تحميل برنامج watch it مجانا

تحميل برنامج  watch it للايفون و الاندرويد و هو احد التطبيقات التى من خلالها تتمكن من مشاهدة المسلسلات التى بدات في الظهور على متجر جوجل بلاى و متجر الاب ستور ، و ان هذا التطبيق يعد حديث الكثير من المصرين الان و بعد اغلاق جميع المواقع التى تقوم بسرقة حقوق الملكية .

ان برنامج  watch it يحتوى على العديد من المسلسلات الرمضانية كما انه يحتوى على مكتبة ضخمة من افلام ماسبيرو و قد قامت ادارة شركة watch it باعلان ان الهدف من التطبيق هو القيام بحماية جميع الاعمال الفنية من السرقة و القيام بدعم صناعة الفن و السينما بشكل كبير .

ان برنامج   watch it من التطبيقات الخاصة بالايفون و الاندرويد و الذي من خلاله تتمكن من مشاهدة جميع الاعمال و المسلسلات الرمضانية من دون القلق من وجود الاعلانات المزعجة و في الحقيقة فان الامر يبدو مثير .

نبذة عن تطبيق watch it للايفون و الاندرويد

تم اطلاق تطبيق watch it بواسطة مجموعة من اعلام المصرين و التى يتراسهم المنتج ” تامر مرسي ” ، و ان هذا التطبيق يعتبر الاول من نوعه في مصر و قد حظى تطبيق watch it حوالى اكثر من 10 الاف عملية تحميل خلال اول 3 ايام من اصداره ، حيث ان تطبيق watch it يدعم نظام التشغيل اندرويد و الاى او اس كما ان التطبيق لا يعد مجانى .

و ان ذلك يعود الى ان احد المشكلات الكبيرة التى تقوم بمواجهة شركات الانتاج و هى عرض المسلسلات بشكل مباشر على اليوتيوب و بصورة مجانية و تاى مواقع القرصنة و تقوم بعرضها بشكل غير قانونى ، و ان هذا كله ياتى بمردود سئ على هذه الشركات من النواحى المادية و التى قد قامت باستثمار العديد من المبالغ الكبيرة من اجل القيام بانتاج تلك المسلسلات .

و لهذا فانه من العادى اليوم ان تقوم هذه الشركات بنقل نفسها الى المنصات الرقمية المدفوعة و التى تقوم بالعمل على حماية المحتوى المقدم من القرصنة و يكون عندها الصلاحية في استرداد الاموال التى قد قام المنتجين بدفعها على الاعمال التى يقومون بتقديمها .

ان تطبيق watch it  يقوم بعرض اكثر من خمسة عشر عمل رمضانى و التى  تعد اعمال حصرية تماما لن تجدها كما انك لن تستطع ان تقوم بمشاهدتها الا من خلال تطبيق watch it فقط .

من اجل ان تقوم بالحصول و المشاهدة على هذه المسلسلات فان كل ماعليك ان تفعله ان تقوم بالاشتراك في التطبيق و تستمتع بمشاهدة الاعمال الرمضانية بدقة و جودة عالية ، و ان الامر لا يقتصر على الاعمال الرمضانية فقط بل انك سوف تتمكن من الحصول على مكتبة ضخمة تشمل مجموعة مميزة من الافلام القديمة و الجديدة و المسلسلات .

لهذا فان كنت من عشاق مشاهدة المسلسلات و خصوصا الاعمال الرمضانية فان تطبيق watch it للايفون و الاندرويد هو التطبيق الذي تبحث عنه فانه سوف يخلصك من الاعلانات المزعجة كما انك سوف تتمكن من مشاهدة اقوى المسلسلات الرمضانية بكل اريحية من خلال هذا التطبيق .
*اقرا ايضا شرح خدمه Netflix Party

طريقه الحصول على شهر مجانا فى برنامج watch it

من خلال متصفح الانترنت الخاص بك قم بالدخول الى رابط الموقع الرسمي بعد ذلك سوف يفتح امامك الموقع قم بالتوجه الى إنشاء حساب جديد وسجل بياناتك قم بتفعيل حسابك وعند الدفع قم بادخل الكود StayHome وسوف تحصل على شهر مجانا في برنامج واتش ات بدون دفع اى رسوم وذلك حتى 25 ابريل 2020  وهى بمثابه watchit promo code .
بعد انشاء حساب وتفعيل الحساب اختار خيار هل لديك كود خصم كما بالصوره
طريقه الحصول على شهر مجانا فى برنامج watch it
سوف يظهر لك صفحه جديده قم بادخال الكود التالى StayHome  كما بالصوره
StayHome شهر مجانا واتش ات
علم على خيار تفعيل وبعدها سوف تظهر لك الصفحه التاليه تخبرك بنجاح الاشتراك وبدا تفعيل الكود
watchit promo code

على على خيار ok  ومن ثم سوف تظهر لك صفحه جديده علم على خيار الاشتراك لتتاكد من الامر وبعدها توجه للرئيسيه وشاهد ما يحلو لك مجانا
watchit promo

كيفية استخدام تطبيق watch it للموبايل ؟

بعد قيامك بتحميل تطبيق watch it على الموبايل الخاص بك الاندرويد او الايفون فانك سوف تقوم بتشغيل التطبيق ، و سوف تجد امامك واجهة سهلة في الاستخدام و مميزة و لها تصميم رائع و فريد من نوعه ، و سوف يتطلب منك ان تقوم بانشاء حساب لك باسمك ثم تقوم بالضغط على انشاء الحساب .

بعد ذلك سوف يطلب منك ان تقوم بادخال المعلومات الخاصة بك لكى تتمكن من انشاء حساب على تطبيق watch it و التى تتمثل في : الاسم الاول – الاسم الاخير – الجنس – البلد – تاريخ الميلاد – الايميل – كلمة المرور و تقوم باعادة كتابتها مرة اخرى لكى تؤكد عليها و بعد ذلك قم بالضغط على التالى .

سوف يظهر لك بعد ذلك سؤال و من الواجب عليك ان تقوم باجابته من ال ان يتاكد تطبيق watch it انك ليس ربوت و بعد ان تقوم بالاجابة قم بالضغط على تاكيد ، و بعد الانتهاء من انشاء الحساب سوف يجب عليك ان تقوم بالتوجه الى البريد الالكترونى الخاص بك من اجل ان تعمل على تاكيد عملية التسجيل من خلال الرسالة المرسلة من التطبيق .

ان تطبيق watch it يحتوى على ثلاث باقات من اجل ان تقوم بالاشتراك به و ان كل ما عليك هو ان تقوم باختيار ما يناسبك و يعد الاشتراك السنوى يعادل ” 999 جنيه ” و ان الاشتراك به يكونت لمدة 6 شهور و سوف يكون المبلغ ” 555 جنيه مصري ” .

تحميل تطبيق watch it للاندرويد الاصدار الاخير

لكى تتمكن من مشاهدة الافلام و المسلسلات من الاندرويد قم بالدخول الى تجربة جديدة ز مميزة من خلال تطبيق watch it الفريد و المتميز لكى تتمتع بمشاهدة الكثير من الافلام و المسلسلات بشكل حصري و ان التطبيق يوجد لديه العديد من المميزات و الخصائص الرائعة التى تتمكن من التحكم فيها .

كما ان تطبيق watch it يضيف العديد من الخصائص الاخرى و التى تعمل على ابهارك بعد ان تقوم بتحميل التطبيق الاكثر من رائع من خلال الخطوات الاتية : –

عن طيق الدخول الى موقع ” موبيليز ” قم بكتابة مكان البحث الخاص بالموقع تطبيق watch it لمشاهدة الافلام و المسلسلات على اجهزة الاندرويد ، سوف تظهر لك صفحة تحمل صورة التطبيق و يوجد بجانبها كلمة تثبيت فقم بالضغط عليها و سوف يطلب منك التطبيق بصيغة ” ابك ” بعض الاذونات لكى تقوم بتثبيت التطبيق .

قم بالضغط على الموافقة لاستمرار التحميل و ان كل ما عليك هو ان تنتظر بضع ثوانى و سوف يكون التطبيق جاهز لكى تبدا في مشاهدة الافلام و المسلسلات المفضلة لديك عن طريق مجموعة من الخدمات المذهلة على هاتفك .
رابط تحميل برنامج watch it مجانا للاندرويد

تحميل تطبيق watch it برابط مباشر

عن طريق متجر ” الاب ستور ” الذي سوف تلاحظ انه بالون الازرق المميز ، قم بالدخول و كتابة اسم التطبيق watch it لمشاهدة الافلام و المسلسلات في شريط البحث الخاص بمتجر ” الاب ستور ” لكى تتمكن من تحميل تطبيق watch it لمشاهدة الافلام و المسلسلات فقم بالضغط على تم .

سوف تقوم بالانتقال الى الصفحة التى توجد بها صورة التطبيق امامك مباشرة و يوجد بجانبها كلمة احصل و بعدها سوف يقوم بالطلب منك موبايل الايفون الخاص بك لكى يتمكن من بدء عملية التحميل بنجاح و من دون اى مشاكل .
*اقرا ايضا تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا  

محتويات تطبيق watch it

مكتبة كبيرة

يعد تطبيق watch it للايفون و الاندرويد هو اخر اصدار لتطبيق متميز في مشاهدة الافلام و المسلسلات و خاصة المسلسلات الرمضانية ، حيث ان تطبيق watch it يشمل مكتبة ضخمة من الافلام القديمة و الحديثة و المسلسلات .

تخضع هذه المكتبة الى عمليات التحديث المستمرة من خلال شراء المسلسلات الجديدة او المسلسلات القديمة و القيام باضافتها الى هذه المكتبة ، مما يجعل عملية المشاهدة على watch it للايفون و الاندرويد شاملة و واسعة .

الحماية

ان عملية عرض الافلام و المسلسلات من خلال تطبيق watch it و الموقع الخاص بها تقوم بحماية حقوق النشر و جعل عملية تداولها من خلال المواقع الاخرى و القنوات ، بالاضافة الى انه يقوم بالعمل على حماية الحقوق المادية الى اصحابها ، حيث ان اصحاب قنوات اليوتيوب قاموا بتحقيق الكثير من الاموال بدون حق عن طريق عرض هذه المسلسلات بشكل غير قانونى .

الجودة

ان العديد من عشاق الافلام و المسلسلات يعانون من عملية المشاهدة ذات الجودة السيئة للافلام و المسلسلات المفضلة لديهم و ان هذا يعود الى الاعمال التى تتم سرقتها و اصحابها لا يمتلكون النسخ النظامية منها .

و لكن عند القيام بتحميل تطبيق watch it للايفون و الاندرويد فانك سوف تتمكن من متابعة و مشاهدة كافة الافلام و المسلسلات و خصوصا المسلسلات الرمضانية التى تفضلها بجودة تكون عالية جدا ، كما انه لا يقتصر على جودات معينة و لكنك سوف تتمكن من ان تقوم باختيار الدقة و الجودة التى ترغب بها .

مميزات تطبيق watch it

المساحة البسيطة حيث ان تطبيق watch it ياتى على الاندرويد و الايفون بمساحة صغيرة لا تتجاوز 12 ميجا بايت و لا تحتاج الى القيام بمسح او تفريغ مساحة لهذا التطبيق ، حيث ان التطبيق خفيف على كافة الهواتف الذكية سواء الايفون او الاندرويد خاصة عند التنقل تطبيق الwatch it و التطبيقات الاخرى .

مكتبة متكاملة ان تطبيق watch it يحتوى على مكتبة متكاملة و شاملة للمسلسلات و الافلام و خاصة مسلسلات رمضان و التى يحتوى على اقسام مختلفة و متنوعة ، و ان هذه المكتبة تصل الى 5 الاف مسلسل و فيلم .

المسلسلات و الافلام ان تطبيق watch it يحتوى على مكتبة كاملة يوجد بها كافة الاقسام مثل : افلام جديدة – قديمة – سلسلة الافلام – مسلسلات رمضان اجزاء المسلسلات .

المشاهدة المجانية ان اكثر ما يميز تطبيق watch it انه ياتى به العديد من الخصائص و المميزات لتقديم البرامج و المسلسلات بجودة عالية و لا يهدر طاقة من البطارية و سوف تتمكن من الحصول عليه بشكل مجانى .

معلومات عن تطبيق watch it

اسم البرنامج WATCH iT!‏
تاريخ الاصدار
28 مارس 2020
حجم التطبيق 14M
نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply