تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7

برنامج بيتر نت لفتح المواقع المحجوبة

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 10 وويندوز 7 يعتبر برنامج بيتر نت Betternet افضل برنامج Vpn مجاني وذلك بسبب انه يسمح لك بالوصول والدخول الى المواقع المحجوبة بالكامل سواء كانت داخل بلدك او في العمل كما يمكنك من القيام بإلغاء حظر الفيسبوك و تويتر و اليوتيوب و الشبكات الأخرى كذلك و التي تم منعها في بلدك من قبل شركة الانترنت .

ان برنامج بيتر نت Betternet من اقوي برامج فتح المواقع المحجوبة مجانا فبمجرد الضغط على زر الاتصال بعد القيام بتثبيت البرنامج في غضون عدة ثواني معدوده يقوم باعطائك عنوان IP الجديدة التي تساعدك في إخفاء الهوية والدخول الى المواقع المحجوبة داخل بلدك .

برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر

ان برنامج بيتر نت Betternet و على حسب ما تم ذكره في الموقع الرسمي الخاص به فهو عبارة عن برنامج Vpn ل Windows و هو من دون اعلانات و لا تسجيل ؛ و يتيح لك البرنامج القيام بتصفح الويب من دون الكشف عن هويتك و من دون وجود أي مخاوف بشأن تتبع الحكومة لك او مزود الانترنت الخاص بك .

فسوف يتم تغير IP  الخاصة بك و لن يستطيع أي شخص من ان يقوم بتتبع نشاطك الذي تقوم به من خلال الانترنت .

ان برنامج بيتر نت Betternet يعمل مثل البروكسي المجاني تماما و لكنه يكون أكثر أمانا ؛ حيث أنه يتم تأمين كلمة المرور الخاصة بك وكذلك بياناتك الشخصية و تكون محمي من هجمات القراصنة .

من اهم ما يميز برنامج بيتر نت Betternet انه سريع فيقوم بكشف موقعك بطريقة تلقائية و يقوم بربطك باقرب مخدم وبسبب ذلك يكون اتصالك أسرع بكثير من مقدمي الخدمة الآخرين .

أن بيتر نت Betternet هو برنامج مزود خدمة Vpn سهل في الاستخدام كما انه قادر علي القيام بتغير عنوان IP الخاص بك ويسمح لك أن تقوم بالتنقل عبر الانترنت من دون قيود ؛ بالاضافة الى انه يمكنك من الاتصال بخادم Vpn و التمتع بحماية من متتبعي IP خلال تصفح الانترنت .
*اقرا ايضا تحميل برنامج هاي لينك للكمبيوتر

برنامج Betternet للكمبيوتر مجانا

يسمح لك برنامج بيتر نت Betternet بالاتصال بخادم VPN محدد كما يوفر ل وصول غير مقيد إلى موقع الويب المحجوب في موقعك متجاوزا بذلك قيود جدار الحماية .

ان برنامج بيتر نت Betternet يساعدك في تجاوز المواقع المحجوبة بسبب الاتفاقيات السياسية لموقعك الحالي فيمكنك القيام بمشاهدة اي مقطع فيديو من علي اليوتيوب او القيام بالغاء الحظر من مواقع الويب الخاصة بالشبكة الاجتماعية ؛ بالإضافة إلى تجنب قيود بروتوكول ” VOIP ” .

مع برنامج بيتر نت Betternet تستطيع ان تنتقل خلال الانترنت بامان حيث ان البرنامج يوفر لك حلا آمنا و موثوقا به لكي تتنقل عبر الإنترنت ؛ ما يمكن للتطبيق القيام بتغير IP الخاصة بك وكذلك تشفير بياناتك الخاصة و حمايتك من تعقب نشاطك .

يسمح لك برنامج بيتر نت Betternet ان تقوم بتصفح الويب كمجهول بالاضافة الى امكانية الوصول الى المواقع المحجوبة بسبب الموقع الجغرافي أو بسبب السياسات الأخرى .
برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 10

برنامج betternet free vpn لفتح المواقع المحجوبة بسهولة

يصنف برنامج بيتر نت Betternet انه افضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة في العصر الحالي بعد أن قامت الحكومات العربية باستخدام غلق المواقع و البرامج مثل أن الإمارات قامت بغلق الماسنجر مما أدى إلى تقييد حرية المستخدمين في استخدام هذا البرنامج .

في ظل وجود برنامج بيتر نت Betternet فسوف تتحرر تلك القرارات كما أنك سوف تستمتع بحرية كاملة على شبكة الانترنت و من الاشياء المميزة لبرنامج بيتر نت Betternet انه مجاني تماما فلن يطلب منك القيام بدفع أي مال كرسوم لاستخدام البرنامج .

لكي تستطيع الحصول علي برنامج بيتر نت Betternet و تحميله فإنك تقوم بتحميل برنامج بروكسي مميز فقط كل ماعليك بعد ان تقوم بتحميله ان تقوم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم تقوم بفتح البرنامج و من خلاله تستطيع فتح المواقع المحجوبة و الدخول الي اي موقع اي كان .

يتيح لك برنامج بيتر نت Betternet ان تقوم بفتح المواقع من أي متصفح موجود لديك مثل : متصفح جوجل كروم ؛ موزيلا فايرفوكس ؛ متصفح انترنت اكسبلورر و متصفح اوبرا .

تحميل وتنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبه مجانا

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 10 ويصلح الرابط لجميع اصدار الويندوز بعد الدخول للرابط سوف تجد GET THE APP من خلالها يمكنك تحميل البرنامج ولتحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة لاجهزه الماك ولتحميل برنامج betternet free vpn لفتح المواقع المحجوبة بسهولة للاندرويد مجانا.

مميزات برنامج betternet

أكثر ما يميز برنامج بيتر نت Betternet هو سرعة عمله و كذلك سهولة التعامل معه فهو يقوم بتوفير الكثير على المستخدم المبتدئ فمن خلال ضغطة واحدة تقوم بإعطاء أمر باختيار سيرفر ولوج الي الانترنت سريع و من دولة مناسبة على ان يكون الاتصال مؤمن و من خلال IP ذو ثقة عند مواقع الانترنت .

ان برنامج بيتر نت Betternet يعد برنامج مجاني مدي الحياة بالنسبة للكمبيوتر ؛ كما يقوم بدعم ويندوز 7 – 8 – 10 و للنظامين 32 بت وكذلك 64 بت ؛ بالإضافة إلى أن البرنامج لا يحتاج إلى وجود بطاقات ائتمان .

لا يتطلب في برنامج بيتر نت Betternet القيام بتسجيل الدخول و من خلال ضغطة واحدة تستطيع الاتصال ؛ كما ان البرنامج يتميز بسهولة استخدامه و انه يقوم بربطك باسرع خادم متوفر .
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر

معلومات عن برنامج betternet

اسم البرنامج Betternet
ترخيص البرنامج مجاني
التوافق جميع الانظمه

لماذا تقوم بعض الدول بحجب مواقع معينة ؟

هناك العديد من الدول التي تقوم بتقييد حرية المستخدم على شبكة الإنترنت و تقوم بإغلاق مواقع كثيرة عنهم بحجة ان هذه المواقع تضر المستخدمين أو أن المستخدمين لا يستفيدون من هذه المواقع او بسبب وجود قوانين خاصة لهذه الدول تمنع دخول المواقع .

ان عالم الانترنت قد تم إنشاءه لمشاهدة ومتابعة جميع الأشياء من دون وجود أي قيود ؛ فيرى البعض أن القيام بتقييد حرية المستخدمين للانترنت فكرة خاطئة و ان كات الدول تعتقد انها بهذا تقوم بحماية مواطنيها فإن هذا فكر خاطئ تماما لانك سوف تجعل المواطنين عندهم رغبة في مشاهدة ما هو محجوب .

أن طبع الانسان يغلبه لمعرفة ما هو محجوب عنه فلا تعتقد انك من ال الحجب تحمي المواطن فهناك طرق أخرى تقوم بفتح هذه المواقع وهي ” أدوات البروكسي و برامج البروكسي ” التي تقوم بفتح المواقع المحجوبة عن مستخدمين النت الذين لا يتمتعون بحرية مطلقة على الانترنت .

كيف تستطيع ان تعرف ان برنامج فتح المواقع المحجوبة الذي تقوم باستخدامه برنامج جيد ؟

ان برنامج فتح المواقع المحجوبة اي كان نوعه يجب أن يقوم بالمحافظة على سرعة الانترنت و لا يقوم بتقبيلها بل انه في بعض الأحيان قد تجد أن السرعة أعلى بمعدل طفيف عن المتوقع ؛ لذا فيلزمك أن تقوم عند استخدام البرنامج أن تتأكد من سرعة الانترنت لديك و يمكنك القيام بهذا من خلال العديد من برامج قياس سرعة الانترنت .
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبه مجانا عربي للكمبيوتر

برامج مشابهة لفتح المواقع المحجوبة

برنامج HideMyAss ؛ Mask My IP ؛ Wasel Pro ؛اكس بروكسي X-Proxy ؛ الترا سيرف Ultra Surf ؛ التنين الاخضر Green Simurgh ؛ Platinum Hide IP لاخفاء الاي بي و فتح المواقع المحجوبة .

برنامج بيتر نت ” Betternet VPN ” ؛ هوت سبوت شيلد ” Hotspot Shield  ” ؛ أداة هولا ” Hola ” لتصفح الانترنت بامان و فتح المواقع المحجوبة ؛ بروكسي سويتشر ” Proxy Switcher ” ؛ سايفون ” Psiphon ” لفتح المواقع المحجوبة لاجهزة الاندرويد و الـ PC .

برنامج سوبر هايد اي بي يتمكن من فتح المواقع المحجوبة في المملكة العربية السعودية ؛ برنامج يوجا ” Yoga VPN ” ؛ برنامج بروكسي بأن ” ProxPN ” ؛ تطبيق تونيل بير ” TunnelBear ” ؛ برنامج سايبر جوست ” Cyber Ghost ” ؛ برنامج اكسبات شيلد ” Expat Shield ” حيث تعمل جميع هذه المواقع من أجل القيام بفتح المواقع المحجوبة .

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply