تحميل برنامج filmora عربي للكمبيوتر وللاندرويد

تطبيق فيلامورا Filmora

تحميل برنامج فيلمورا او تحميل برنامج wondershare filmora عربي فان كنت من هواة صناعة الفديوهات و الصور و ترغب في أن تتعلم المونتاج بطريقة أكثر احترافية او انك تجد صعوبة في القيام باستخدام التطبيقات الخاصة بالمونتاج و هذا لأنها مصممة بطريقة تكون مناسبة للمحترفين في المجال بشكل ما.

ان تطبيق فيلامورا Filmora سوف يكون الانسب لك بسبب انه يتميز بالقدرة على تقطيع الفيديوهات و القيام بمزجها و بجودة عالية و بطريقة بسيطة و سهلة تناسب الهواة والمبتدئين .

برنامج wondershare filmora عربي

برنامج فيلامورا Filmora هو عبارة عن محرر فيديو مفيد يحتوي على كافة أدوات تحرير الفيديو اللازمة و من خلال تحميل من الممكن انشاء افلام ذات جودة عالية مع القيام بالتعليق عليها و القيام بتطبيق الآثار و المرشحات التي تمر بمرحلة انتقالية و عملية سليمة .

يساعد البرنامج بطريقة مباشرة في تحميل الفيديو على اليوتيوب لتشاركها مع العائلة و الأصدقاء و تستطيع ان تقوم بحفظ الفيديو لتقوم بتشغيله على الأجهزة المحمولة مثل : الايفون ؛ ايباد ؛ ايبود ؛ DVD .
*اقرا ايضا تحميل برنامج pinterest عربي للكمبيوتر

ما هو تطبيق فيلامورا Filmora ؟

يعتبر تطبيق فيلامورا Filmora برامج المونتاج له اصدار مجاني يستخدم في القيام بقطع ودمج الفديوهات و عمل التعديلات الخاصة بها من خلال اضافة موسيقى او صوت او صورة او القيام بإضافة بعض العبارات كما تتمكن من خلاله أن تتحكم في سرعة الفيديو وتضيف المؤثرات الصوتية و الانتقالات المختلفة .

لا يحتاج برنامج فيلامورا Filmora غير توصيل جهازك بالانترنت خلال التحميل فقط و بعد ذلك من الممكن استخدامه بشكل سهل و تستطيع تنزيل برنامج فيلامورا Filmora في جهاز الكمبيوتر او من الممكن تحميل تطبيق فيلامورا Filmora على الهواتف الذكية و العمل عليه بطريقة بسيطة و سهلة .

تتمثل طريقة استخدام فيلامورا Filmora من خلال القيام بإدخال الفديوهات و كذلك ملفات الصوت التي ترغب في استخدامها ثم القيام بتحديد ما ترغب في فعله في هذه الملفات عن طريق الأدوات التي تظهر على يسار الشاشة وبعد الانتهاء يمكنك حفظ التعديلات .
تحميل برنامج wondershare filmora كامل

مميزات تطبيق فيلامورا Filmora

يتميز برنامج فيلامورا Filmora بوجود اصدار مجاني تستطيع من خلاله التحميل بسهولة و يسر ؛ كما يقوم برنامج فيلمورا Filmora بدعم العديد من صيغ الفيديو المختلفة سواء mp4 , MOV , AVI من صيغ الفيديو المشهورة .

يعتبر برنامج فيلامورا Filmora من اهم برامج المونتاج المستخدمة في تحرير مقاطع الفيديو المتعددة و القيام بإضافة الموسيقى و الصوت إليها ؛ كما يقوم بدعم ملفات الصوت مثل : MP3 , AAC .

يحتوي برنامج فيلامورا Filmora على الكثير من الأدوات التي تساهم في قطع الفديوهات و القيام بمزجها أو تغير ترتيبها بالاضافة الى امكانية التحكم في الصوت ؛ كما يحتوي على المؤثرات التي يحتاجها صانع الفيديو ؛ كما تستطيع من خلاله التحكم في سرعة الفيديو .

تستطيع من خلال برنامج فيلامورا Filmora القيام بإنتاج فيديو بجودة عالية من الممكن مشاركتها فيما بعد من خلال موقع التواصل الاجتماعي ؛ و من الممكن تحميله علي الهواتف الذكية و التحكم في الأدوات بسهولة .

برنامج مونتاج filmora

يقوم برنامج فيلامورا Filmora بتنظيم وسائطك في ما يصل إلى 100 مقطع فيديو كامل و القيام بإنشاء تأثيرات مركبة مع القيام بتطبيق المرشحات و التحويلات و غيرها من الآثار على اي مسار .

من خلال برنامج فيلامورا Filmora تستطيع استيراد وعرض الوسائط بسرعة عالية و كذلك القيام بمعاينة الفيديو الخاص بك مع المزيد من الوضوح و القيام بالتقاط اطارات ثابته عالية في الدقة .

من الممكن أن يقوم فيلامورا Filmora بتحقيق نتائج أفضل عن طريق استخدام الأداة Chrome الشاشة الخضراء في تمنحك المزيد من التحكم ؛ كما تقوم بتعزيز استقرار الفيديو و تصوير سلسلة من خلال اداة التثبيت المطورة .

من خلال برنامج فيلامورا Filmora من الممكن تقليل دقة معاينة الفيديو للحصول على تجربة تحرير أكثر سلاسة من دون التأثير علي جودة مقاطع الفيديو التي قمت بتصديرها ؛ يوجد بها فلاتر صوتية محسنة مع تحرير الاشارات الصوتية مع الطول الموجي الاكثر وضوحا .

يقوم بضبط حجم مقطع الصوت في المخطط الزمني عن طريق استخدام الإطارات الرئيسية Keyframe للقيام بإجراء تعديلات متعددة من داخل مقطع واحد ؛ كما يقوم بتنظيم ملفاتك الصوتية و حوارك و مقاطعك الصوتية الأخرى فيصل الي 100 مسارا زمنيا .

يكون حجم المسارات قابل للتعديل و قم باختيار 3 أحجام مسارات صغيرة و كبيرة و عادية ؛ الملفات الأكبر تكون مفيدة بشكل خاص لتحرير الصوت بحيث تصبح اشكال الطول أكبر ؛ كما يمكنك قلب اي مقطع فيديو او صورة او القيام بتدويرها و قياسها و نقلها داخل نافذة المعاينة .

تحميل فيلامورا Filmora

من الممكن تحميل برنامج فيلامورا Filmora من خلال توصيل الجهاز الخاص بك بالإنترنت ثم القيام بالضغط علي تحميل و في خلال دقائق قليلة سوف ينتهي من التحميل .
رابط تحميل برنامج wondershare filmora عربي للكمبيوتر وهذا ايضا رابط الموقع الرسمي لبرنامج filmora للحاسوب.
رابط تحميل برنامج filmora للماك

رابط تحميل برنامج filmora للايفون

رابط تحميل برنامج filmora للاندرويد

من الممكن تحميل برنامج فيلامورا Filmora من متجر جوجل بلاي في حالة استخدام الهواتف الذكية و كل ما عليك هو القيام بالضغط علي تحميل البرنامج و الملفات الخاصة .

كيف تتخلص من العلامات المائيةفي برنامج فيلمورا ؟

بعد القيام بتحميل برنامج فيلامورا Filmora على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الممكن أن تواجهك مشكلة وهي ظهور العلامة المائية الخاصة بالبرنامج على الفيديو الذي قمت بتركيبه باستخدام فيلامورا Filmora ان كنت من مستخدمي الإصدار المجاني .

من الممكن التخلص من هذه العلامة عن طريق  شراء serial number الخاص ببرنامج فيلامورا Filmora و القيام بعمل register و بعدها سوف يظهر الفيديو بدون علامة مائية بعد الانتهاء منه سوف تتمكن من استخدامه في أي وقت .

أدوات برنامج فيلامورا Filmora

أدوات إبداعية

ان كنت من صناع مقاطع الفيديو او تقوم بإنشاء و صناعة الافلام القصيرة و الفديوهات و التي تدور حول اظهار الالوان باشكال متنوعة أو تريد القيام بانتاجها بطريقة تظهر الكثير من الألوان الرائعة .

يمكن من خلال فيلم ورا Filmora  ان تقوم باختيار من بين قائمة من التركيبات و المرشحات المختلفة من الاشكال و الالوان التي تخرج لك الفيديو بالشكل الذي ترغب وتقوم بإضافة لمستك الفنية التي تحب أن تقوم بإظهارها فيس اعمالك .

مجموعة كاملة من أدوات الصوت

يمكنك فيلامورا Filmora من خلال أدوات الصوت من ان تحصل علي الكثير من المميزات مثل القيام بقص صوت الخلفية أو حتى القيام بتغيير اصوات اخري و التعديل و التي من الممكن أن تحصل عليها بطريقة بسيطة و سهلة من خلال البحث من بين الكثير من الأصوات في مكتبة البرامج .

استيراد مقاطع فيديو متعددة

من الممكن ان تحتاج الى القيام بدمج الفديوهات الى الفيديو الخاص بك أو القيام بانشاء فيديو مكون من العديد من الفديوهات او القيام بسرد احداث من خلال فيديوهات صغيرة متتالية ؛ كما يتيح لك فيلمورا Filmora تلك الميزة بطريقة بسيطة مع وجود امكانية التحكم بطريقة سهلة و كاملة في هذه الفيديوهات التي تقوم بإضافتها .

تدرجات اللون

ان تدرج الألوان في الفيديوهات من أهم المميزات و الإضافات التي من الممكن أن يقوم المحرر بإضافتها في الفيديو وهي تدرج الألوان و القيام بضبطها في الوان الفيديو بشكل صحيح على حسب رغبة صاحب الفيديو ؛ و علي الرغم من تسهيلات البرامج الا انها تحتاج الى الكثير من الابداع والمجهود من قبل الصناع .

قد يقوم المبدعين بأخذ العديد من الوقت في هذه العملية لكي يقوموا بإخراج اللون المناسب للفيديو و كذلك كاميرات التصوير و زواياه المختلفة في الفيديو مثل : التدرج الليلي الذين يقومون بإضافته إلى الفيديوهات .

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply