تحميل برنامج bluestacks من الموقع الرسمي

برنامج بلو ستاك Blutstack

تحميل برنامج bluestacks للكمبيوتر بالاضافه الى برنامج bluestacks الاصدار القديم للاجهزه الضعيفه خصوصا ويندوز 7 و8 واقل حيث  بعد الانتشار الكبير و الواسع لهواتف الاندرويد الذكية و الذي يقوم بتشغيل حوالي 75 مليون من التطبيقات و الالعاب فأصبح من الضروري أن تمتلك جهاز ذكي لاستخدام تلك التطبيقات و الاستمتاع بها ؛ و لكنك لن تقلق بخصوص ان لم يكن لديك هاتف ذكي أو أنك لا تملك ثمنه فأنت تستطيع الاستغناء عنه بسبب وجود برنامج بلو ستاك BlueStack.

تاسس برنامج بلو ستاك BlueStack عام 2011 م لدفع حدود النظام الايكولوجي للهواتف المحمولة ؛ فأصبح اليوم أكثر من 90 مليون شخص حول العالم يقومون باستخدام منتج مشغل التطبيقات من أجل تشغيل تطبيقات الهاتف و الالعاب على الشاشات الكبيرة .

برنامج bluestacks للكمبيوتر ويندوز 8

يتم ذلك من خلال استخدام تكنولوجيا ” Layer Cake ” وعلي الجانب الاعلاني فيوجد خطة فريدة من نوعها تجمع ما بين القنوات الإعلانية الرقمية والتقليدية لكي تصل إلي أقصي مستوي لكلاهما .

ان برنامج بلو ستاك BlueStack هو برنامج متخصص في تشغيل العاب و برامج الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر ؛ و البرنامج عبارة عن محاكاة رائعة لهواتف المحمول او التابلت التي تعمل بنظام اندرويد لتشغيل الالعاب و التطبيقات المحببة لدى الجميع مثل : سباق السيارات ؛ كاندي كراش ؛ صب واي و العاب القتال و الإثارة .

من خلال برنامج بلو ستاك BlueStack تستطيع تشغيل كل من الفايبر ؛ الواتس اب ؛ ماسنجر ؛ فيس بوك و العاب الاندرويد علي الكمبيوتر من دون امتلاك هاتف اندرويد .

عند قيامك بتثبيت برنامج بلو ستاك BlueStack علي الكمبيوتر فيساعدك على انشاء حساب الكتروني او التسجيل من خلال تويتر او فيس بوك و يقوم باستعراض برامج والعاب الاندرويد و يقوم بإعطاء كل مجموعة من البرامج تصنيف معين مثل : العاب رياضية منها ” العاب كرة القدم ” برامج الدردشة و الشات .

يتميز برنامج بلو ستاك BlueStack التكوين و التعديد على الاعدادات و القيام بالتنقل بين صفحات البرنامج و وجود ايقونة خاصة في لوحة المفاتيح و الاطلاع على التطبيقات و البرامج المفتوحة مثل : استخدام الهواتف المحمولة .

يستطيع مستخدم البرنامج الحصول على التطبيقات بكل سهولة عن طريق حساب الجيميل الخاص به و البدء في تنزيل الالعاب مثل : لعبة صب واي ؛ الزومبي العاب الحروب الاستراتيجية و القتالية ؛ العاب الجولف ؛ كرة القدم بالإضافة إلى برامج الاندرويد من متجر جوجل بلاي .

يمكنك من خلال برنامج بلو ستاك BlueStack ان تقوم بتحميل التطبيقات بصيغة ” Apk ” والقيام بتشغيلها مباشرة على البرنامج و اللعب بالكيبورد و الماوس و الاستمتاع بالألعاب المميزة التي تحبها .
*اقرا ايضا تحميل برنامج iphonebrowser ويندوز 8

ما هو برنامج بلو ستاك BlueStack ؟

ان BlueStack هو برنامج شهير يعد من افضل البرامج لتشغيل نظام وهمي او نظام ” محاكي ” للاندرويد و من خلاله يمكنك تشغيل تطبيقات و برامج الاندرويد مثل : فايبر ؛ واتساب و التطبيقات المفضلة عندك و كذلك الالعاب بشكل ممتع .
برنامج bluestacks لويندوز 7 32bit

طريقة تشغيل برنامج BlueStack ؟

ان طريقة تشغيل برنامج BlueStack ليست بالصعوبة التي يتخيلها البعض بل هي ان استخدامه في غاية السهولة و كذلك تثبيته و تعريبه .

تحميل برنامج bluestacks للكمبيوتر ويندوز 8

رابط تحميل برنامج bluestacks من الموقع الرسمي اما فى حاله كون امكانات جهازك ضعيفه فقم بتحميل اصدار اخف من الرابط التالى
رابط تحميل برنامج bluestacks الاصدار القديم ويمكنك تحميل اى اصدار تحبه من البرنامج من الموقع الخاص به من هنا  .

شرح تثبيت و استخدام بلو ستاك BlueStack علي الكمبيوتر

بعد القيام بفك الضغط من علي برنامج BlueStack قم بفتح التطبيق و انتظر قليلا كي يكتمل التحميل ؛ سوف تظهر نافذة قم بالضغط على ” Continue ” ؛ ثم قم بالضغط علي زر ” Install ” وننتظر قليلا حتى يقوم برنامج BlueStack بتثبيت الملفات علي الكمبيوتر .

ان العملية بسيطة ولا تأخذ وقت طويل ؛ بعد الانتهاء من عملية التثبيت ابدا في عملية تحميل البيانات والتطبيقات من خلال الانترنت ” هذه الخطوة تتطلب ان تتصل بالانترنت لكي تقوم بتحميل التطبيقات من خلال الانترنت و تشغيلها على برنامج BlueStack ” .

بعد الانتهاء من عملية التحميل تظهر لنا ايقونتان و هما : Start BlueStack و Apps على سطح المكتب ؛ نقوم بالضغط على ايقونة ” Start BlueStack ” و هي المخصصة لفتح البرنامج و بعد الضغط عليها قم بالانتظار قليلا .

بعد ذلك سوف تدخل الى الواجهة الرئيسية للبرنامج و ابدأ في تثبيت الالعاب و التطبيقات و لكن في البداية نقوم بإتمام تلك الخطوتين و هما : Enable App Store ثم الضغط على Continue .

بعد الضغط على Continue سوف تظهر لنا شاشة تطلب منا ادخال حساب الجيميل الخاص بك لكي تتمكن من تفعيل سوق بلاي و البدء في التحميل ثمن القيام بالضغط علي ” Next “.

ان كان لديك حساب مسبقا على جوجل فإن البرنامج يطلب منك بريد إلكتروني المسجل على جوجل لكي تتمكن من تحميل التطبيقات ؛ اما ان كنت لا تمتلك حساب على جوجل فعليك ان تقوم بإنشاء حساب جديد اولا .

عند اتمام الخطوات السابقة بنجاح فتظهر لك نافذة تستطيع من خلالها ان تختار اي تطبيق تريد ان تقوم بتحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ بامكانك بواسطة برنامج BlueStack ان تقوم بتحميل و تشغيل كافة التطبيقات الخاصة بالاندرويد على الكمبيوتر بشكل مجاني و بدون اي مشكلة .

ثم تأتي الخطوة الثانية في اكمال الاعداد فقم بالضغط على ” Continue ” ثم الضغط علي ” Proceed ” ؛ ثم قم بالدخول مرة اخرى على حساب الجيميل الخاص بك ؛ ثم انتظر لبعض الوقت حتى يتم تسجيل الدخول .

بعدها تظهر لنا نافذة نقوم بالضغط على ” Continue ” ثم نقوم بالضغط على ” Accept ” لكي تدخل الى سوق بلاي ؛ و عند الدخول على سوق بلاي سوف تظهر عدة تصنيفات مثل : Apps و هي التطبيقات ؛ Books و هي الكتب ؛ Music وهي الموسيقي ؛ Movies و هي الافلام ؛ Games الموجودة في أسفل يسار الشاشة و هي الالعاب .

قم باختيار اي تصنيف منهم مثل الالعاب و بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة الألعاب وقم بالاختيار من بينهم عن اللعبة التي تريدها وقم بتثبيتها .
تحميل برنامج bluestacks بالعربي

مميزات برنامج BlueStack

من اهم مميزات برنامج BlueStack انه برنامج مجاني ؛ كما انه يقوم بدعم الكثير من اللغات و من ضمنهم اللغة العربية فيمكنك ضبط اعدادات البرنامج و العمل باللغة التي ترغبها سواء كانت اللغة الفرنسية او الانجليزية او العربية .

تستطيع ان تستمتع بالدقة العالية و السرعة العالية من دون تقطيع عند استخدام لبرنامج بلو ستاك BlueStack فتقوم بالاستمتاع و محاكاة تطبيقات و الألعاب على الكمبيوتر .

يتميز برنامج بلو ستاك BlueStack بانه يتم تحديثه بشكل مستمر يقوم بتسريع عملية تشغيل التطبيقات و الالعاب الممتعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
تحميل برنامج bluestacks

عيوب برنامج بلو ستاك BlueStack

ان برنامج بلو ستاك BlueStack يوجد له بعض العيوب و من هذه العيوب التي قد تواجهك هي :

عند تشغيلك لبرنامج بلو ستاك BlueStack فانك قد تواجه بطئ في التشغيل و قد تنتظر لفترة طويلة تصل الى دقيقتين لكي تتمكن من تشغيل البرامج والالعاب الشهيرة بالاضافة الى الدخول الى الإعدادات .

من العيوب الأخرى التي تواجهك عند استخدام برنامج بلو ستاك BlueStack انه لا يستطيع تشغيل كافة تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر و لكنه يقوم بدعم تشغيل اهم العاب و تطبيقات الاندرويد .

معلومات عن برنامج بلو ستاك BlueStack

اصدار البرنامج BlueStack 4
تاريخ اصدار 2020
حجم البرنامج 469 ميجا بايت
نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply