تحميل برنامج hola للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج hola للكمبيوتر 32 يعد برنامج هولا Hola احد اقوي برامج فتح المواقع المحجوبة و التي يزحف إليها الملايين من دول الوطن العربي بسبب أن الحكومات العربية في بعض الأحيان تقوم بمنع بعض مواقع التواصل الاجتماعي مثل : فيس بوك ؛ فايبر و بعض مواقع التواصل المختلفة .

فبعض المستخدمين يلجأ إلى برنامج VPN التي في بعض الأحيان تكون دون جدوى بسبب المحتوى الذي تقدمه هذه البرامج و قوتها فالبعض لا يوجد لديه امكانيات في الاعدادات و الأدوات و اخطاء اخرى كثيرة مع عدم امكانية الوصول إلى الموقع المحجوب .

مع وجود برنامج هولا Hola 2019 تم العمل على إصلاح كافة هذه المشاكل التي من الممكن أن تواجه المستخدمين بمجرد القيام بتثبيته يمكنك ان تصل الي جميع المواقع المحجوبة عليك .

برنامج hola free vpn

و تعتمد فكرة عمل برنامج هولا Hola علي تغير الاي بي الخاص بك الي اي بي من دولة اخرى مثل : كندا ؛ امريكا او الصين فهي من الدول التي تحترم حقوق المستخدم و تقدم لك الانترنت بدون حجب و مفتوح .

سوف تعتبرك اي موقع او برنامج او لعبة تقوم بالدخول عليها انك مستخدم جديد من دولة غير الدول التي تمكث بها الآن مما يساعدك على التغلب على سرعة الانترنت البطيئة و المحدودة التي تقدمها شركات الانترنت اليوم .

ان برنامج هولا Hola هو برنامج عملي و يوجد به الكثير من المميزات كما انه سريع في الاستجابة و سهل في التعامل و قد قام مطوري البرنامج لعلاج معظم المشاكل الواردة لهم من الرسائل .

و ما يميز برنامج هولا Hola انه عند فتح المتصفح سوف تقوم بتفعيل الاضافة و لن تحتاج الي اكثر من ذلك ؛ و يوجد نسختين من برنامج هولا Hola إحداهما مجانية والأخرى مدفوعة و هي مخصصة للعمل التجاري فقط حيث إن المجانية تلبي كافة الاحتياجات الشخصية للمستخدم العادي .
*اقرا ايضا تحميل برنامج frontpage 2003 انجليزي برابط مباشر

ما الذي سوف يقدمه برنامج هولا Hola للكمبيوتر ؟

فتح المواقع المحجوبة

ان نوعية هذه البرامج تكون مطلوبة بشكل كبير في الدول التي تعاني من حجب الانترنت عنهم لذا فإن مطوري برنامج هولا Hola قاموا بإنشائه و اضافة خصائص غير موجودة الا به لفتح المواقع المحجوبة لكافة الاجهزة المختلفة وكذلك انظمة التشغيل سواء كمبيوتر او موبايل او تابلت او اي شئ يوجد لديه القدرة على دخول الانترنت .
vpn hola للكمبيوتر

تخطي الحجب و فتح البروكسي

من الممكن الدخول الى موقع محجوب بشكل سهل و من دون وجود أي عناء فقط عند تشغيل البرنامج والضغط على ON و سوف يبدأ تلقائيا بالعمل و السماح لك ان تتصفح و تصل إلى أي برنامج أو موقع تريده مثل : برنامج فايبر و سكايب فهناك بعض البلاد التي لا تسمح باستخدامها مثل : السعودية ؛ مصر ؛ عمان .

لعب الالعاب اونلاين

ان بعض اللاعبين قد يواجهون مشاكل كثيرة خلال اللعب و تلك المشاكل تنحصر في ارتفاع ضغط اللعبة فلا يستطيع ممارسة اللعبة بشكل صحيح حيث ان ذلك يؤدي إلى البطء و من ثم خروج اللاعب من اللعبة بسبب حدوث انقطاع في السيرفر او بسبب ارتفاع ضغط التحميل لديه .

فإن كنت أحد هؤلاء اللاعبين الذين يعانون من هذه المشكلة فمن الأفضل لك أن تستخدم برنامج هولا Hola و ايضا يمكنك من فتح المواقع المحجوبة في السعودية و التي يبحث عنها أهل السعودية بشكل مستمر و نسب البحث عن برنامج هولا Hola فقط تصل الى الاف المرات .

تحميل برنامج hola للكمبيوتر مجانا

يمكك من هنا تحميل برنامج hola للكمبيوتر 32 ويصلح ايضا ل64 بت برابط مباشر .
رابط تحميل برنامج hola للاندرويد الاصدار القديم
رابط تحميل برنامج hola لجوجل كروم
رابط تحميل برنامج hola vpn للايفون.

ما هو الفرق بين برنامج هولا Hola و باقي برامج فتح المواقع المحجوبة ؟

يتميز برنامج هولا Hola انه برنامج بسيط و سهل و طريقة عمله ليست معقدة و هو اضافة بسيطة تقوم بتنزيلها و تقوم باضافتها الى متصفحك ؛ و يعمل برنامج هولا Hola على كافة المتصفحات و ايضا كافة المنصات للكومبيوتر أو أي منصة أخرى .

يحتوي برنامج هولا Hola علي اكثر من خمسة عشر دولة يمكنك ان تختار من بينهم للحصول علي الاي بي من هذه الدولة و من ضمن هذه الدول : البرازيل ؛ أمريكا ؛ المكسيك ؛ تايلاند ؛ تركيا ؛ والولايات المتحدة البريطانية و امستردام و هذه هي الدول الرئيسية ويوجد مجموعة أخرى من باقي الدول من الممكن الاختيار من بينهم .

الفكرة في تنويع عدد الدول هو أن هناك بعض الالعاب والمواقع تقتصر فقط على فئة واحدة من الدول و المستخدمين ؛ و تعد النسخة المجانية من البرنامج بمثابة نسخة مدفوعة من برنامج Vpn الأخرى ؛ يعمل برنامج هولا Hola علي مجموعة كبيرة من المنصات و من أهمها : Xbox , Mac , Windows , Android , iphone , PlayStation .

مميزات برنامج هولا Hola

ان برنامج هولا Hola هو برنامج مجاني في البداية فالكثير من المواقع الاخري تقوم بطرح الكثير من برامج البروكسي ” برنامج فتح المواقع المحجوبة ” و لكن في النهاية نتفاجئ بان معظم هذه البرامج غير مجانية و بمجرد القيام بتنزيلها فيجب عليك الدفع مقابل تفعيل الخدمة على جهازك اما برنامج هولا Hola فهو مجاني بشكل كامل .

يتميز برنامج هولا Hola بواجهة سهلة و بسيطة في الاستخدام و التعامل معها لن يتطلب من الكثير من المجهود و الشروحات من الانترنت و اليوتيوب لكي تفهم طريقة عمل البرنامج فان برنامج هولا Hola يشرح نفسه بنفسه من خلال اشرطة الادوات والاعدادات المكونة بمجموعة من الخيارات لتسهل عليك المهمة .

من أهم ما يميز برنامج هولا Hola انه برنامج فعال و يعمل بكفاءة عالية ليس مثل باقي البرامج الأخرى التي عندما يتم تغير الاي بي للجهاز الخاص بك الى جهاز آخر تجد أن كافة المواقع لا تعمل والانترنت كذلك لا يعمل و ذلك يعود إلى وجود عيب في برنامج vpn بنفسه و ليس في جهازك .

مع برنامج هولا Hola فإنه يقوم بتوفير مجموعة كبيرة لك من الايبهات المختلفة لتستطيع التنقل بينهم و الاختيار فيما بينهم على حسب الاحتياج لهم .

يقوم برنامج هولا Hola بإخفاء العناوين الاي بي الخاصة بالجهاز بشكل كامل فلا يوجد شخص واحد يستطيع ان يتعرف عليك ان قمت بالدخول الى الموقع سوف يعاملك بالاي بي الخاص بالدولة التي قمت بالتغيير لها و عند الدخول الي اي موقع للتصفح الانترنت سوف تجد أن اللغة سوف يتم تغيرها و سوف يعاملونك كانك شخص أجنبي سواء من البرازيل او امريكا او غيرهم .

من اهم مميزات برنامج هولا Hola انه يقوم بتسريع تصفح الانترنت من خلال اقرب المصادر وكذلك اقرب الدول المجاورة لك لكي تغير الاي بي لها حتى تصبح سرع الانترنت مناسبة أو عالية فان قمت باختيار اي بي بعيد جدا سوف تلاحظ قلة سرعة الانترنت و التصفح البطيء في مشاهدة الفيديوهات و غيره .
تحميل برنامج hola للاندرويد الاصدار القديم

ما هو جديد برنامج هولا Hola اصدار 1.134.630 ؟

قام برنامج هولا Hola في الاصدار الجديد له بحل كافة المشاكل الموجودة في الاصدار القديم ؛ بالاضافة الى امكانية تشغيل البرنامج في كتابات معينة من المتصفح الان .

أصبح من الممكن تشغيل برنامج هولا Hola علي اكثر من تاب بشكل سهل و بسيط ؛ اضافة العديد من السيرفرات الخاصة بفتح المواقع المحجوبة .

بعض البرامج الأخرى القوية في فتح المواقع المحجوبة

برنامج الترا سيرف : و هو برنامج سهل و بسيط و خفيف جدا على نظم الكمبيوتر وهو يعمل علي جوجل كروم بسهولة و يقوم بتوفير ثلاث سيرفرات مختلفة تستطيع أن تنتقل بينهم .

برنامج بيور في بي ان : يتميز هذا البرنامج بكثرة الاي بي الذي يقوم باعطائها لك و التي تمكنك من القيام بتشفير المعلومات التي تقوم بإرسالها واستقبالها من خلال الإنترنت .

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply