تحميل برنامج سوني فيغاس مجانا

برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro

تحميل برنامج سوني فيغاس عربي برابط مباشر يتيح برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro بيئة متكاملة لتحرير وانتاج الفيديو و الصوت بسرعة و تلك البيئة المتكاملة الشاملة تهيا لك انتاجية و دقة عالية بالنسبة إلى البرامج الأخرى كما يمكنك عن طريق البرامج الاخرى ان تقوم بتحرير الفيديو و عمل المونتاج للفيديو .

كما يمكنك القيام باضافة المؤثرات و تعديل الوان افلام الفيديو و تستطيع تقطيع ودمج الفيديو و كذلك القيام بالتصوير و تسجيل الفيديو و الكتابة علي الفيديو و كذلك زيادة الصور في الفيديو و ازالة الكتابة من علي الفيديو و العديد من البرامج .

تستطيع الزيادة لافلامك العديد من التأثيرات الي حوالي 190 تاثير جميل بل يكون غاية في الجمال و كذلك الاضافات الغير معقولة و المثيرة ؛ و البرنامج كبير و يتميز بروعته مع قدرته علي التعامل و تعديل و تحسين الوان الافلام لكي تصبح أكثر حيوية .

برنامج سوني فيغاس

ان برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro يعد اختيار رائع و صائب في ساحة برامج تحرير الفيديو حيث ان البرنامج صلب و شديد بما فيه الكفاية لاستخدامات المحترفين و في نفس الوقت يعتبر اسهل من مجموعات برامج تحرير الفيديو الاخرى .

ان برنامج فيجاس في بداية الأمر قد ابتكرته شركة سونيك فاوندري ثم بعد ذلك امتلكته شركة سوني الشهيرة حتى أنه تم ربط اسم البرنامج و شهرته باسم شركة سوني فأصبح سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro و طورت شركة سوني من البرنامج و اطلقت من اصدارات بطريقة متتالية و متطورة .

تم توقف تحديث البرنامج عند الاصدار رقم 13 ثم قامت شركة سوني ببيع برنامج فيغاس الى شركة ” ماجيكس Magix ” والتي تولت تطوير البرنامج و قامت باطلاق الإصدار الـ 14 في شهر سبتمبر لعام 2016 والذي اشتمل على العديد من المزايا التقنية وكذلك التحسينات للبرمجة متوافقة مع أحدث صيغ الفيديو و القيام بإدراج حزمة جديدة من التأثيرات ضمن مجموعات من الفلاتر .
*اقرا ايضا تحميل برنامج سايفون برو 

خصائص برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro

في الأصل كان برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro برنامج لتحرير الصوت ثم تم تعديله بعد ذلك لكي يصبح برنامج لتحرير كل ن الصوت و الفيديو منذ انتاجه الثاني حتي هذا الوقت .

من أبرز ميزات برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro هو مسارات الفيديو والصوت المتعددة حيث انه باستطاعتك القيام بدمج مئات المقاطع من الفيديو لكي يصبح فيديو واحد وكذلك الأمر بالنسبة الى دمج الصوتيات .

يمتلك برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro عدة خصائص مثيرة و مميزة بحيث تجعله البرنامج المناسب لكل من يهوي التصوير بالفيديو و القيام بتعديله فهو يقوم بتعزيز استعمال مقاطع الفيديو بصيغ متنوعة و كثيرة و كذلك صيغ الفيديو للكاميرات الاحترافية .

تقوم شركة Sony بالتعديل بشكل مستمر ليقوم بمساندة التقنيات الجديدة مثل HD و D3 و كذلك تقنية 4K و تعد تقنية 4k من أحدث التقنيات حيث أن دقتها تصل إلى أكثر من 4 أضعاف HD .

لذلك فان برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro هو البرنامج المثالي للمتخصصين و المحترفين في اخراج الفيديو كما انه مناسب ايضا للمبتدئين والهواة فهو يقوم بتوفير الخيارات المناسبة و الملائمة لجميع مستخدمي البرامج .
برنامج سوني فيغاس عربي برابط مباشر

تحميل سوني فيغاس من الموقع الرسمي

تحميل برنامج سوني فيغاس عربي برابط مباشرمن الموقع الرسمي لسونى فيغاس ويوجد شرح كامل للبرنامج مجانا يمكنك من هنا  تحميل شرح برنامج سوني فيغاس بصيغه pdf .

ميزات برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro

بشكل مجمل فإن برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro من أحد البرامج التي تبدو مميزة و يتطلب القليل من الجهد لكي تعامل معه و لكن البرنامج يستحق ذلك الجهد .

بالطبع يوجد الكثير من البرامج الاخري  الي لا يستخف بها في التعامل مع الفديوهات و لكن المميز و ما يقوم بلفت النظر و الاعجاب في هذا البرنامج انه غير معقد كما انه يسمح لك بالعديد من الامتيازات الشاملة والرائعة في التعامل مع ملفات الفيديو و باختصار فان البرنامج يسمح لك هو واجهة مستخدم بديهية ومن المميزات :

ان برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro هو برنامج موثوق توثيقا شاملا ؛ كما أن البرنامج يعزز الكثير من الصيغ كما انه يكون فائق الجودة HD ؛ و يوجد بالبرنامج الكثير من مؤثرات الصوت و الفيديو ؛ كما ان البرنامج مثير ورائع في انتاج الصوت و الصوتيات الاحترافية .

تستطيع من خلال برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro لتحرير ملفات الفيديو و كذلك التحكم في الصوت ؛ و يقوم البرنامج بدعم إنشاء مقاطع ثلاثية الابعاد ” 3D ” ؛ تستطيع من خلال البرنامج اضافة تأثيرات جميلة و احترافية فإنه يحتوي على المئات من هذه التأثيرات .

يمكنك برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro من زيادة الانتقالات بين الفيديوهات و الصور ؛ كما تستطيع القيام بانشاء فيلم كامل او فيديو انطلاقا من مجموعة صور كما تستطيع من خلاله القيام بإصلاح جودة الفيديوهات و الرفع منها.

تستطيع من خلال برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro إصلاح الوان الفيديوهات و زيادة التأثير عليها لكي تتماشى مع استخدامك ” اكشن = غامق ؛ رومانسي = فاتح ؛ كما تستطيع اخفاء اللوجو او الكتابة علي الفيديو الاصلي او اضافة لوجو و كتابة على الفيديو لحفظ الحقوق .
 برنامج سوني فيغاس 13 عربي مجانا

من خلال برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro تستطيع التحكم في الفيديو شكله مثل : عمل زوم على شكل معين ؛ جعله من اليمين الى اليسار او قلب الفيديو ؛ كما تستطيع التحكم في مستوي  الصوت و تغيره و كذلك صنع ميكس خاص بك عبر سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro .

تتمن من خلال برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro ترجمة الافلام او مقاطع الفيديو ببساطة فهو يحافظ علي فروق التوقيت ؛ كما ان البرنامج يقبل التعامل مع العديد من الامتدادات و الصيغ ؛ و يتمتع برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro بواجهة جذابة ذات طابع احترافي .

يتميز برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro بسهولة إنشاء العديد من المسارات للصوت و مؤثرات الفيديو ؛ بالاضافة الى ادراج مقاطع الصوت و الفيديو بمستويات جودة مختلفة في داخل المشروع الواحد وكذلك مواكبة تحديث البرنامج في الاصدارات المتعاقبة لكي تتوافق مع أحدث صيغ الصوت و الفيديو و التشفير و الضغط .

كما يستطيع البرنامج التعامل مع احدث الملفات الخام ذات الاحجام العالية  و الكاميرات و كذلك قدرة البرنامج علي انتاج مشاريع كبيرة ؛ كما يتميز بسهولة استخدامه لبعض الأدوات والأوامر في عمليات تحرير الفيديو و المونتاج مثل عمليات : تقسيم الأحداث ” مقاطع الصوت و الفيديو ” و استعادة الاجزاء المحذوفة.

كما يتميز برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro بسهولة استعادة الاجزاء المحذوفة و سهولة استخدام طرق السحب و الاسقاط على المسار نفسه او الى مسار اخر بالاضافة الى سهولة تسريع و تبطيئ السرعات .
تحميل سوني فيغاس من الموقع الرسمي

عيوب و أوجه القصور في برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro

خلال السنوات الأخيرة تراجعت شعبية برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro بسبب تأخره في إطلاق الاصدارات الجديدة منها و التي اتت في فترة اشتدت فيها المنافسة بين برامج المونتاج الأخرى خصوصا شركة ” Adobe ” و التي قامت بإطلاق برنامج رائد ومتخصص في الرسوم المتحركة و التاثيرات و هو برنامج ” After Effect ” .

و قد لاقى برنامج ” After Effect ” نجاحا وشعبية كبيرة دفعت جمهور برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro إلى الانتقال إلى شركة ادوبي .

إن أوجه القصور في برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro ظهرت بسبب مقارنة البرنامج مع برامج المونتاج الأخرى و من أهم أوجه القصور هي عدم توفر إمكانية الرسم أو استيراد المشاريع من البرامج الثلاثية الأبعاد .

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply