تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق اعتمرنا

اعتمرنا تطبيق هو تطبيق من تطبيقات الخاصة لوزاره الحج والعمرة ,ولذلك تطبيق تطبيق هدف سامي وهو خدمة الحجاج وتقديم جميع الخدمات اللازمة ورعايتهم والاهتمام بهم,من خلال هذا التطبيق اعتمرنا.

افضل مميزات برنامج اعتمرنا

يعمل تطبيق اعتمر على الارتقاء وتقديم الخدمات للحجاج بطريقة مميزة وتلبية طلباتهم وخدماتهم بأفضل طريقة ممكنة.
يقدم تطبيق اعتمرنا طريقه الخاص لكي تخدم على الحاج ويساعد على أن يكون الحج سهلا فمن خلال التقنية التي يقدمها هذا التطبيق والتي تساعد علي تنظيم الحجاج والطواف وقد وفرت التقنية اعتمرنا الخاصة بوزارة الحج والعمرة المجهود البشري وتنظيم الحجاج بشكل مبسط ويسير.

ساهم تطبيق اعتمرنا على الارتقاء الخدمات الحج والعمرة الخاص بوزارة الحج والعمرة وتوفير على الحجاج والمعتمرين الكثير والكثير من الوقت وذلك عبر أحدث التقنيات والتي يقدمها هذا البرنامج اعتمرنا.

يعمل تطبيق اعتمرنا ايضا على إجراءات المهارات البشرية العاملين في خدمات التابعة لوزارة الحج والعمرة وذلك عبر الخدمات الميدانية والتي تعمل على ضمان الخدمات المتميزة للحجاج والمعتمرين بشدة الصور فمن خلال الاعتماد على تطبيق اعتمرنا يمكن العاملين والقائمين على خدمات الحجاج أن يرتقوا و يساهموا بيظهروا مهاراتهم أثناء الحج والعمرة.

يعمل تطبيق اعتمرنا والذي تم إنشائه من قبل وزاره الحج والعمرة, العمل طبقا للشريعة الاسلامية والتعليم التعليم الإسلامي السماح و بذلك يستطيع الحج التمتع بالحج والعمرة وفي التقاليد الاسلامية التي يعمل بها تطبيق اعتمرنا.

يستطيع من خلال تطبيق اعتمرنا المواطن السعودي أن يساهم بدوره بقدر ما تسعه طاقته هل يساعد المعتمرين والحجاج تطوعا منه عبره خدمتهم وتقديم المساعده اللازمه لهم بقدر ما يلزم, وبذلك يستطيع تطبيق اعتمرنا أن يقدم طريقة تفاعلية و التي تظهر المواطن السعودي بكرمه وشهامته.
*اقرا ايضا تحميل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي 

تنزيل تطبيق اعتمرنا

منذ أن قامت القيادات الحكيمة في المملكة العربية السعودية وبفضل إرشادات وقيادة ولي العهد ودعمه الوزارات وحرصا منه على خدمة الحجاج والمعتمرين وخدمة ضيوف الرحمن وكان تطبيق اعتمرنا الخاص الاندرويد وايفون فهو شكل من الأشكال التطور الملموس الذي قدمته وزارة الحج والعمره تحت قيادة ولي العهد, وتطبيق اعتمرنا للايفون هو احد التطبيقات هو فرع من فروع الخدمات التي تقدمها الوزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية ويوجد العديد من التطبيقات التي تقدمها وزارة الحج والعمرة ومن تلك التطبيقات التي تقدمها الوزارة الحج والعمرة.
اعتمرنا تطبيق

تطبيق خدمات العمرة

تطبيق خدمات العمرة للاندرويد يساعدك تطبيق خدمات العمرة على مساعدة المعتمر وتتمثل المساعدة التي يوفرها تطبيق على نظام الاندرويد والايفون,يوفر التطبيق معرفة الاماكن الفنادق والمدن القريبة وحجز الأماكن التي يرغب المعتمر في زيارتها ويتوفر في البرنامج خدمات العمرة دليل ارقام التى يحتاجها الحاج ارقام الخدمات ارقام الفنادق.

كما يوفر التطبيق خدمات العمرة جدول زمني لمعرفة الوقت وهذا ما تجده بعد تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد او حتى للايفون
عند تنزيل تطبيق خدمات الحجاج حجم تطبيق يبلغ حوالي 22 ميجا بايت نسخة الاندرويد, وعند تنزيل تطبيق خدمات الحجاج للايفون المساحة الفعلية التي يا حجزوها التطبيق حوالي 15 ميجا بايت.

تطبيق مناسك الحج والعمرة

تطبيق مناسكنا من التطبيقات التفاعلية والتي تقدم المساعدة اللازمة التي يحتاجها المعتمر والحاج أثناء رحلة الحج والعمرة وتطبيق مناسكنا من التطبيقات الأساسية ومهمه لأداء المناسك الحج والعمرة حيث ساعد ضيوف الرحمن .
تطبيق اعتمرنا اندرويد

تحميل تطبيق اعتمرنا للايفون

يقدم تطبيق اعتمرنا خدمات كثيرة, ولعل من أفضل ما يميز تطبيق اعتمرنا انه يعمل على نظام آي او اس الخاص بالايفون ويعمل على النسخه ios 13 فيما فوق ويعمل ايضا على الايفون والايبود تاتش والايباد , ويبلغ مساحته تطبيق اعتمرنا على الايفون 21 ميجا بايت, البرنامج من البرامج الخاصة لفئة السفر على متجر تطبيقات أبل , وهو يدعم لغات العربية والانجليزية فقط الى الان, سعر برنامج على متجر ابل ستور مجانا, تحميل تطبيق اعتمرنا للايفون عند تحميل تطبيق اعتمرنا على الايفون انك في الايد الامينه حيث ان التطبيق يحترم الخصوصي بشكل كبير فهو من التطبيقات التي لا تجمع البيانات وتحترم الخصوصيه جدا وذلك عبر معينة اب ستوري لتطبيق اعتمرنا , البرنامج غير اي برنامج من البرامج التي تجمع البيانات وتسرق معلومات الخاصة تقتحم خصوصية المستخدم.

افضل مميزات خدمة اعتمرنا

من خلال خدمة اعتمرنا يمكن عمل واستخراج التصاريح الخاصة لأداء خدمة الحج والعمرة وزيارة مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم المسجد النبوي الشريف ويمكن ايضا زيارة الأماكن الطيبة وغيرها.

استخراج هذا التصريح للمكفولين والتابعين وذلك او اكثر في طلب تصريح واحد.

عند استخدام خدمة اعتمرنا يمكن ارسال الاصدقاء الدعوات عبر الواتس آب والماسنجر والسناب شات والا والايمو وغيرها من البرامج الاخرى.
يمكن للحاج من اختيار الوقت المناسب والمكان المناسب لاداء فريضه الحج والعمره وزيارة الاماكن وعند الاختيار تقوم الادارة التابعه لاداره شئون الحرمين من متاحه وعمل تنظيم الحجاج وذلك لكي يضمنوا سلامة الحجاج تحت تلك الظروف التي نحن فيها وتعمل وتعمل الإدارة على المحافظة على الحجاج والمعتمرين وايضا تعمل تقديم افضل وسائل الأمان والوقاية.
تطبيق اعتمرنا تحميل

افضل مميزات تطبيق اعتمرنا للايفون

يعمل تطبيق تطبيق اعتمرنا على احترام الخصوصية وتقديم المساعدة للحجاج بطرق عديدة ولعل من أفضل الطرق المتاحه في البرنامج اعتمرنا دعموا للاتي :

1- المشاركة: حيث يمكن أن يقدم المواطنون السعوديين المساهمة الكاملة للمعتمرين وحجاج بيت الله وضيوف الرحمن القادمين من الخارج ومساعدتهم لأداء الحج والعمرة

2-يدعم البرنامج خاصية التشفير والتي تحمي البيانات المعتمرين والحجاز.

3 المشاركة العائلية في تطبيق اعتمرنا: تستطيع العائله المعتمر أو الحاج أن يستخدمه هاتف واحد فقط و تحميل تطبيق اعتمرنا عليه الخامه متجر الايفون عند تحميل تطبيق اعتمرنا ايفون يستطيع افراد العائله ان يتشاركوا في ما بينهم وذلك عند استخدامهم خاصية المشاركة العائلية في تطبيق عصام

4- اعتمرنا للايفون لا يستهلك الكثير من الطاقة أو يضغط على إمكانيات الهاتف الجوال في البرنامج في خصائص كثيرة ومتعددة ومنها خاصية حفظ البطارية والتى تعمل على تقليل من نسبة استخدام برنامج للبطارية والذي يؤدي ذلك إلى المحافظة عليه الهاتف من نفاذ البطارية .

5- لا يحجز مساحة كبيرة من الرام ولا يستهلك من بروسيسور الهاتف و حجم البرنامج بسيط

6- من خلال تطبيق اعتمرنا يمكنك وبكل سهولة حجز الأماكن التي ترغب في الزيارة لها وايضا ,يمكنك حجز التذاكر المواصلات الخاص الأماكن التي تخفي زيارتها و كل ذلك وأكثر عبر تطبيق اعتمرنا ,فمن خلال الحجز عبر تطبيق اعتمرنا يمكنك من التأكد من عدم الوقوع في اي مشاكل او اي عمليات نصب قد تقع فيها .
تنزيل تطبيق اعتمرنا

تحميل تطبيق اعتمرنا للايفون

يمكن تحميل تطبيق اعتمرنا للايفون وذلك عبر الخطوات التالية:

اولا فتح متجر آب ستور وذهب الى مربع البحث وكتابة ” Eatmarna ” أو كتابة “اعتمرنا” بعد ذلك سوف يظهر تطبيق اعتمرنا قم بتثبيت التطبيق.

ثانيا النقطة الاهم ملئ الاستمارة وتسجيل البيانات, من خلال تسجيل البيانات يمكن المختار الموعد الذي يكون الحاج العمرة يكونوا متاحين والصلاة في المسجد النبوي المسجد الحرام أو في الروضة الشريفة, ملحوظه هامه يجب على المتقدم او مستخدم تطبيق اعتمرنا الذي ينوي الذهاب لأداء العمرة والحج ان يكون خالي تماما من مرض كوفي 19.

ثالثا بعد ملئ الاستمارة يمكن الحصول على التصريح , ومن خلال هذا التصريح يمكن الوصول إلى ما المراكز النقل أو مكان تجمع المعتمرين والتي سوف يعلن عنها لاحقا.

رابعا فمن خلال التصريح الصادر من تطبيق اعتمرنا يمكن التحرك الأماكن المحددة واعتبار هذا التصريح تصريح الاسامي يمكن إظهاره للموظفين المسؤولين في المراكز وتجمع المعتمرين ويجب على المعتمر أن يتقيد و ويحترم قواعد الأمن والسلامة الخاصة بوزارة الحج والعمرة ويلتزم بكلام الموظفين المسئولين عنهم.

خامسا الالتزام التام بقواعد الأمن والسلامة الصادرة من وزارة الحج والعمره , يجب على المعتمر أن يرتدي الكمامات الطبية المصرح بها والالتزام التام والاحترازات الوقائية.

سادسا عند التوجه الى المسؤول في مراكز النقل أي مواقف السيارات يمكن هل يوجهنا المسؤول إلى إلى ركوب المواصلة المحددة الخاصة بالمؤتمر وذلك عبر التصريح الذي يحمله عبر تطبيق اعتمرنا.

سابعا عند الوصول الى المكان المحدد تتوقف وسيلة النقل عند المكان المحدد .

ثامنا عند الانتهاء من أداء النسك وزيارة الأماكن المحددة يجب على المعتمر العودة الى مركز النقل المعتمرين ويمكن العودة بسهولة عبر تطبيق اعتمرنا الى المركز بسهوله عبر خدمه جي بي اس تحديد المواقع ولدي يسهل عليك العوده الى المركز دون أن تضل الطريق.

لتحميل التطبيق اعتمرنا للايفون من خلال رابط تطبيق اعتمرنا

تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد

كما ذكرنا سابقا أن تطبيق اعتمر للاندرويد apk يوفر العناء والجهد والمشقة للمعتمرين والحجاج ويحافظ على الحجاج من أي عمليات نصب قد يقوم بها أي شخص ,وبالفعل قد وقع عدة أشخاص في فخ النصابين قبل ظهور في تطبيق اعتمرنا, فبالفعل هذا التطبيق قد حد من عمليات النصب التي يقع فيها الكثير من الحجاج.

تنزيل تطبيق اعتمرنا اندرويد

يمكن تنزيل تطبيق اعتمرنا apk للاندرويد وذلك عبر الرابط التالي تحميل تطبيق اعتمرنا اندرويد.

يمكن حجز للعمره على تطبيق اعتمرنا الخاص للاندرويد و يمكن تحميل هذا التطبيق يدويا من المتجر وذلك عبر اتباع الخطوات الاتيه .

اولا فتح متجر جوجل بلاي والضغط على صندوق البحث ثم كتابة كلمة اعتمرنا في صندوق البحث وكتابة كلمة تطبيق اعتمرنا

ثانيا سوف يظهر لك الكثير من التطبيقات اختار اول واحده التطبيقات الآتية ويجب مراعات أن التطبيق اعتبرنا القائمون عليه هي وزاره الحج والعمره بالانجليزي Ministry Of Haj & Umrah

ثالثا قم بالنقر على التثبيت و تحميل التطبيق اعتمرنا وعند اكتمال التحميل تستطيع استخدام التطبيق بكل سهولة

الصورة توضح تقييمات الحجاج والمعتمرين الذين استخدموا التطبيق طبله على التقييمات الى الان حوالي 60,000 الف تقييم ايجابي نسبة التقييم الكلى نسبه 4.2 وتلك نتيجه رائعه او من خلال رابط تطبيق اعتمرنا للاندرويد واليك ايضا رابط تحميل اعتمرنا هواوي .

.

بعض المعلومات التي تحتاج اليها الخاصه نظام الاندرويد تطبيق اعتمرنا
حجم التطبيق يبلغ 30 ميجا بايت تقريبا.
يتطلب لكي يعمل بكفاءة يعمل على نسخة الأندرويد 5.0 فما فوق.
التطبيق يقدم من طرف وزارة الحج والعمره.

الأذونات التي يحتاجها تطبيق اعتمرنا لكي يعمل بكفاءة خطب جودة عالية:

1-يحتاج تطبيق اعتمرنا إلى معرفة نوع الجهاز ومعلومات الاتصال.
2- يقوم تطبيق اعتمرنا بقراءة حالة الهاتف النقال والهوية
3-يحتاج تطبيق اعتمرنا الى الوصول الى الموقع جي بي اس
4- يحتاج تطبيق اعتمرنا الى الوصول الى الموقع الدقيق الذي يعتمد على الانظمة العالمية والمواقع والشبكات
5-تطبيق اعتمرنا يحتاج الى اذن الموقع التقريبي وهو الذي يعمل بشبكة الواي فاي و شبكات الاتصال
6- يحتاج لكي يعمل تطبيق اعتمرنا على الواي فاي
7- ياصل تطبيق اعتبرنا الى معلومات الاتصال بالواي فاي ويعرض اتصالات الواي فاي
8- تطبيق اعتمرنا يصل الى الارقام ويمكن إجراء الاتصال منها
9- يصل تطبيق اعتمرنا إلى الكاميرا
10-يمكن التصوير مقاطع الفيديو والتقاط الصور عبر تطبيق اعتمرنا .

خطوات التسجيل في تطبيق اعتمرنا

عند فتح التطبيق سوف يطلب منك التطبيق ان تقم بتفعيل خاصيه الجي بي اس تحديد المواقع وذلك لكى يمكن تطبيق من استخدام خرائط جوجل للتنقل ومعرفة الأماكن التي سوف نتجه الى اثناء فترة الاعتمار والحج وتحديد ايضا اماكن الفنادق الخاصة بالحجز, و معرفه اماكن ومراكز النقل المعتمرين والحجاج.

تطبيق اعتمرنا كيفية التسجيل

يمكن التسجيل في تطبيق اعتمرنا عبر اختيار اللغه المتاحة ويحتوى التطبيق على اللغه العربيه واللغه الانجليزيه بعد تفعيل الجي بي اس نختار اللغه العربيه او الانجليزية حسب الرغبة .

تطبيق اعتمرنا يقول غير مسجل في توكلنا

بعد اختيار اللغه سوف يظهر لنا رسالة تأكيد تحث على اكمال عملية التسجيل وملئ البيانات في تطبيق توكلنا وذلك لكي يمكن استخدام تطبيق اعتمرنا بكامل خواصه يمكن ان تسجل وتتبع الخطوات وذلك عبر الضغط على استمرار ,يمكن تجاهل تلك الخطوة فقط بالضغط على مربع إلغاء , واذا واجهتك مشكله في تسجيل وربط تطبيق اعتمرنا تطبيق توكلنا وإذا ظهرت الرساله تقول انا تطبيق اعتمرنا غير مسجل في توكلنا كلم عليك اكمل به تحديث تطبيق توكلنا اتاكد من ان النسخة التي تعمل على الهاتف هي نفس النسخة المحدثة من التطبيق توكلنا وايضا التاكد من ان تطبيق اعتمرنا محدث الى احدث نسخة .
مشكلة تطبيق اعتمرنا

كيف اسجل بتطبيق اعتمرنا

بعد أن تم الانتهاء من الخطوات وحل أي مشكلة قد تواجهك في تطبيق اعتمرنا نأتي للتسجيل بالتطبيق, يأتي التطبيق وعند الضغط على مستخدم جديد يظهر لنا الصورة التالية, في اول مربع يرجى إدخال رقم الهوية أو رقم جواز السفر, المربع الثاني طب فين الرقم الهوية أو جواز السفر حسب الاختيار الاول, بعد ذلك نختار الجنسيه من الدول الخارجيه المتاحه, بعد ذلك نكتب رقم الهاتف المطلوب مع رمز البلد, ثم كتابة الرمز البريدي, ونكتب كلمة المرور ثم يؤكدها ثم اختيار تاريخ ميلاد , ثم يأتى مربع الموقع الاول مكتوب فيه هل المستخدم من أصحاب الهمم نشير اليه حسب الرغبه, المربع الثاني وهو يحتوي على الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق اعتمرنا نشير اليه ايضا وليس اختياري ولكنه اجباري قبل استخدام تطبيق.

تطبيق اعتمرنا للكمبيوتر

ممكن تشغيل تطبيق اعتمرنا على الكمبيوتر وذلك عبر المحاكي اين كان نوع المحاكي باستخدام المحاكي يمكن تشغيل تطبيق الاندرويد اعتمرنا وتسجيل البيانات وننصح بشدة استخدام محاكي NOX استخدام محاكي نوكس يمكن من تشغيل تطبيق اعتمرنا للويندوز بسهولة.

تطبيق اعتمرنا خطأ 101

المشكلة التي سببت الكثير من المتاعب المعتمرين والحجاج يا يريدون الحجز لأداء فريضة الحج ,والمشكله عبارة عن اخطاء برمجيه ويعمل على حل هذه المشاكل ومعالجة تلك المشكلة وتختلف المشكلة من موبايل الى اخر و حل هذه المشكله بسيط كل ما عليك القيام به هو ان تقوم بفتح التطبيق وتاكد من ان هذه المشكلة قيد التشغيل وبعد التأكد من ان المشكله موجوده يجب علينا أن نقوم بعملية الغاء تثبيت البرنامج ثم تسطيبه وذلك في حالة واحدة إذا كان تطبيق اعتمرنا نسخه قديمه , اما اذا كانت المشكله موجوده وتطبيق على احدث نسخه يجب أن نقوم بعملية الخروج من البرنامج اعتمرنا ثم القيام بعملية التسجيل الدخول, في حالة أن التطبيق لم يعمل وظهرت رسالة ” تطبيق اعتمرنا لا يوجد سعة كافية ” ,كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى خدمة العملاء والدعم الفني ويمكن التواصل بتفضل خدمة عبر الرقم التالي “8004304444” ,

مشكلة تطبيق اعتمرنا لا توجد سعة كافيه 10005000

في حالة أن التطبيق ما زال يواجه مشكلة لذلك حل ” مشكلة تطبيق اعتمرنا لا توجد سعة كافيه 10005000″ والقيام الخطوه الاخيره الاء وهي الاتصال بمطور التطبيق نفسه وذلك عبر [email protected] .

تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد والايفون 2023
تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد والايفون 2023 1

تطبيق اعتمرنا اندرويد يمكن عمل واستخراج التصاريح لأداء خدمة الحج والعمرة وزيارة مسجد رسول الله يمكن للحاج من اختيار الوقت المناسب لاداء فريضه الحج والعمره

Price Currency: SAR

Operating System: Android

Application Category: TRAVEL

Editor's Rating:
4.5
نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply