تحميل برنامج حماية من الفيروسات كاسبر مجانا 2023

تحميل برنامج كاسبر سكاي لتنظيف الجهاز من الفيروسات مجانا كاسبر سكاي حيث يتوافر من البرنامج نسخه kaspersky anti virus وkaspersky internet security  وkaspersky total security فلطالما كان يعاني العديد منا من وجود الفيروسات التي تصيب الأجهزة الخاصة بهم و ايضا من البرامج التي تقوم بالعمل على حماية الاجهزة من الفيروسات .

يعتبر برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky  واحد من افضل برامج الحماية للجهاز ؛ حيث يقوم برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky بحماية جهازك ضد الفيروسات و البرامج الخبيثة ؛ حيث يستخدم برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky تقنيات عالية لكي يكشف عن الفيروسات بحيث يقوم بتوفير بيئة امنة للمستخدم .

برنامج حماية من الفيروسات كاسبر

يقوم برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky  بازالة الفيروسات الضارة و برامج spam ؛ و يساعد برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky علي حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات بالاضافة الى انه يقوم بعمل حظر وتدمير الملفات الخبيثة والخطيرة .

يعتبر برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky  هو الحل الافضل لكي تقوم بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث يعمل البرنامج على حجب المواقع التي يوجد بها أي برمجيات خبيثة و يقوم بالتحذير منها .

يستخدم برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky  تقنيات أمن حائزة على جوائز كما يحصل بشكل تلقائي علي بيانات انية بخصوص التهديدات الحديثة و يعمل ذلك في مساعدتك على حماية الكمبيوتر من مجموعة كبيرة من المخاطر الرقمية .

يوفر برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky  2020 حماية لأكثر من 200 مليون مستخدم فيكونون محميين من قبل ” Kaspersky total security ” ؛ ويأتي برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky بالكثير من اللغات فيأتي باللغة العربية و اللغة الفرنسية و اللغة الانجليزية .

ان برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky  يأتي بشكل مجاني تام و كذلك سريع كما يحتوي البرنامج علي العديد من الإضافات الهامة التي تقوم بمساعدتك على تصفح الانترنت بشكل آمن حيث ان البرنامج يقوم بحجب المواقع التي يوجد بها برمجيات خبيثة .

يحتاج برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky  الي مواصفات متوسطة كي يعمل بكفاءة علي الجهاز الخاص بك حيث إن هذه المواصفات هي الحدود الدنيا للقيام بتشغيل البرنامج علي جهازك .
*اقرا ايضا تحميل برنامج ليبر اوفيس بيس ثاني ثانوي

مميزات برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky

ان برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky  يأتي بالعديد من المميزات حيث ان البرنامج يعمل علي تأمين الجهاز ضد البرامج الخبيثة و من المميزات :

يحتوي برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky  علي العديد من اللغات ” العربية – الفرنسية – الانجليزية – الالمانية – الصينية ” .

يوفر برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky  حماية أساسية حيث يقوم بمكافحة الفيروسات الشائعة ؛ مواقع الويب المشبوهة و غيرها من التهديدات التي من الممكن ان تؤدي الي تدمير جهازك و سرقة البيانات .

يوفر برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky  حماية متقدمة حيث يقوم بمنع الهجمات الضارة و يقوم بالسيطرة على التطبيقات الخطيرة و كذلك سلوك البرامج الضارة و القيام بمراقبة بعض البرامج على الجهاز .

ان برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky  يعمل على العديد من أنظمة التشغيل الشهيرة مثل : ويندوز و اجهزه ابل و ماك .

يمكنك البرنامج من قفل ملفاتك بكل سهولة من خلال كلمة سر خاصة بك حيث ان البرنامج يتيح بيئة استخدام أكثر أمانا للمستخدم .

إن برامج الفيروسات الاخري تقوم بمعالجة الملفات المصابة بالفيروسات من خلال نزع الجزء الخاص بالفيروس ولكنها لا تقوم بالحفاظ على سلامة الملف و لكن برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky يكون قادر على علاج جميع انواع الفيروسات من دون الحاجة الى حذف الملفات .

من خلال المعاملات المالية عن طريق النت يقدم برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky لوحة مفاتيح وهمية تقوم باضافة الحماية على المعلومات الخاصة بك بالحسابات .

ان بعض الفيروسات تقوم بإجراء تغييرات على ملفات النظام داخل الحواسيب و برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky يكون لديه القدرة على تصحيح هذه التغيرات.

بعض القراصنة يلجئون إلى إنشاء صفحات وهمية للقيام بخداع المستخدمين من أجل القيام بسرقة حساباتهم حيث ان بعض البرامج تفشل في الكشف عن هذه الخدعة أما برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky فإنه يستطيع أن يكتشفها كما يؤمن الحماية لمستخدميه .

يقدم برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky  خاصية مميزة للأبوين لكي يتمكنوا من السيطرة على نشاطات ابنائهم خلال تصفحهم للانترنت و يتم ذلك من خلال حجب المواقع المؤذية ؛ كما يتوفر في البرنامج اعدادات تمنع البرامج الأخرى الموجودة على الجهاز من استخدام خدمة الانترنت .
تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات مجانا كاسبر سكاي

مميزات اضافية لبرنامج  كاسبر سكاي Kaspersky

يأتي برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky  في احدث اصداراته بالكثير من المميزات الاضافية و العديد من الاصطلاحات المتوفرة به و منها :

تم القيام بتقليل حجم البرنامج إلى 1500 ميجا بايت بدلا من 2500 ميجا بايت ؛ كما ان برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky أصبح يعمل الآن على النواتين 64 بت و 32 بت .

تم القيام باضافة حماية الجهاز من المواقع المشبوهة حيث يقوم بحظر المواقع التي يكون بها برامج خبيثة ؛ بالإضافة إلى تحسين الواجهة بشكل ملاحظ و كذلك زيادة سرعة البرنامج ؛ تم اضافة خاصية الحظر للنوافذ المنبثقة كما تم اضافة خاصية تسريع الالعاب .

عيوب برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky

تم تصميم برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky  لكي يقوم بالعمل بشكل أساسي مع متصفح الانترنت الخاص بالويندوز و لكن برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky يواجه بعض المشكلات والتعقيدات عند استخدام المتصفحات الأخرى مثل : سفاري ؛ فايرفوكس و كروم .

توجد ثغرات في كل نسخة يتم إصدارها من برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky ؛ كما يتم حجز مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز المؤقتة ؛ بالإضافة إلى استغراق وقت طويل خلال عملية تحميل البرنامج علي الجهاز مع عدم وجود نسخة تدعم  ويندوز 10 .
تحميل برنامج حماية من الفيروسات كاسبر مجانا

متطلبات تشغيل برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky 2019 م

يعمل برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky  علي كل الاجهزة حيث يقوم بالعمل على اجهزة ويندوز و أجهزة لينكس و اجهزة ماك ؛ مساحة التخزين الخاصة بالبرنامج تصل إلى 1500 ميجا بايت على محرك الأقراص الثابته و يكون المعالج بتردد 1 جيجاهرتز أو أعلى .

تكون ذاكرة الوصول العشوائي ” RAM ” و تعادل 1 جيجا بايت مع النواة 32 بت او 2 جيجا بايت مع النواة 64 بت ؛ تعمل على نظام تشغيل ويندوز XP ويندوز 7 ؛ 8.1  ؛ 10 كما يعمل على النواتين 32 بت أو 64 بت .

الاتصال بالانترنت ضروري من أجل توفير التحديثات الدورية للبرنامج ؛ كما ان الحد الادني لدقة الشاشة يكون 600 × 1024 .

خصائص برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky

يحتوي برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky  علي الكثير من المزايا و هي القيام بمراقبة الفيروسات فيقوم بالعمل بصورة دائمة على مراقبة الملفات من أجل اكتشاف الفيروسات كما انه يقوم بالكشف عن برامج احصنة طروادة و ديدان الحاسوب و كذلك برامج التجسس مثل : الكي لوجر .

يحتوي برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky  علي خاصية التحديث التلقائي لكي يستطيع البرنامج ان يقوم بالتعرف على الفيروسات الجديدة ؛ كما يتمكن برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky من القيام بحماية نفسه من الإغلاق الغير شرعي ” الذي لا يتم بواسطة المستخدم ” .

ان برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky  قام باجتياز جميع اختيارات مجلة فايرس بولتون ؛ كما حصل البرنامج علي جائزة اختيار المحررين في عام 2007 من مجلة بي سي ورلد .

القيود الموجودة على برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky

علي العكس من حزمة كاسبر سكاي انترنت سيكيورتي فإن كاسبر سكاي انتي فيرس لا يحتوي على المزايا المهمة مثل : الجدار الناري ؛ خاصية الضوابط الابوية بالاضافة الي برنامج انتي سبام  كما يتسبب برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky  انتي فيرس في مشاكل مع بعض برامج التأمين و الحماية الاخري .
تحميل برنامج kaspersky anti virus مجانا

النسخ المتوفرة من برنامج  كاسبر سكاي Kaspersky

Kaspersky internet security
Kaspersky total security
Kaspersky antivirus
ولمعرفه الفرق بين منتجات كاسبرسكي والخيار الأنسب لك  اضغط هنا

 تحميل برنامج كاسبر سكاي من الموقع الرسمي

kaspersky internet security 2020 عربي

تحميل برنامج kaspersky anti virus مجانا

تحميل برنامج كاسبر سكاي kaspersky total security

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply