تحميل برنامج shareit للكمبيوتر بالعربي

برنامج شير للكمبيوتر

تحميل الشير ات للكمبيوتر هو عبارة عن برنامج او تطبيق مجاني تم إطلاقه من قبل الشركة الرائدة ” Lenovo ” حيث انه يقوم بنقل جميع انواع الملفات من فديوهات و العاب و ملفات صوت و موسيقى و صور و غيرها من الملفات بين الاجهزة و بعضها .

يعد برنامج شير ايت SHAREit احد اقوي التطبيقات القوية و الفعالة في نقل الملفات من جهاز الى اخر بسرعة فائقة كما انه متوفر لمعظم انظمة التشغيل الشهيرة مثل : نظام تشغيل ويندوز كمبيوتر ؛ نظام تشغيل اندرويد و ايفون للهواتف المحمولة .

وصل عدد مستخدمي برنامج shareit إلى ما يقارب من مليار شخص مستخدم حول العالم حيث أن البرنامج استطاع اثبات كفاءته في هذا الاتجاه فإنه قادر على ارسال و استقبال ملف بحجم 2 جيجا بايت في وقت لا يتعدى الخمس دقائق .

يقوم برنامج shareit بدعم كافة انواع الصيغ و الملفات التي من الممكن مشاركتها بين الأصدقاء على الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر ؛ بعد قيامك بتحميل برنامج شير ات SHAREit يكون باستطاعتك ارسال و استقبال الملفات بجميع انواعها و بسرعة كبيرة مع الاصدقاء من دون الحاجة الى استخدام الطرق التقليدية .

فعند استخدامك للطرق التقليدية مثل البلوتوث من الممكن أن تبطئ إلى حد كبير من عملية مشاركة ونقل الملفات من جهاز الى جهاز اخر و في بعض الاحيان تفشل عملية المشاركة و النقل .

اهميه برنامج  SHAREit للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون

بعد أن حقق برنامج شير ات SHAREit نجاحا كبيرا فقد قام الفريق المختص بالبرنامج على تطوير الإصدارات الجديدة منه لكي تعمل على انظمة التشغيل المختلفة .

يستخدم برنامج شير ات SHAREit تقنية تسمى ” WIFI Direct ” و التي تسهل من عملية نقل الملفات بدلا من استخدام الكابلات و الاسلاك كما أنها تتميز بسرعة نقل واستقبال البيانات تصل هذه السرعة إلى 54 ميجا بايت خلال الثانية الواحدة و بالتالي يمكنك نقل الملفات و البيانات كبيرة الحجم في وقت قصير و ينفرد برنامج شير ات SHAREit بهذه الميزة وحده .

يمكنك برنامج شير ات SHAREit من نقل الملفات و البيانات بمختلف أنواعها فعلي سبيل المثال : من الممكن ارسال او استقبال ملفات الفيديو ؛ الصور ؛ الالعاب ؛ الموسيقى و كافة أنواع الملفات الأخرى التي من الممكن مشاركتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك الي كافة الاجهزة الاخري و العكس صحيح و لكن الشرط هو وجود برنامج شير ات SHAREit على باقي الأجهزة .
*اقرا ايضا تحميل برنامج hola للكمبيوتر 32 

ما هي انظمة التشغيل الذي يقوم برنامج shareit بدعمها لمشاركة الملفات ؟

ان برنامج shareit منذ ان تم اطلاقه و هو متوفر بنسخة واحدة فقط قابلة للعمل على نظام التشغيل الاندرويد للاجهزة الذكية و مع الانتشار الكبير للبرنامج فأصبح البرنامج متوفر للعمل على الكثير من الانظمة المختلفة بهدف الحصول على عدد كبير من مستخدمي أنظمة التشغيل في العالم .
تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp

برنامج shareit للكمبيوتر احدث اصدار

ان كنت من مستخدمين اجهزة الكمبيوتر و اللاب توب التي تعمل على نظام التشغيل ويندوز و بكافة اصداراته ” Windows XP , 7 , 8 , 8.1 , 10 ” أو أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام تشغيل MAC فإن هذا الاصدار من برنامج شير ات SHAREit متوافق تماما مع هذه الانظمة و بدون مشاكل .

تتميز هذه النسخة المخصصة لاصدارات شركة مايكروسوفت المختلفة بصغر الحجم و السرعة بالاضافة الى انها خالية تماما من اي مشاكل من الممكن أن تواجهها كما أنها لا تقوم باستهلاك موارد الجهاز علي الاطلاق ؛ يتمتع برنامج شير ات SHAREit للكومبيوتر بواجهة استخدام سهلة و بسيطة في الاستخدام و لا تحتاج الي خبرة لكي تتعامل معها .
اضغط هنا لتحميل برنامج شير ات للكمبيوتر ومن هنا رابط تحميل برنامج shareit للاب توب ماك.

شير ات للهواتف الذكية SHAREit For Mobile

يتوفر برنامج شير ات SHAREit نسخة أساسية للهواتف المحمولة و التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد مثل : هواتف سامسونج بكافة أنواعها ؛ نوكيا و التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز فون ؛ كما تتوفر ايضا نسخة تكون قابلة للعمل على نظام تشغيل ” IOS ” للايفون و الايباد .

فأصبح برنامج شير ات SHAREit هو الحل الامثل والاكثر فعالية لمشاركة الصور و الملفات و التطبيقات بين الاجهزة المختلفة بسهولة و بسرعة كبيرة ؛ و التطبيق متاح تحميله من المتاجر الالكترونية المختلفة مثل : جوجل بلاي ؛ سوق موبوجيني ؛ موبو ماركت ؛ اي تونز و الكثير من المتاجر الالكترونية الاخرى مجانا من دون دفع أي رسوم مالية .
تحميل برنامج shareit للاندرويد برابط مباشر مجانا تحميل برنامج shareit للايفون مجانا برابط مباشر

المميزات والخصائص التي يقوم برنامج شير ات SHAREit بتوفيرها

مدير التطبيقات

يحتوي تطبيق شير ات SHAREit علي مدير تطبيقات يمكنك من القيام بحذف و ازالة التطبيقات الغير مرغوب وجودها على الهاتف الخاص بك ؛ حيث تمكنك الاداة من القيام بحذف الحزمة APK ” أي التطبيقات التي يتم تثبيتها على الهاتف و لم يتم حذف ملف التثبيت الخاص بها ” .

كما انه يتوفر ايضا على تبويب يشمل كافة التطبيقات المثبتة بالفعل على الهاتف المحمول الخاص بك للقيام بحذف التطبيقات التي تريد ان تقوم بازالتها من هاتفك .
برنامج شير للكمبيوتر

تنظيف الهاتف

ان تنظيف الهاتف ” CLEANit ” هي واحدة من الاضافات الرائعة الي برنامج شير ات SHAREit   حيث ان الاداة تمكنك من حذف الملفات المؤقتة و الصور المصغرة وكذلك بقايا الملفات التالفة من التطبيقات التي تم ازالتها من الهاتف لكي تجعل نظام الاندرويد اكثر سرعة و أمان .

يتميز برنامج شير ات SHAREit انه برنامج مجاني بالكامل ولا يحتاج الى دفع اي رسوم مالية كما انه يكون متوفر على العديد من منصات التحميل مثل : جوجل بلاي و اي تونز و غيرهم .

يدعم برنامج SHAREit الكثير من اللغات التي تناسب جميع المستخدمين حول العالم حيث ان البرنامج يتوفر بأكثر من 30 لغة مختلفة و من ابرزهم : اللغة العربية و اللغة الانجليزية و غيرهم من اللغات .

يتمتع برنامج SHAREit بسرعة عالية في إرسال واستقبال الملفات من والى الاجهزة المختلفة فهو يعد بديل قوي للبلوتوث .

تحتوى أداة ” CLEANit ” على مجموعة من الوظائف القوية التي تقوم بالعمل على تأمين وتسريع الهاتف بطريقة مضمونة و فعالة.
تحميل برنامج shareit مجانا

مشاكل و عيوب برنامج SHAREit

بسبب ان برنامج SHAREit يقوم بدعم الكثير من الاجهزة فان ذلك يتسبب في حدوث العديد من المشاكل ففي بعض الأحيان تحدث مشكلة في انشاء نقطة اتصال علي بعض الاجهزة فالبرنامج لا يقوم باستخدام شبكة واي فاي و بلوتوث كنقطة اتصال يمكن الاتصال بها من خلال الاجهزة الاخرى .

ان برنامج SHAREit يكون غير مستقر في بعض الأحيان فمن الممكن أن يتجمد البرنامج في بعض الاوقات اثناء الاستخدام و في ذلك الوقت يجب عليك ان تقوم باعادة تشغيل البرنامج من جديد على كل من الجهازين المرسل و المستقبل.

عند قيامك باستخدام برنامج SHAREit لارسال صورة او لاستقبال شئ ما فإنه يعمل بسرعة و من دون اي مشاكل على عكس استخدامه في ارسال ملفات الفيديو واحيانا يتوقف البرنامج عن الإرسال و بمجرد أن يتم الانتهاء من نقل الفيديو يتوقف البرنامج و يتم قطع الاتصال اللاسلكي مما يعني انه يجب ان ينشأ نقطة اتصال جديدة .

على الرغم من أن تطبيق شير ات SHAREit يتمتع بواجهة مستخدم سهلة و بسيطة إلا أنها في الحقيقة قد تبدو مربكة بعض الشيء للمستخدم العادي .

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply