تحميل برنامج pinterest للكمبيوتر مجانا

برنامج بنترست Pinterest

تحميل برنامج pinterest عربي للكمبيوتر حيث ان Pinterest هي عبارة عن شبكة اجتماعية ضخمة تضم ملايين من المستخدمين حول العالم و من خلالها من الممكن العثور على مجموعة الصور الفوتوغرافية و مجموع من الصور التي تستحق أن تشاهدها و ذلك من أي مكان في العالم و في اي وقت في حالة اتصالك بشبكة الانترنت .

برنامج الصور pinterest

ان برنامج بنترست Pinterest هو التطبيق الرسمي الذي يحمل اسم الشبكة الاجتماعية المشهور بنترست Pinterest والتي يجتمع عليها الكثير من البشر من مختلف أنحاء العالم كما يتيح لك امكانية عمل سبورة افتراضية تستخدمها لكي تتمكن من تنظيم و الاحتفاظ بالأشياء المفضلة لديك و تجعلها بالقرب منك على الدوام .

و يرتب برامج بنترست Pinterest الأشياء المفضلة لديك على حسب احتياجاتك الشخصية سواء كانت عبارة عن مجموعة من الصور الخاصة بك او اشرطة الفيديو او مجموعة من الأغاني المفضلة لديك أو حتى نصوص هامة .
*اقرا ايضا تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا عربي 

ما هو تطبيق بنترست Pinterest ؟

ان تطبيق بنترست Pinterest يسمح لك أن تستفيد من ابداع الاخرين المشاركين لك والمسجلين على التطبيق من خلال زيارة وتصفح اللوحات الخاصة بهم والتي يتم انشائها من قبلهم و يعتبر ذلك من أفضل ما يقدمه التطبيق لك ؛ كما أنه من الممكن تزين منتداك الخاص بهم و تستطيع ان تقوم بترك تعليق خاص بك ليعرفوا رأيك في لوحاتهم .

كما يمكنك أن تستفيد من بعض العناصر الموجودة على اللوحات الخاصة بهم والقيام بالصائقها علي سبورتك الخاصة بالتطبيق ؛ و بفضل هذا التطبيق الخاص بالايفون تستطيع ان تقوم بالتقاط مجموعة من الصور الجميلة و التعليق عليها على الفور و نشرها و مشاركتها ع اصدقائك علي سبورتك الخاصة .

لذا يعد تطبيق بنترست Pinterest وسيلة جميلة و رائعة لكي تقوم بالاستفادة منها في تبادل الأخبار اليومية التي تخصك و كذلك التي تخص اصدقائك بطريقة لحظية .
تحميل برنامج pinterest للكمبيوتر

تحميل برنامج pinterest للكمبيوتر

من هنا رابط تحميل برنامج pinterest للابتوب ويصلح لاجهزه الكمبيوتر المختلفه.
من هنا رابط تحميل برنامج pinterest للاندرويد  ومن هنا رابط تحميل برنامج pinterest للايفون .

انشاء تطبيق بنترست Pinterest

ان تطبيق بنترست Pinterest ظهر على يد ل من سليبرمان و بول سيارا و ايفان شارب في شهر مارس عام 2010 م و من ذلك الوقت زاد عدد المستخدمين بشكل طردي حتى بلغ إلى 250 مليون شخص في الشهر بحسب إحصائية لشركة بنترست Pinterest .

مميزات تطبيق بنترست Pinterest

الأفكار المتنوعة الجديدة : فا كنت تبحث عن أفكار ابداعية جديدة سواء كنت ترغب في هذه الافكار لانك تخطط لكي تقوم بمغامرة و رحلة سفر كبيرة في المستقبل ؛ أو أنك كنت تبحث عن بعض الأفكار في تصميم المنازل أو البحث عن الموديلات الجديدة حول الموضة و كذلك اللياقة ؛ او حتي تقوم بالبحث عن وصفات جديدة للطعام او الدواء .

ان شبكة بنترست Pinterest وواجهتها الرائعة سوف تصبح وجهتك الاساسية عند البحث عن اي شئ فسوف تجد فيها ماتبحث عنه من أفكار جديدة و متميزة والتي تساعدك على تجديد أسلوب حياتك .

يمكنك ن لال تطبيق بنترست Pinterest أن تكتشف الملايين من الاحتمالات الممكنة لكل مشكلة تقابلك في حياتك بداية من مجموعة الوصفات الجديدة و تي العديد من الافكار المميزة في التصميم لمنزلك حيث ان الموقع يسمح لك بعمل مساحة تخزينية اضافية داخل المنزل أو أنك تجد ما تبحث عنه .

يمكنك تطبيق بنترست Pinterest من حفظ الأفكار حيث تستطيع من خلال التطبيق ان تقوم بحفظ مجموعة الافكار الملهمة الجديدة كما أنك من الممكن ان تبحث عن الهام لنمط حياة جديدة و كذلك القيام باكتشاف العديد من المقالات حول الموضوعات الشائعة .

من خلال تطبيق بنترست Pinterest تستطيع أن تتعاون من اصدقائك في التخطيط لأن تقوم برحلة قادمة في المستقبل لكي تقوم بمشروع ” DIY ” ؛ انت لا تعرف على الاطلاق ما الذي يثير فكرة تصميم رائعة او حين تكون مصدر إلهام لمشروع ” DIY ” الخاص بك .

من خلال تطبيق بنترست Pinterest من الممكن ان تستلهم الافكار المختلفة من اي مكان على شبكة الانترنت مع الحفاظ علي هذه الافكار وتنظيمها على حسب اهمية الموضوع بالنسبة لك مع القيام بنشرها ومشاركتها مع المستخدمين الآخرين .

من الممكن الحصول على العديد من الأفكار الموضوعات التي تهمك و منها : –

الأفكار حول نصائح الزفاف المتميزة ؛ الأفكار المتنوعة حول السفر و الجمال و الاناقة ؛ افكار عن تصاميم المنازل و الهندسة المعمارية و ال DIY ؛ أفكار متنوعة حول الأناقة و الموضة و افكار اخرى حول الغذاء و الوصفات الجديدة .
تحميل برنامج pinterest عربي للكمبيوتر

شرح برنامج pinterest

Pin : تستعمل لاضافة المنشور او مشاركته ” فيديو او صور ” .

Repin : هو مشابهة للقيام باعادة التغريد أو الريتويت و هو القيام باعادة عمل البن في حسابك و عند عمل الري بين فسوف يتم إدراج المعلومات التالية : الحساب الشخصي الأصلي الذي قام بعمل البن و الرابط له و البيانات التي عمل البين لها .

Board : وهو الحائط الذي تضيف إليه المنشور والذي يهدف إلى تنظيم حسابك و منشوراتك ؛ و عند قيامك بعمل حساب في بنترست Pinterest للمرة الأولى سوف يتم إنشاء عدد من البورد لحسابك .

Follow : لكي تتم من متابعة حساب على بنترست Pinterest ومشاهدة آخر المنشورات .

ما هو الفرق بين تطبيق Pinterest وانستجرام ؟

أن الانستجرام يتيح لمستخدميه القيام بالتقاط كل من الفيديو و الصور ثم القيام بمعالجتها و تحميلها على الصفحة الشخصية لهم ثم الحصول على التفاعلات و التعليقات من قبل الاصدقاء و المتابعين على أحداث حياتهم ؛ أما بنترست Pinterest فيميل المستخدم الي منشورات الاخرين و التعليق عليها و من خلال البحث سوف يصل إلى وصفات و منتجات جذابة و مميزة .

في تطبيق بنترست Pinterest عند القيام بتحميل محتوى معين من شبكة الانترنت فينبغي تثبيت ” دبوس ” من شان هذا الدبوس ان يقوم بنقلك الى موقع الكتروني خارج بنترست Pinterest حيث سوف تجد مكان هذا المحتوى ؛ أما في الانستغرام الرابط هو الذي يكون بنفسه موجود في السيرة الذاتية .

يمكنك تطبيق بنترست Pinterest من سرد وشرح ما ترغب في شرحه عن لوحاتك التي قمت بوضعها على الحائط مما يزيد من التفاعل ؛ أما في الانستجرام فانه يهتم بشكل أكبر بالتجارب الحقيقية للمستخدمين .

كيف تقوم بإنشاء حساب Pinterest من خلال الايميل ؟

في البداية قم بالذهاب الى موقع بنترست Pinterest وعليك ان تختار ان تقوم بإنشاء حسابك من خلال بريدك الالكتروني على الإيميل و الذي سوف يطلب منك إدخال وسوف يرسل لك رابط تاكيد الايميل الي البريد الالكتروني و ينبغي أن تقوم بالضغط عليه .

سوف يتم عرض بعض الاسئلة عليك مثل اسم المستخدم الذي تريده و كذلك كلمة المرور ونوع الجنس من اجل ان نقوم باستكمال التسجيل ؛ و ايضا يمكنك اختيار اللغة التي ترغب في استخدامها على التطبيق .

سوف يتم عرض اقتراحات لمواضيع تهمك مثل : الفن ؛ التصوير ؛ التصميم ؛ الوصفات ؛ الاطعمة و غيرها لكي تختار 5 منها لكي تقوم بمتابعتها .

و اذا اردت ان تقوم بانشاءه من خلال الفيس بوك فمن الممكن اختيار ذلك بدلا من البريد الإلكتروني وسوف يتم استيراد جميع المعلومات من حسابك علي الفيسبوك .
برنامج الصور pinterest

استخدام Pinterest في مجال التعليم

يحتوي تطبيق بنترست Pinterest علي عدد كبير من المواد التعليمية التفاعلية المنظمة و المفيدة بشكل يتيح للطلاب و الاساتذة الاستفادة منها بشكل كبير فعلى سبيل المثال يمكنهم استلهام الأفكار من الخبراء بالتعليم الذين يقومون بمشاركة تجاربهم عبر الصور و الفيديوهات ؛ بالاضافة الى ان بنترست Pinterest يعد وسيلة هامة في عرض إنجازات و مشاريع الطلاب مما يسمح بالتفاعل مع الطلاب الآخرين حول العالم .

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

2 Comments

  1. دعاء
    • marz

Leave a Reply