرا ايضا تنزيل برنامج شموس الامني

اهم خصائص برنامج فيديو شو Video Show

مجاني

ان برنامج فيديو شو Video Show هو برنامج مجاني بالكامل و جميع المميزات والادوات التي يقدمها التطبيق متاحة بشكل مجاني ايضا ولذا فإنه يعتبر في أعلى تطبيقات صناعة الفيديو المجانية حيث يسهل على المستخدمين القيام بتحميله من دون الحاجة الى دفع اي رسوم او اشتراك شهري .
برنامج صانع الفيديو للكمبيوتر

يدعم التصوير بجودة فائقة

أن مقاطع الفيديو التي يتم تصويرها مباشرة من خلال التطبيق تتميز بجودة فائقة وكذلك مميزات متنوعة من الممكن اضافتها لكي تحصل علي صورة مميزة فإن التطبيق يقوم بتوفير عدد من الإمكانيات المختلفة عند التصوير الفيديو مثل : امكانية التعرف علي الوجه ؛ امكانية اضافة صور و تأثيرات و ملصقات متحركة .

يقوم برنامج videoshow بدع الكثير من الفلاتر المتنوعة التي يستفيد منها المستخدمين بشكل كبير و خصوصا عند استخدام الكاميرا في وضع السيلفي .

يمكنك استخدام ادوات التجميل في الفيديو لكي تصل الى افضل النتائج مثل : التعديل في شكل الوجه ؛ العين ؛ الشفاه بالإضافة إلى تنعيم البشرة و القيام بإخفاء العيوب و الانتفاخ والهالات تحت العين لكي تظهر الصور و مقاطع الفيديو بأفضل شكل ممكن .

لديه شعبية كبيرة على مستوى العالم

استطاع برنامج فيديو شو ان يحقق شهرة و شعبية كبيرة في كافة أنحاء العالم وهو يعد التطبيق الاكثر استخداما لصناعة مقاطع الفيديو و التعديل عليها .
*اقرا ايضا تحميل برنامج spss مجانا

يوفر إمكانيات متنوعة

في فيديو شو من الممكن أن تحصل على عشر آلاف مقطع صوتي مختلف و مميز و تم انتقائه بشكل احترافي لكي يستطيع مستخدمي البرنامج القيام بإضافتها إلى مقاطع الفيديو التي يقومون بصناعتها من خلال فيديو شو Video Show ؛ كما يقوم بتوفير إمكانية تقطيع الجزء الذي ترغب في مدة زمنية معينة .

يوجد به العديد من الادوات المميزة

يوجد داخل تطبيق فيديو شو Video Show الكثير من الأدوات التي من الممكن استخدامها لتحرير مقاطع الفيديو و القيام باضافة التعديلات المناسبة عليه .
برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي

يوفر العديد من الثيمات

يتميز تطبيق فيديو شو Video Show بتوفير أكثر من 50 سنة و نسق مميزين فيمكنك من تغيير شكل الخطوط و نوعها لكي تتمكن من الكتابة علي الصور و الفيديو و القيام بتغيير الملصقات و غيرها .

يقوم برنامج فيديو شو Video Show بدعم مشاركة مقاطع الفيديو .

مميزات برنامج فيديو شو Video Show

يتميز برنامج فيديو شو انه برنامج مجاني بشكل كامل ولا يحتاج الى دفع اي مبالغ مالية لكي تقوم باستخدامه على اجهزة الاندرويد .

يمكن برنامج Video Show المستخدم من القيام بدمج الكثير من مقاطع الفيديو للحصول على مقطع واحد كما انه بامكانه القيام بقص اللقطات و عمل مونتاج للفيديو ؛ و من الممكن اضافة العلامة المائية الغير ظاهرة الى الفيديو او الصور لكي تقوم بحفظ حقوق الملكية .

يتميز فيديو شو بسهولة الاستخدام إلى جانب وجود عدد كبير من الأدوات التي تساعد في الحصول علي فيديو جميل و مميز ؛ يتميز برنامج Video Show بسهولة مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الآخرين من دون التأثير علي جودة الفيديو و السرعة الخاصة به .

يمكن تحميله على الكمبيوتر برابط مباشر و مجاني و يقوم برنامج فيديو شو Video Show بدعم العديد من اللغات المختلفة كما انه يعمل علي كافة انظمة الكمبيوتر .

يحتوي برنامج فيديو شو علي واجهة رائعة يوجد بها العديد من الأدوات التي يستطيع المستخدم من خلال استخدامها ان يحصل علي فيديو بشكل مميز و رائع ؛ حيث انه يحتوي علي خاصية الثيمات و كذلك خاصية النص التي يوجد بها الرسام و العلامات المائية .

تحتوي واجهة برنامج فيديو شو Video Show على فلاتر و تاثيرات و انتقالات وخطوط كما تحتوي على أداة الطبقات ” و التي تسمح بالقيام باختيار الفيديو ” كما تحتوي على أداة الموسيقى ” و التي تمكن المستخدم من تحميل الموسيقى بشكل مجاني” .

تنزيل برنامج فيديو شو للكمبيوتر

يوجد على متجر جوجل بلاي الكثير من التطبيقات المختلفة و التي من الممكن القيام بتحميلها بشكل سهل ؛ حيث يمكنك تحميل تطبيق فيديو شو Video Show من متجر جوجل بلاى بالاضافة الى التعرف على جميع البيانات والمعلومات الخاصة به مثل : نظام التشغيل – عدد مرات التثبيت – التحديث الاخير – حجم التطبيق وغيرها من المعلومات  .
رابط تحميل برنامج video show للاندرويد ولكى تستيطع تنزيل برنامج فيديو شو للكمبيوتر يلزم ان تقوم بتحميل الاداه الاضافيه Nox Player ثم بعد ذلك تقوم بتحميل من خلال الرابط التالى تحميل برنامج صانع الفيديو للكمبيوتر.

فكرة تطبيق برنامج فيديو شو Video Show

مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مؤخرا جعل من الممكن ان يقوم اي شخص بمشاركة المحتوى المميز الموجود لديه مع عدد كبير من المتابعين و المستخدمين لهذه المواقع .

تدور فكرة اغلب التطبيقات التي حصلت على شعبية كبيرة في الفترة الاخيرة حول التصوير ؛ صناعة مقاطع الفيديو المختلفة فتجد الكثير من تطبيقات تحرير الفيديو و التعديل عليه و برنامج فيديو شو Video Show هو أحد هذه البرامج التي استطاعت أن تنافس بقوة داخل هذا المجال فقد منح التطبيق المستخدمين له فرصة كبيرة للحصول علي منتج مميز بطريقة سهلة و باستخدام سلس .

من خلال تطبيق فيديو شو Video Show يمكنك ان تقوم بإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك كما ترغب مع وجود الكثير من الأدوات فمن الممكن ان تقوم باضافة الصور لجعلها متتابعة وراء بعضها فيكون مقطع الفيديو عبارة عن مجموعة للصور المجمعة .

و من الممكن أن نقوم بالتحكم في خصائص الفيديو المختلفة بالاضافة الى ذلك فانه بامكانك ان تقوم باضافة مقاطع صوتية مختلفة إلى مقطع الفيديو الذي تقوم بصنعه على برنامج فيديو شو Video Show .

يمكنك ان تقوم بصناعة فيديو جديد عن طريق اضافة بعض التعديلات على مقطع فيديو قد تم تصويره من قبل و تقوم باضافة مقاطع صوتية و التعديل و تغير الفلاتر و اضافة مؤثرات مختلفة لكي تحصل في النهاية على نتيجة مميزة و احترافية يمكنك ان تقوم بمشاركتها مع الاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي .

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

2 Comments

  1. Ghani

Leave a Reply