تحميل برنامج psiphon الاصدار القديم

برنامج سايفون Psiphon لفتح المواقع المحجوبة

تحميل سايفون 3 للكمبيوتر برابط مباشر برنامج  سايفون Psiphon وهو عبارة عن برنامج يقوم بتجاوز الرقابة على الانترنت فيتم تصميمه بواسطة مبرمجين علي درجة عالية من العلم ؛ و يساعدك البرنامج علي الوصول الي الانترنت بشكل آمن و كذلك الوصول الي الانترنت المفتوح لكي تقوم بتجاوز الرقابة و جدران الحماية لكي تتمكن من فتح المواقع المحجوبة علي النت بكل سهولة .

ان برنامج  سايفون Psiphon  عبارة عن متصفح ويب يكون مفتوح المصدر و هدفه هو تخطي الرقابة التي يواجهها الملايين في الكثير من الدول حيث انك تفقد حرية التعبير و يتم حظر الولوج لبعض المواقع .

يتيح لك برنامج  سايفون Psiphon بمجرد ان تقوم بالاتصال بشبكة بروكسي الآمنة ان تقوم بتصفح الانترنت من على متصفحات الويب الخاصة بالتطبيق و التي يمكن من خلالها اضافة مواقع الويب المنفصلة و القيام تعيين صفحة رئيسية و القيام بجميع الأشياء التي تقوم بها علي المتصفح العادي .

برنامج كاسر بروكسي psiphon

ان برنامج  سايفون Psiphon  يقوم باستخدامه أكثر من مليار شخص حول العالم نظرا للقدرة الكبيرة له على الاجتياز و الوصول و بشكل قوي إلى موقع محجوب موجود علي الانترنت لذا فإنه يوجد أكثر من 200 دولة تقوم باستخدام البرنامج .

و يعتبر برنامج  سايفون Psiphon من اقوى الادوات الموجودة في الانترنت و التي تسهل عليك الوصول الى الاشياء الغير متوفرة في دولتك أو الموجودة في دولة أخرى من دول العالم ؛ و البرنامج موثوق به و بشكل كبير جدا و يعد مشروع مفتوح المصدر و قد تحدثت عن أهم المواقع و الصحف الالكترونية بسبب كثرة استخدامه على الانترنت .

قام مطورون برنامج  سايفون Psiphon على الانترنت بانشاء اكثر من نسخة حيث توجد نسخة خاصة بجهاز الكومبيوتر و نسخة اخرى خاصة بالهواتف الاندرويد و نسخة للايفون .
*اقرا ايضا تحميل برنامج الروبومايند بالعربي ثالث متوسط 

تحميل برنامج  سايفون Psiphon  للكمبيوتر

من القسم الخاص بالمواقع المحجوبة نقدم لكم الاداة الافضل الموجودة علي الانترنت و التي تم تأسيسها في تورنتو ” كندا ” على يد أكبر المطورين والمهندسين المتخصصين في التطبيقات و البرامج و في البداية قاموا بإنشاء نسخة واحدة تخص جهاز الكومبيوتر .

و بعد وجود إقبال شديد على برنامج  سايفون Psiphon من المستخدمين بسبب قوته و استجابته بالاضافة إلى عدم انقطاعه باستمرار مثل ما يحدث في البرامج الاخري البروكسي و vpn فاصبحت بالنسبة لهم اداة رائعة بالاضافة إلى كونه مجاني الاستخدام .

اتجه عدد كبير من المستخدمين الي تحميل البرنامج و بعد مرور فترة من ظهور الهواتف المحمولة و اتجاه العديد من الناس إليها تم اصدار نسخة خاصة بالهواتف الاندرويد ثم تم الانتقال إلى ios و لقي نجاح كبير و هي تطبيقات مجانية تستطيع ان تقوم بتحميلها على هاتفك من دون القيام بدفع اي شئ .

إن المشكلة التي سوف تواجهك في برنامج  سايفون Psiphon هو وجود الاعلانات و لكن تم هذه المشكلة في نسخة ” سايفون برو ” و التي ساعدتهم في سد تكاليف الشبكة الخاصة بهم و تكون انت مرتاح عند استخدام برنامج فتح الحجب من دون وجود اعلانات .

من مميزات برنامج  سايفون Psiphon انك تستطيع ان تقوم بحماية الاي بي الخاص بك من حدوث اختراق له على الشبكة العنكبوتية فإن البرنامج يقوم بتغيير الاي بي الخاص بك لتصبح شخص مختلف على شبكة الانترنت و يوفر طرق عديدة ومختلفة يقوم بحمايتك و حماية البيانات الخاصة بك .

و لا يقتصر برنامج  سايفون Psiphon علي فتح المواقع المحجوبة فقط بل يقوم بامور عديدة أخرى في البرنامج وخلال فترة قصيرة من الوقت اصبح واحد من اهم برامج الخاصة بفتح المواقع المحجوبة علي النت و يقوم الملايين باستخدامه في الدول العربية فقط بسبب ثقتهم الكبيرة فيه .
برنامج بي سايفون psiphon لفتح المواقع المحجوبة الاصدار الاخير

ما يقدمه لك برنامج  سايفون Psiphon

أصبح برنامج  سايفون Psiphon  من اقوى المنافسين لباقي برامج البروكسي الاخرى بل و يتم تفضيله عليهم في العديد من الأمور  .

فتح المواقع المحجوبة

من خلال برنامج  سايفون Psiphon تستطيع ان تقوم بالوصول إلى كافة الخدمات التي تم حظرها على الانترنت و الذي يتم حجبها عليك في بلاد معينة و ان كنت من ضمن هذه البلاد فإنك لن تستطيع الوصول اليها مثل : موقع الويب ؛ تطبيقات معينة ؛ بعض الالعاب من موقع جوجل بلاي و غيرها .

لذا فإنك سوف تجد صعوبة في القيام بتحميلها من خلال الاي بي الخاص بك أما بعد قيامك بتحميل برنامج  سايفون Psiphon فسوف يتم تغير الاي بي الخاص بك الي دولة اخري يكون متاح بها .

دعم اللغة العربية

يقوم برنامج  سايفون Psiphon  بدعم اللغة العربية حيث تتيح لك ان تقوم بالتعامل والتواصل مع البرنامج بسهولة وبساطة ؛ بالاضافة الى ان معظم مستخدمين برنامج بروكسي يكونون من العرب لذا وجب الاهتمام بهم و هذا ما قام به مبرمجون  سايفون Psiphon .

حيث توجد اللغة العربية كلغة أساسية في برنامج  سايفون Psiphon و لا يوجد بها غلطات مثل باقي البرامج الاجنبية الاخرى فيمكنك ان تصل الي جميع الاختيارات و الاعدادات و تقوم بالتحكم بها بكل سهولة .
تحميل برنامج لفتح المواقع المحجوبة psiphon

اتصال آمن

يقوم برنامج  سايفون Psiphon  بدعم الاتصال الآمن بالانترنت فان كنت تقوم بفتح اللاب توب الخاص بك من خلال واي فاي شخص مهول و تخاف أن يتم اختراقك  من خلالها او الوصول الي الاي بي و البيانات الخاصة بك فيمكنك ان تقوم بفتح برنامج سايفون Psiphon يقوم بحمايتك من أي خطر و يضمن لك الاستخدام الآمن للشبكة .

تحميل برنامج سايفون psiphon للكمبيوتر والأندرويد لفتح المواقع المحجوبة

رابط برنامج بي سايفون psiphon لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر الاصدار الاخير  ولتحميل  تحميل برنامج كاسر بروكسي psiphon لفتح المواقع المحجوبةللاندرويد  من رابط برنامج psiphon للاندرويد وهناك طريقه يوفرها موقعpsiphon في حاله لم تستطع التحميل من خلال الروابط السابقه الموقع الرسمي وهى تحميل التطبيق من خلال ارسال ايميل الى العنوان التالى وسوف يتم ارسال رابط مناسب لكى تستطيع التحميل منه
التحميل من خلال رسالة إلكترونية

اظهار الايميل

خصائص برنامج  سايفون Psiphon

استكشاف الي

يرتبط برنامج  سايفون Psiphon  بمجموعة من الخوادم و مع مرور الوقت يكتشف البرنامج خوادم اضافية يتم تسجيلها بقائمة احتياطية و التي يتم استخدامها في حالة منع الخوادم القديمة .

يقوم فريق  سايفون Psiphon  باتخاذ إجراءات خاصة يقوم بالحد من الخوادم التي من الممكن لبرنامج عميل واحد أن يكتشفها و يقوم بحجبها .
هناك بعض الحلول اذا كنت تواجه مشاكل  عند تشغيل البرنامج عليك باتباع هذا الفديو

جاهزة للاستخدام علي المحمول

ان برنامج  سايفون Psiphon  3 اصبح متوفر للاستخدام علي الاندرويد و يعمل الفريق الخاص ب  سايفون Psiphon علي تطويره ليكون مناسب لايفون .

بدون تثبيت

لا يحتاج برنامج  سايفون Psiphon لسطح المكتب أن يقوم بالتثبيت فمن الممكن تحميله من اي موقع ويب أو مواقع تقوم بمشاركة الملفات كما يمكن تنزيله من خلال البريد الإلكتروني و توزيعه عبر مفتاح اليو اس بي و يعمل الفريق الخاص بالتطوير على إبقاء البرنامج صغير الحجم و تجنب التثبيت .
برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر

نظام حمايه وامنى قوي

لكل عميل برنامج  سايفون Psiphon امضاء لكي يثبت اصليته و في الوقت نفسه لكل خادم امضاء خاص به و نظام الإمضاء يتضمن اتصال البرامج العميلة الأصلية بالخادم الاصلية .

معلومات خاصة ببرنامج  سايفون Psiphon

الترخيص مجاني
اللغة الإنجليزية ؛ العربية
المطور Psiphon

برنامج بي سايفون psiphon لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر الاصدار الاخير

في برنامج  سايفون Psiphon  الاصدار 3 Build 137 تم تحديث واجهة المستخدم ؛ و تم اصلاح جميع المشاكل الموجودة في الإصدارات السابقة .
برنامج كاسر البروكسي psiphon 3 تحميل

ان كنت من مستخدمين برنامج  سايفون Psiphon و تريد ان تقوم بتجربة برامج بروكسي أخرى فعليك بتجريب هذه البرامج :

برنامج بروكسي للكمبيوتر : – يعد واحد من اهم برامج البروكسي الخاصة بالكومبيوتر التي تتواجد ويقوم بتفضيلها العديد من الدول العربية .

برنامج الترا سيرف : – يعتبر برنامج الترا سيرف برنامج غني عن التعريف فإن كنت تعاني من حجب بعض المواقع في دولتك فعليك القيام بتجربة هذا البرنامج .

برنامج هوت سبوت شيلد : – يعتبر برنامج هوت سبوت شيلد هو الرائد في ذلك المجال و ينصح بتجربته بشدة فهو برنامج قوي للغاية في القيام بكسر اي حجب عليه و اخفاء الاي بي .

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply