تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر برابط مباشر imo for pc

ايمو للكمبيوتر

تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر ويندوز 10  و8و7 فمما لاشك فيه ان برنامج ايمو IMO هو عبارة عن ماسنجر جديد يقوم بدعم العربي و اللغة العربية لمكالمات الفيديو المجانية و كذلك الدردشة مع جميع اصدقائك بشكل سهل كما يتميز البرنامج بواجهة بسيطة و سهلة في الاستخدام .

يعتبر برنامج ايمو IMO للكمبيوتر من افضل و احدث ماسنجر للدردشة المجانية سواء من خلال المحادثات المجانية ومكالمات الفيديو او الصوت بنقاء ووضوح عاليين أو من خلال المحادثات الكتابية .

تحميل الايمو

يعد برنامج ماسنجر ايمو IMO من اشهر البرامج لاجراء المكالمات الدولية بدون وجود حظر من اي بلد و يمكنك من الإتصال بأي صديق حول العالم بأي طريقة كانت مثل : الفيديو و الصوت و بدون رسوم أو قيود دولية .

بعد قيامك بتحميل برنامج ايمو IMO للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا يشترط القيام بادخال رقم الهاتف الخاص بك لكي تتمكن من تشغيل البرنامج فمن خلال برنامج ايمو IMO الجديد يمكنك الدردشة مع اصدقائك و عائلتك حول العالم ؛ و يمكنك البرنامج من إجراء مكالمات فيديو و صوتي و الدردشة من خلال جهاز الكمبيوتر .
*اقرا ايضا برنامج ITools للكمبيوتر 

برنامج ايمو للكمبيوتر مجانا

يتيح لك برنامج ايمو IMO البقاء على اتصال مع اصدقائك و عائلتك مجانا كما يمكنك ارسال صور و رسائل نصية دون ان تقلق من الرسوم بالاضافة الي امكانية عمل دردشة جماعية مع مجموعة من اصدقائك و كل ما عليك فعله هو القيام بإنشاء مجموعة ثم اضافة ما تشاء من الأصدقاء و المشاركة مع الجميع في نفس الوقت .

ان برنامج الايمو هو عبارة عن ” ماسنجر مجاني عربي ” متوفر لسطح المكتب او لأجهزة الكمبيوتر ؛ يتوافق برنامج ايمو IMO مع النظامين 32 بت و 64 بت و ايضا مع جميع انظمة التشغيل مثل : ويندوز اكس بي ؛ ويندوز 7 ؛ ويندوز 8 ؛ ويندوز 10 .

بالاضافة الى الكتابة أو الاتصال بعائلتك وأصدقائك يوفر لك برنامج ايمو IMO ارسال الصور وأشرطة الفيديو بالإضافة إلى استخدام الملصقات من أجل التعبير عن المشاعر بشكل افضل ؛ برنامج ايمو IMO هو برنامج مجاني و فعال .
تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر برابط مباشر

مميزات برنامج ايمو IMO

يتميز برنامج ايمو IMO بتصميمه الواضح و محادثاته المميزة كما يتميز بسهولة استخدامه بمجرد ان تقوم بتثبيته ؛ و أهم ما يميز برنامج ايمو IMO هو أن الصوت و الصورة يتميزوا بالوضوح الشديد ؛ يوجد العديد من الاشكال و الثيمات الرائعة في البرنامج بالاضافة الى امكانية تغيير نوع الخط ولونه .

يتميز برنامج ايمو IMO بأنه يقوم بإعطاء فرصة للمستخدم من مشاركة الصور و مقاطع الفيديو مع العديد من الاشخاص بالاضافة الى وجود كميات كبيرة من الملصقات المختلفة و المتنوعة و التي تمكنك من التعبير عن ما تشعر به و القيام بارسال الملفات و مقاطع الفيديو والرسائل الصوتية لأي صديق يمتلك البرنامج .

يتيح لك برنامج ايمو IMO القيام بحجب المكالمات سواء الصوتية أو الفيديو من اجل ان تحافظ علي خصوصيته بدون التعرض لأي عملية تجسس علي الحساب و التي قد يتعرض لها الكثير من الأشخاص .

يمكنك القيام بتنزيل برنامج ايمو IMO علي الكمبيوتر كما يتوفر على أجهزة الهواتف الاخري و الانظمة مثل : الاندرويد و السامسونج ؛ ايفون ؛ تابلت ؛ ايباد و غيرها من الانظمة الاخرى .

تحميل برنامج ايمو

رابط تحميل برنامج ايمو للكمبيوتريصلح لويندوز 7 و8 و10 و xp
رابط تحميل برنامج ايمو من جوجل بلايلاجهزه الاندرويد
تحميل برنامج ايمو للايفون برابط مباشرويمكنه العمل بكفاءه ايضا على الاي باد
رابط تحميل برنامج ايمو للماك بوكبجميع اصداراته .

عند قيامك بتحميل برنامج ايمو IMO لكي تبدأ في استخدامه سوف تظهر لك رسالة او تنبيه يطلب منك القيام بارسال دعوة الى اصدقائك لكي يقوموا بتحميل البرنامج و استعماله .

يجب عليك ان لا تقوم بإرسال دعوة لانه سوف يقوم بإرسالها من رصيد هاتفك الخاص فينفذ رصيدك من دون أن تعرف ما هو السبب .

عيوب برنامج ايمو IMO

من أبرز عيوب برنامج ايمو IMO أنه لا يقوم بعمل التشفير المطلوب لأي نوع من البيانات التي يتم ارسالها او يتم تلقيها ؛ كما ان البرنامج يقوم بتبادل البيانات الشخصية مع شركات اخري مثل : فيسبوك ؛ جوجل ؛ تويتر و العديد من الشركات الاخري .

يستهلك برنامج ايمو IMO الكثير من الشحن و بالتالي يؤدي الي استهلاك اسرع لبطارية الهاتف ؛ لا يمكنك برنامج ايمو IMO من إنشاء رابط لدعوة مجموعة بعكس التطبيقات الاخرى التي تدعم هذه الخاصية .

لا يتمكن برنامج ايمو IMO من القيام بإرسال موقعك الجغرافي لكي تقوم بمشاركته مع اصدقائك كما يتم في تطبيق الواتساب على سبيل المثال .
تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر مجانا

التسجيل في برنامج ايمو IMO

هناك العديد من الخطوات السهلة و البسيطة و التي يمكنك من خلالها التسجيل في تطبيق ايمو IMO و كذلك القدرة علي التمتع بكافة الخدمات التي يقوم بتوفيرها للمستخدمين و منها :

القيام بتحميل تطبيق ايمو IMO علي الجهاز الذكي الخاص بالمستخدم من أي متجر يتوفر على جهازك مثل : سوق بلاي ؛ ثم القيام بفتح ايقونة التطبيق الموجودة على صفحة الجهاز الرئيسية .

القيام بإضافة رقم الهاتف الخاص بالمستخدم في المكان الخاص بها ع مراعاة المفتاح الذي يخص بلدك الذي تقيم به ثم قم بالضغط علي علامة صح الموجودة علي الصفحة .

قم بكتابة رمز التحقيق في المكان الخاص به و الذي سوف يتم ارساله من خلال رسالة نصية على رقم الهاتف الذي قمت بتسجيله و سوف يعمل التطبيق بشكل تلقائي على التحقق من الرمز .

القيام بكتابة كل من الاسم و العمر في المكان الخاص بذلك و الضغط على علامة الصح ؛ ثم الانتقال بشكل تلقائي الى الصفحة الاساسية للتطبيق اي ان المستخدم يستطيع أن يتمتع بكافة الخدمات التي يقوم التطبيق بتوفيرها بالاضافة الي القدرة علي تغيير الصورة الشخصية والمعلومات التي يرغب بها و اضافة الأصدقاء و غيرها .

يعتمد برنامج ايمو IMO علي فكرة الأمان و ابقاء الأحاديث مشفرة و امنه فيتم استخدامه لخدمة TLS و SSL التكنولوجية الامنة ؛ فيتم استخدام الماسنجر لهذه الخدمة على وجه الخصوص لكي يحافظ على جهاز روبوت الهاتف في أمان .

ان برنامج ايمو IMO لا يعمل فقط على الجيل الثالث و الرابع للاتصالات الشبكية ” 3G , 4G ” فقط ؛ فإنه يمكنه الاستخدام على الواي فاي كما يمكن استخدامه عبر جميع الوسائل .

يمكن استخدام البرنامج و تشغيله من على جهاز الكمبيوتر ؛ الروبوت ؛ IOS ؛ يقوم برنامج ايمو IMO بدعم محادثات المجموعة و دردشتها حيث تمكنك من مشاركة المعلومات بسهولة مع العائلة من خلال انشاء محادثة جماعية مشتركة بينكم .

مخاطر برنامج ايمو IMO

ان برنامج ايمو IMO هو منتج تم تأسيسه من شركة خاصة و هي ” Pagebytes ” و التي مقرها موجود في بالو التو كاليفورنيا و هذه التطبيق لديه مئات الملايين من التنزيلات على متجر جوجل بلاي .

علي الرغم من اتباع برنامج ايمو IMO لانظمة امنه الا انه لا يقوم بعمل تشفير لأي نوع من البيانات التي يتم ارسالها او تلقيها ؛ و قد قام كل من برنامج سكايب و جوجل هانج أوت بقيامهم بخدمة تشفير صريحة لكافة المحادثات كما يقوم ايضا واتساب بهذه الخدمة .

يقوم برنامج ايمو IMO بتبادل البيانات الشخصية مع الشركات الاخري مثل : جوجل ؛ تويتر ؛ فيسبوك و عدد لا يحصى من وسائل الاعلام الاجتماعية الحري و المنصات الأخرى .
تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا

الجيل الثالث و الرابع

يعمل تطبيق ايمو IMO على كل من الجيل الثالث و الجيل الرابع للاتصالات الشبكية ؛ بالإضافة إلى أنه يعمل علي استخدام واي فاي بطريقة مميزة و يمكنك تشغيله على IOS ؛ كما يقوم بتقديم الدعم لمحادثات المجموعة و مشاركة المعلومات بطريقة سهلة و بسيطة مع العائلة من خلال انشاء محادثة جماعية .

معلومات عن برنامج ايمو IMO

برنامج IMO Messenger
ترخيص البرنامج مجاني
حجم البرنامج 43 ميجا
نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply