تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا برنامج مايكروسوفت ورد Microsoft Word هو عبارة عن برنامج بسيط يقوم بمساعدتك على فتح ملفات الوورد DOC و التي تكون بالصيغ ” HTML , TXT , DOC ,  RTF , WPS and WPD , XML ” فبرنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word هو برنامج عربي مجاني للكمبيوتر .

و من خلال برنامج مايكروسوفت ورد Microsoft Word تستطيع أن تقوم بتشغيل ملفات الوورد و طباعة المستندات و حتى في حالة انه لم يكن لديك برنامج مايكروسوفت اوفيس مثبت على الاب توب او الجهاز الخاص بك .

عن طريق تحميل برنامج كتابة النصوص الى الكمبيوتر مايكروسوفت وورد Microsoft Word يسمح لك فتح و مشاهدة ملفات الوورد من دون الحاجة الي تحميل مجموعة الاوفيس بالكامل .

برنامج وورد 2017

حيث ان برنامج مايكروسوفت ورد Microsoft Word هو برنامج مجاني و متوافق مع ويندوز 7 وكذلك ويندوز 10 الجديد و النواتين 32 بت و 64 بت و ويندوز اكس بي .

يعمل برنامج مايكروسوفت ورد Microsoft Word على عرض وثائق DOC و كذلك RTF , WPS , XML , TXT, DOCM و لذا يمكن القيام باستخدام برنامج مايكروسوفت ورد Microsoft Word مع كافة الوثائق الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

إن برنامج مايكروسوفت ورد Microsoft Word 2017 م لا يعتبر بديل كامل عن برنامج الوورد بالكامل ويعتبر وسيلة و أداة بسيطة لعرض و فتح الملفات الخاصة بالوورد على الكمبيوتر ولا يتواجد في البرنامج أدوات للتحرير غير بعض الأدوات القليلة من خيارات العرض فقط .

إن برنامج مايكروسوفت ورد Viewer 2019 Microsoft Office Word هو القيام بتحميل برنامج كتابة النصوص على الكمبيوتر ببساطة و سهولة و يقوم ايضا بتشغيل صيغ الملفات التالية : ” WPS , DOCM , RTF , XML , DOC ” .

يوجد عدد قليل من الخيارات المتاحة بالبرنامج و اغلب الخيارات لطريقة العرض و أدوات الطباعة مما يتيح لك اختيار الطباعة وكذلك علامات التنسيق و تكوين التطبيقات .
*اقرا ايضا تحميل سايفون 3 للكمبيوتر برابط مباشر 

برمجية الوورد 2017

ان معالج الكلمات ” Processor ” هو عبارة عن برنامج يتخصص في انشاء و تخزين و كذلك طباعة الوثائق المكتوبة و هذا النوع من البرامج يعتبر من احد اكثر البرامج المستخدمة على جهاز الكمبيوتر ؛ و عند قيامك بفتح هذا النوع من البرامج فانه سوف يحصل على صندوق ابيض فارغ من أجل كتابة النصوص فيه ثم تهيئته و القيام بتشكيلة كما يريد .

من مميزات برنامج المعالجة للكلمات هو القدرة على تشكيل وتنسيق النص مثل : جعله غليظا و القيام بتغير كل من حجمه و لونه ؛ بالإضافة إلى التمكن من إدراج محتوى متعدد الوسائط مثل : الصوت ؛ الصورة و كذلك مقاطع الفيديو .

كما تتمكن من خلال برنامج مايكروسوفت ورد Microsoft Word انشاء الجداول و القيام بتصحيح الأخطاء النحوية و اللغوية و غيرها من المميزات التي تسمح بامكانيات كثيرة للمستخدم مثل : كتابة الوثائق ؛ الكتب و التقارير .

يعتبر برنامج مايكروسوفت ورد Microsoft Word من أشهر البرامج لمعالجة الكلمات و هو برنامج مجاني و مدفوع من تطوير شركة مايكروسوفت بالإضافة إلى جزء من حزمة مايكروسوفت أوفيس .

تم اصداره البرنامج في عام 1983 م و يشمل على العديد من المزايا  منها : ضمان حصول المستخدم على المحتوى عند القيام بطباعته للوثيقة أو القيام بنقلها الى ملف اخر تماما كما رأت علي الشاشة منذ إنشائه ؛ القيام بتصحيح الاخطاء اللغوية و النحوية ؛ عدد من الخيارات تهيئة كل من النصوص والصفحات .

من البرامج الاخري التي تستخدم لمعالجة الكلمات : برنامج ليبرا أوفيس ” LibreOffice ” ؛ أبي وورد ” Abiword ” ؛ جوجل دوكس ” Google Docs “.
تحميل برنامج وورد 2017 مجانا

تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا

رابط تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا للكمبيوتر ويمكنك العمل على البرنامج بدون تحميله كل ما عليك هو الدخول الى برنامج وورد اون لاين بدون تحميل وبدها قم بتسجيل الدخول او انشاء حساب جديد مجانا ان لم يكن متوفر عندك حساب

كيفية استخدام برنامج وورد 2017 ؟

شراء حزمة اوفيس

لكي تقوم بعمل اشتراك من أجل استخدام حزمة لبرنامج مايكروسوفت اوفيس و التي من ضمنها برنامج مايكروسوفت ورد Microsoft Word تقوم باتباع الخطوات التالية :

قم بالانتقال الي صفحة المنتج “ http://products.office.com ” ؛ ثم قم بالضغط علي ” Buy Office 365 ” الموجود في أعلى الصفحة ؛ ثم قم باختيار نوع الاشتراك السنوي الذي تريده ؛ ثم الضغط على زر ” Buy Now ” الموجود في أسفل نوع الاشتراك الذي تريده .

قم بالضغط علي زر ” Checkout ” و هو عبارة عن زر ازرق موجود على يمين الصفحة ؛ ثم قم بتسجيل الدخول الي حساب المايكروسوفت عن طريق ادخال البريد الالكتروني و كلمة المرور الخاصة بك ؛ ثم قم بالضغط علي زر ” Place order ” الموجودة على يمين الصفحة و يتم القيام بطلب معلومات الدفع لاحقا .

تثبيت حزمة أوفيس

للقيام بتثبيت حزمة أوفيس بعد الشراء قم باتباع الخطوات التالية :

قم بالانتقال الي صفحة حساب الاوفيس “ http://www.office.com/myaccount ” ؛ ثم قم بالضغط علي الزر البرتقالي اللون و المكتوب عليه ” Install ” ؛ و عند الضغط علي زر ” Install ” مرة اخرى سوف تبدأ عملية تحميل ملف تثبيت الأوفيس ؛ عندما تنتهي من التحميل قم بالضغط علي ملف تثبيت الأوفيس ثم اضغط علي ” Yes ” عند الطلب .

سوف تبدأ عملية التثبيت و سوف يتم الانتظار الي ان تنتهي العملية حيث أنها تتطلب بضع دقائق ؛ ثم قم بالضغط علي زر ” Close ” عندما يطلب ذلك ومن الممكن البدء باستخدام أي برنامج من ضمن الحزمة الخاصة بالأوفيس .
برنامج وورد 2017

إنشاء وثيقة جديدة

للقيام بإنشاء وثيقة جديدة قم باستخدام برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word من خلال اتباع الخطوات التالية : –

قم بفتح برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word ؛ ثم قم بالضغط علي زر ” New ” الموجود في يسار الشاشة ؛ قم باختيار ” وثيقة فارغة Blank Document ” و من ثم القيام بالضغط علي ” Create ” للقيام بالانشاء .
تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا

استخدام شريط الأدوات

أن شريط الأدوات الموجود في برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word يشمل عدة خيارات للقيام بتشكيل النصوص و تهيئتها ففي التبويب الرئيسي ” Home ” يتم تقسيم الأدوات إلى خمس مجموعات أهمها هي مجموعة ” الخط Font ” ؛ ” الأنماط Style ” ؛ ” الفقرات Paragraph ” .

حيث يوجد في مجموعة الخط مجموعة من الخيارات لتغيير شكل الخط و كذلك حجمه بالإضافة إلى لون الخط و التأثيرات الاخرى التي من الممكن اضافتها ؛ و في مجموعة الفقرات من الممكن القيام بإدراج لوائح ” Lists ” بالإضافة إلى زيادة الفراغ الموجود في بداية الفقرة أو القيام بتقليل و ترتيب النصوص ابجديا او علي حسب الرقم .

بالإضافة إلى القيام باختيار النص بالنسبة إلى غيره من المحتويات الموجودة في الصفحة ” Text alignment ” ؛ و من الممكن القيام بإضافة تعديلات وحدود ؛ أما في مجموعة الأنماط فمن الممكن اختيار الأشكال الجاهزة للنصوص تكون ذات ألوان و خط محدد و غيرها من التشكيلات و التي يتم استخدامها في اضافة عناوين رئيسية و كذلك عناوين فرعية بالإضافة إلى الاقتباسات و غيرها .
برنامج وورد اون لاين بدون تحميل

إدراج الصور

لكي تتمكن من إدراج صور اتبع الخطوات التالية :

قم بالضغط بالماوس علي المكان التي ترغب في اضافة الصورة عنده ؛ ثم اضغط على صندوق ” Insert Picture ” للقيام بإدراج الصورة ؛ قم بالبحث عن الصورة التي تريدها من الحاسوب ثم قم بالضغط علي زر ادراج و في هذه الحالة يكون تم إدراج الصورة .

و في حالة إذا رغبت في تعديل الحجم فيمكن ذلك من خلال الضغط عليها وسحبها للتكبير أو التصغير من خلال النقاط الظاهرة حول الصورة أو من خلال شريط الأدوات .

معلومات عن تحميل برنامج مايكروسوفت وورد 2017 مجانا

الإصدار Microsoft Office Word Viewer 11.0.8173
الترخيص مجاني لمده 30 يوم
التوافق جميع الانظمه

 

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

12 Comments

  1. tamer
  2. محمد
    • marz
  3. محمد سليمان محمد ابراهيم
  4. وفاء
  5. ahmed
    • marz
  6. عرب
    • marz

Leave a Reply