أفضل برنامج تنزيل افلام 2023

نستعرض معا برنامج Wondershare AllMytube وهو اقوي برنامج مصمم لتحميل الأفلام بسرعة ومقاطع الفديو اى كان نوعها في الكثير من الأحيان نرغب في مشاهدة فيلم ما عن طريق الانترنت و لكننا نريد ان نقوم بتحميله في البداية إلى جهاز الكمبيوتر أو الهاتف لنقوم بالمشاهدة من خلاله و من دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت ؛ و حاليا توجد العديد من التطبيقات و البرامج التي تتيح لك ان تقوم بتنزيل الافلام من الانترنت.

وسوف نستعرض هذا الامر معا عبر برنامج Wondershare AllMytube الذي سوف نقوم بتحميله و تثبيته ؛ و عند القيام بتشغيل البرنامج سوف تجد أنه يتمتع بواجهة سهلة و بسيطة مصممة للاستخدام الخاص بك .

فكره عمل AllMytube برنامج تحميل افلام

قم ببدء تشغيل المتصفح الخاص بك مثل : فايرفوكس او كروم ثم قم بالبحث عن الفيلم الذي ترغب في مشاهدته من خلال اى مواقع وانسخ رابط الفديو وضعه فى برنامج Wondershare AllMytube  وسوف يقوم البرنامج بتنزيل الفيلم باقصي سرعه البرنامج يدعم الفيس بوك وتويتر وتيك توك.
*اقرا ايضا تحميل برنامج Word 2007 للكمبيوتر

تحميل الافلام بسرعة

قم بالنقر فوق URL مباشرة للقيام بنسخ العنوان الخاص بالفيلم ؛ ثم قم بنسخ العنوان على واجهة تحميل البرنامج و سوف يبدأ البرنامج في تحميل الفيلم بسرعة ؛ كما يمكنك الاستمرار في نسخ عنوان URL لافلام اخرى والقيام بلصقها في البرنامج .

ان برنامج Wondershare AllMytube يستطيع تحميل 5 أفلام بشكل افتراضي و قد يصل الي 10 في وقت واحد فيساعد على توفير الوقت ؛ إذا قمت بفتح فيلم اللعب فيمكنك أن تعثر على زر التحميل في الاعلى ثم قم بالنقر على زر لبدء التنزيل ؛ و تكون تكاليف هذا الأسلوب أكثر من وقت الانتظار .
برنامج تحميل افلام من اي موقع

تحويل الافلام الى الاجهزه الاخري

ان كنت تريد ان تقوم بتشغيل الافلام على جهاز المحمول الخاص بك فسوف تحتاج إلي الحصول علي تحويل الافلام التي قمت بتحميلها و التي من الممكن أن تكون في امتداد اخري لا يعمل مع الهاتف ويعمل فقط على الكمبيوتر فاستخدام هذه الخاصيه  تتم عملية التحويل بسرعة مع التنزيل ؛ فقط قم بالضغط علي زر ” تحويل ” و قم بتحديد تنسيق متوافق مع جهاز المحمول الخاص بك مثل آيفون و آيباد .

تحميل ملفات الفيديو من 1000 موقع

ان تطبيق Wondershare AllMytube يعد أكثر من مجرد برنامج تحميل افلام يتيح لك تنزيل حتي 4 أشرطة من الفيديو SD, HD من موقع اليوتيوب و المواقع الأخرى بما في ذلك : جوجل فيديو ؛ فيسبوك ؛ ديلي ؛ فيمو ؛ فيفو ؛ ميغا فيديو ؛ موشن فوني وردي و ماي فيديو غيرها من المواقع .
*اقرا ايضا تحميل أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للاندرويد

مميزات برنامج Wondershare AllMytube  لتحميل الأفلام بسرعة

1-خاصيه التحميل التلقائي للفديو

تلقائيا من خلال الكشف عن شريط الفيديو عند بدء تشغيله و يتم تحميل الفيديو عن طريق الضغط فوق ” تنزيل ” الموجودة في اعلى الفيديو .
 افضل تطبيق لمشاهدة الافلام

2-خاصيه نسخ و لصق رابط URL

عن طريق القيام بنسخ العنوان الخاص بالفيديو الذي تريد تحميله ثم القيام بالضغط علي زر اللصق لعنوان الفيديو المستهدف .

3- باستخدام خاصيه تصوير الشاشه

القيام بتسجيل الفيديو عند مشاهدته اى فيلم نريده وذلك بعد تشغيل الفيلم واختيار Record  وتحديدا المكان المطلوب للتصوير وسوف يبدا برنامج Wondershare AllMyTube  بتصوير الفيلم .
 برنامج لمشاهدة الافلام

4- خاصيه تعدد العمليات والتحميل باقصي سرعه

عن طريق استخدام تقنيات تعدد العمليات و من خلال الاستفادة الكاملة من عرض النطاق الترددي الخاص بالكمبيوتر للتحميل باقصي سرعه

5-جدولة المهام

بدلا من الانتظار في قائمة طويلة عند تحميل افلام الفديو الخاصه بك يمكن البرنامج من تحميل عد ملفات فى وقت واحد عن طريق نظام الجدوله.

6- دعم تنسيقات الفديو حتى 150 امتداد.

7-تحويل الفديو الى صيغ اخري.

8-تحويل امتداد الفيديو للعمل على أجهزة متعددة كالايفون والماك والاندرويد.

7-استخراج الصوت من الفديو وذلك عبر التحويل الفيلم الى ملف صوتى فقط والتعديل عليه.

9- خاصيه تشغيل جميع الافلام وملفات الفديو الخاصه بك.

10-مشاركة ملفات الفيديو على فيس بوك و تويترعبر مشاركة ملفات الفيديو التي تم تحميلها مع الأصدقاء .

كيفية تحميل ملفات الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو ؟

قم بفتح المتصفح الخاص بك سواء كان سفاري او فايرفوكس او كروم ثم انتقل إلى موقع مشاركة الفيديو او موقع يحتوى على فديو او فيلم  و اعثر على الفيديو الذي تريده ثم قم بفتح الفيديو و قم بتشغيله و عند تشغيل الفيديو سوف يظهر زر التحميل تلقائيا في الجزء العلوي الأيمن من تشغيل الفيديو وهذه خاصيه تتوافر بالبرنامج وهي خاصيه القراءه الاليه للفديو وتحميله .
برنامج تحميل افلام من اليوتيوب

قم بالضغط علي ايقونة تحميل التي تظهر في الزاوية اليمنى العليا من شريط الفيديو ؛ ثم قم بنسخ عنوان الفيديو فوق زر لصق العنوان ؛ ثم قم بإسقاط وسحب العنوان مباشرة إلى رمز قفص الإتهام واجهة تنزيل الفيديو .

كيفية تنزيل أغاني من اليوتيوب

قم بالضغط Download MP3 و انسخ رابط يوتيوب ثم اضغط على Download  ليبدا البرنامج بالعمل معك .
برنامج تحميل افلام مجاني

تحميل قائمة تشغيل كاملة من اليوتيوب بضغطة زر

قم بالذهاب و العثور على قائمة اليوتيوب التي تريد القيام بتحميلها فيلم موسيقي أو مقاطع فيديو من اليوتيوب ؛ و عندما تجد قائمة تشغيل فيديو قم بالنقر فوق ” عرض قوائم التشغيل ” و سوف تري زر تحميل الكل الموجود في أعلى الزاوية اليمنى ثم قم بالنقر فوق بدء التشغيل لتنزيل الجزء الأكبر .

تحميل برنامج تحميل الأفلام بسرعة للكمبيوتر برنامج تحميل الفيديو للماك مجاني

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply