تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر

برنامج سايفون برو PPsiphon Pro

تحميل برنامج سايفون برو يعرف اغلبنا أن سايفون برو Psiphon Pro هو برنامج مجاني مفتوح المصدر الهدف الأساسي منه هو تجاوز الحجب على النت عن طريق استعمال تقنيات تأمين وتعميم ؛ و يعتمد النظام على تطبيق يتم فيه ضبط اعدادات المستخدم للقيام بتحويل حركة مرور الإنترنت من خلال خوادم خاصة متجاوزا الاتصال المباشر بالانترنت.

عن طريق استخدام برنامج سايفون برو Psiphon Pro تستطيع حماية خصوصياتك علي النت و القيام بتغير الاي بي و فتح المواقع المحجوبة بالاضافة الي تطبيقات الدردشة المحجوبة سواء على الايفون او الاندرويد او الكمبيوتر .

يتوفر برنامج سايفون برو Psiphon Pro على متجر جوجل بلاي و ايتونز و من الممكن القيام بتنزيل اخر اصدار للويندوز بالرابط المباشر ؛ و هو يضمن لك الوصول إلى العديد من الخدمات المحجوبة في الكثير من الدول العربية مثل : الامارات و السعودية و منها شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع الاخبار .

برنامج سايفون برو

يعتبر تطبيق سايفون برو Psiphon Pro من اقدم برامج اخفاء الاي بي من خلال الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر و البداية كانت مع اجهزة الويندوز لكي ينافس في ذلك الوقت برنامج هوت سبوت شيلد .

استطاع برنامج سايفون برو Psiphon Pro ان يحقق شهرة واسعة بعد الإعلان عن نسخة للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد حيث انه تم توفير نسخة مجانية ونسخة اخرى مدفوعة على متجر جوجل بلاي .

قد تضاعف عدد المستخدمين لتطبيق سايفون برو Psiphon Pro و تجاوز المليون مستخدم خلال وقت قصير تقوم الشركة بالإعلان عن طرح سايفون للايفون و الايباد و يتوفر مجانا على متجر الايتونز .

يعتبر برنامج سايفون برو Psiphon Pro اليوم من أفضل التطبيقات الخاصة بتغير الاي بي على مختلف الاجهزة الذكية ؛ حيث يضمن لك البرنامج فتح المواقع المحجوبة مثل : الواتساب في بعض الدول العربية مثل السعودية .
*اقرا ايضا تحميل 3utools عربي 

نبذة عن فكرة برنامج سايفون برو Psiphon Pro

أتت فكرة برنامج سايفون برو Psiphon Pro بعد العديد من المشاكل التي واجهت المستخدمين مع مواقع البروكسي بالإضافة إلى الطرق اليدوية المعقدة لتغير الاي بي الخاص بالجهاز .

يسمح لك برنامج سايفون برو Psiphon Pro ان تقوم بتغير رقم التعريف الاي بي الخاص بالهاتف او الكمبيوتر الخاص بك الى رقم بلد مغاير وذلك يضمن تشويش لي المخترقين و توجيههم إلى بلاد أخرى كما أنك موجود بها بالفعل .

ان برنامج سايفون برو Psiphon Pro يقوم بتوفير قائمة من مجموعة من دوال من الممكن الاختيار من بينها و ذلك يتوفر في النسخة المدفوعة فقط و التي تعرف باسم سايفون برو Psiphon Pro .

ان النسخة المجانية سايفون 3 تقوم بتوفير امكانية تغير الاي بي الي بلدان محددة مثل : الولايات المتحدة الامريكية و استراليا و ذلك يفي بالغرض للكثير من الخدمات والتي في الأغلب تكون متاحة في أمريكا.
تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر

مميزات برنامج سايفون برو Psiphon Pro

يتضمن برنامج سايفون برو Psiphon Pro العديد من المميزات التي تجعل منه البرنامج الافضل للاستخدام ضمن مجموعة من البرامج الأخرى و منها :

يقوم برنامج سايفون برو Psiphon Pro بدعم نظام تشغيل الويندوز و الاندرويد و الـ IOS ؛ كما ان البرنامج مجاني وهو من اهم مميزاته ؛ و يقوم بتوفير حماية من تتبع المخترقين .

تستطيع من خلال برنامج سايفون برو Psiphon Pro ان تقوم بفتح المواقع المحجوبة في بلدك كما تستطيع ان تقوم بتغير الاي بي الي الكثير من دول العالم ؛ يقوم برنامج سايفون برو Psiphon Pro يدعم اللغة العربية و يتميز بسهولة الاستخدام .

يقوم البرنامج بتوفير نسخة مجانية ونسخة اخرى مدفوعة ؛ يتميز برنامج سايفون برو Psiphon Pro باناقة تصميمه و صغر حجمه وأنه لا يقوم بالتأثير على سرعة الانترنت .

يتيح لك برنامج سايفون برو Psiphon Pro إمكانية تجاوز رسالة هذا العنصر تكون غير متاحة في بلدك في متجر البلاي ستور ؛ كما يمكنك من الاستفادة من العروض الاجنبية عن طريق تغير الاي بي ؛ و يتميز البرنامج بأنه سريع و مجاني من البلاي ستور والايتونز و برابط مباشر لأجهزة الكمبيوتر .

تنزيل برنامج سايفون برو

تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر  اما لتحميل برنامج سايفون برو للايفونولتحميل برنامج سايفون برو للاندرويد.

الفرق بين تطبيق سايفون 3 و سايفون برو

من أبرز الفروق هو عدم وجود الاعلانات او ظهورها في النسخة المدفوعة سايفون برو Psiphon Pro و كذلك امكانية تغير الاي بي الي الكثير من الدول .

فان كنت تريد برنامج تغير الاي بي فقط من دون تحديد بلد معين فإن تطبيق سايفون 3 يقوم بتوفير ميزة الاي بي الي كندا و الولايات المتحدة الأمريكية و استراليا و هذا كافي لاستخدام التطبيقات المحظورة .
تطبيق سايفون برو

شرح تحميل و تشغيل برنامج سايفون برو Psiphon Pro للاندرويد

بعد ان تغير اسم البرنامج من سايفون 3 الي سايفون برو Psiphon Pro و اصبحت هذه هي النسخة الرسمية المتوفرة سواء للاندرويد و الايفون و كذلك الكمبيوتر ؛ و لتحميل البرنامج قم بالاتي :

قم بفتح متجر بلاي ستور و قم بالبحث عن سايفون برو Psiphon Pro و سوف يتم فتح التطبيق الأصلي مباشرة ؛ قم بالضغط على ” Install ” ثم ” accept ” ؛ انتظر لاتمام و تحميل و التثبيت التلقائي ثم قم بالضغط علي ” Open ” فيفتح واجهة البرنامج .

لكي تقوم بتشغيل البرنامج اضغط على ” Start ” و سوف يتم تشغيل البرنامج و تغيير الاي بي ؛ ثم قم بالذهاب الي متصفح جوجل كروم و فتح اي موقع محجوب تريده .

ملاحظة عن برنامج سايفون 3

برنامج سايفون 3 لم يعد متوفر للايفون و الاندرويد بل يمكنك ان تقوم بتنزيل سايفون برو Psiphon Pro واستخدامه مجانا و لكن سايفون 3 اصبح متوفر للكمبيوتر فقط .
*اقرا ايضا تحميل برنامج سايفون الاصدار القديم للكمبيوتر

استخدامات سايفون برو Psiphon Pro

يقوم برنامج سايفون برو Psiphon Pro بتشفير أي معلومة خاصة بالمستخدم فيقدم لك البرنامج خدمة الحماية الكاملة للبيانات من السرقة و كذلك الحظر الخارجي مثل : الهكر .

عند استخدامك برنامج سايفون برو Psiphon Pro فانك لن تكون بحاجة الى اي ادوات اخرى في مجال فتح المواقع المحجوبة ؛ بالاضافة الى ان برنامج سايفون برو Psiphon Pro من التطبيقات و الأدوات التي تتكامل مع المتصفحات المختلفة .

من السهل القيام باستخدام برنامج سايفون برو Psiphon Pro كما يمكن إعداده بما يتناسب مع متطلبات استخدامك لشبكة الانترنت و على حسب تصفحك للمواقع المفيدة .

يتميز برنامج سايفون برو Psiphon Pro بأنه من تطبيقات الويب مفتوحة المصدر و لذا فان له شعبية لا يستهان بها بين البرامج المختلفة لفك الحجب أو القيام بالتصفح بامان اكثر بعيدا عن المتطفلين .
برنامج سايفون برو للاندرويد

لماذا تحتاج الي برنامج سايفون برو Psiphon Pro للاندرويد ؟

يقوم العديد من المستخدمين بشكل يومي بتصفح العديد من المواقع المختلفة و التي تتوفر على شبكة الانترنت و هذا لا سبب و استخدامات متعددة ؛ و لكن الجميع في النهاية يتفق على الحاجة الى استخدام الانترنت بشكل آمن و حر و في ظل وجود بعض السياسات التي تقوم بحظر مواقع معينة في بلادها فأصبح المستخدمين يبحثون عن طريقة للوصول الى هذه المواقع المحجوبة .

بعض الدول تقوم بفرض سيطرتها على مواقع معينة على شبكة الانترنت و القيام بحجب مواطنيها من الوصول إلى هذه المواقع و مؤخرا قد حدث ذلك في مصر لعدد كبير من المواقع التي تقوم بتقديم محتوى يتعارض مع سياسات الدولة أو لمواقع اخرى تقدم محتوي علمي مما أثار غضب الكثيرين .

لجميع هذه الأسباب يقوم المستخدمين بالبحث عن تطبيقات و برامج مثل سايفون برو Psiphon Pro مع مراعاة أن تكون هذه البرامج  مميزة و امنة و تقوم بدعم استخدامهم لشبكة الانترنت بحرية مع القيام بتأمين البيانات الخاصة بهم .

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply