تحميل برنامج تورنت من الموقع الرسمي

برنامج التورنت Torrent

تحميل برنامج تورنت عربي  ان برنامج التورنت Torrent قد نال شهرة واسعة و كبيرة على مستوى العالم و ذلك بسبب انه قد مكن الكثير من مستخدميه من القيام بتحميل جميع انواع الملفات سواء كانت هذه الملفات برامج او صور او فديوهات او غيرهم فهو أفضل برنامج تحميل تورنت .

و لا يقتصر برنامج  uTorrent علي القيام بعملية التحميل فقط بل انه من خلال البرنامج يمكنك ان تقوم بمشاركة أي نوع من الملفات بما فيهم الملفات كبيرة الحجم مع اصدقائك او كافة المستخدمين ليو تورنت و تلك المشاركة تتم بسهولة و بساطة مع السرعة العالية جدا .

بسبب هذه المميزات الموجودة في برنامج  uTorrent فإن استخدامه قد انتشر بشكل كبير بين مستخدمين الانترنت و حصل على هذه الشهرة الكبيرة بينهم حول العالم جميعه في مجال ( تحميل الملفات بسرعة عالية ) حتى إن قمت باستخدام اي صفحة اخري للانترنت او القيام بفتحها اثناء التحميل .

برنامج يو تورنت

و يتم التعامل مع يو تورنت من خلال قائمة من الاعدادات الموجودة في الداخل و التي تتضمن مجموعة من الأوامر مثل : التشغيل الآلي ؛ البرمجة ؛ الادارة عن بعد وغيرها من الأوامر التي تعمل على تسهيل التعامل مع البرنامج بشكل سهل و خلال وقت قصير.

يمكنك ان تقوم بالحصول علي برنامج  uTorrent بشكل مجاني و تتمتع بكافة مزايا البرنامج مثل : المعلومات التي يقوم بتوفيرها لك خلال عملية التحميل بالسرعة و الجزء الذي تم تحميله بالفعل و الجزء الاخر المتبقي و هكذا .

قد قام المطورون الذين يعملون على تطوير برنامج  uTorrent و العمل على تحسين وظائفه من خلال جعل البرنامج اكثر استقرار خلال عملية التحميل و ذلك من خلال ما يعرف بتنظيف الاكواد الخاصة بالتحميل للملفات و التي قام البرنامج بتحميلها .

و يتضمن تنظيف الاكواد في برنامج  uTorrent علي العمل علي اصلاح اي خلل قد تم حدوثه للملف أثناء القيام بعملية التحميل و من خلال شريط الادوات ؛ و لكنه من المؤسف حدوث عطل في البرنامج أو أن يتوقف بشكل مفاجئ إذا ما استمر في العمل لمدة تترواح بين ساعتين إلى ثلاث ساعات متواصلة وهذه المدة تكون كافية لوقف البرنامج .

*اقرا ايضا تحميل برنامج spss من الموقع الرسمي مجانا 2020

التحديثات التي تم إضافتها للنسخة الجديدة من برنامج يو تورنت

أن برنامج  uTorrent أصبح لديه القدرة على التعامل مع المشاكل الخاصة بـ التصنيفات المكسورة الموجودة في الخيارات إعدادات التسميات والقدرة على حلها.

أن النسخة الحديثة من يو تورنت أصبحت تعمل بكفاءة و فعالية عالية أكبر من النسخ القديمة من البرنامج .

من التطويرات التي حدثت داخل يو تورنت هو العمل على تحسين و تطوير البرنامج من جهة السرعة في تنزيل الملفات التورنت .

أن الواجهة الأساسية ليو تورنت بعد القيام بالعمل على تحديثها وتطويرها أصبحت تظهر بشكل جميل و منظم و قد تم تنظيم الاعمدة داخلها .

تتمتع النسخة الحديثة من برنامج  uTorrent بخاصية القيام بالكشف عن المتصفح الافتراضي بشكل اصبح افضل من النسخ السابقة لهذا الاصدار .

قام المطورون أثناء عملهم على برنامج  uTorrent والقيام بتطوير أن يتجنبوا المشاكل و الأخطاء التي يعاني منها مستخدمي البرنامج في الاصدار السابق و حلها.

من أهم ما يميز برنامج  Utorrent هو القيام بمنع الصفحات التي تأتي من الاعلانات المتواجدة على المواقع و التي تقوم بالفتح بشكل تلقائي بمجرد أن يتم الدخول الى الموقع .

أن برنامج  uTorrent متوفر و متاح بشكل مجاني بجميع اصداراته فلا تضطر ان تقوم بالدفع ؛ و من الممكن القيام بتثبيت البرنامج مع جميع اصدارات الويندوز .
برنامج تورنت 2020

جولة سريعة داخل برنامج  uTorrent احدث اصدار للكمبيوتر

عند قيامك بفتح برنامج  uTorrent للمرة الأولى فإنك سوف تلاحظ كل من جودة التصميم و مدى سهولة التعامل مع البرنامج و ذلك يرجع الي ان البرنامج يعمل على وظيفة واحدة فقط وهي ( تحميل الملفات ) لذلك فإنك لن تجد اي تعقيد او خصائص غير معروفة في البرنامج .

أن الواجهة الرئيسية لبرنامج  Utorrent عبارة عن ثلاث نوافذ رئيسية النافذة الأولى :  تكون من جهة اليسار و تحتوي علي بعض التبويبات التي تقوم بتوضيح التحميلات التي تقوم بها بالاضافة الي معرفة عدد المستضافين للملف و كذلك بعض المعلومات الأخرى التي تظهر عند قيامك بالضغط عليها .

النافذة الثانية في الواجهة الرئيسية لبرنامج  Utorrent : تقوم النافذة بإظهار لك ما يتم القيام بتحميله و كذلك ما هية السرعة التي يحدث بها التحميل بالاضافة إلى مجموعة من المعلومات التفصيلية التي تخص الملف .

أما النافذة الثالثة في يو تورنت : توجد هذه النافذة في الاسفل و تحمل بعض الخصائص حول الملف و الموزعين بالاضافة إلى قيامها بقياس السرعة و بعض المعلومات الاخرى التي من الممكن ان تهمك خلال تحميلك لأي ملف تورنت من الانترنت على  الجهاز الخاص بك .

ما هو  Torrent  وكيف يمكن الاستفادة منه ؟

أن  Torrent  هو عبارة عن اتفاقية أو ما يسمى بالبروتوكول الذي يحكم عدد كبير من الملفات الموجودة على ملايين الاجهزة حول العالم بحيث تصبح هذه الملفات متاحة للمشاركة مع المستخدمين بعضهم البعض في أي وقت .

فمثلا : ان كنت ترغب في القيام بتحميل لعبة و لم تستطع الحصول على الرابط الخاص بها للتحميل في اي مكان فيكون باستطاعتك ان تقوم بتحميلها من خلال  Torrent ان كان لدي احد من اصدقائك .

حيث ان برنامج  uTorrent يسمح لك بتحميل اللعبة من جهاز هذا الصديق بسهولة ؛ اما برنامج  uTorrent فهو يعتبر الواجهة الرسومية البسيطة التي من الممكن من خلالها التعامل مع ذلك البروتوكول بشكل بسيط و من دون تعقيد .

و برنامج  uTorrent هو الذي يسمح بتحميل تلك الملفات بانتظام و من دون انقطاع او توقف مفاجئ و طبعا كلما زاد عدد مستضفين الملف او ما يطلق عليه ( Seeds ) وهو عدد الاجهزة المتصلة التي تتيح لك ان تقوم بتحميل الملف الذي تريده .

اصدارات ونسخ يو تورنت 2020 للكمبيوتر و الموبايل

ان برنامج  Utorrent يقوم بدعم عدد كبير من الاجهزة و الانظمة و هذا يعود إلى أن الشركة التي تقوم بتطويره تسعى إلى زيادة انتشاره فكما تعرفون انه كلما زاد عدد مستخدمين البرنامج اصبحت الملفات موجودة لدى أكبر عدد من المستخدمين و بالتالي تضمن جودة تحميل عالية .

تقوم الشركة بتوفير النسخة الأساسية من برنامج  uTorrent للاجهزة الشخصية المكتبية مثل : اللاب توب و الكمبيوتر بكافة الأنظمة مثل : لينكس ؛ ماك ؛ ويندوز والذي يتضمن Windows XP , 7 , 8 , 10  و بالطبع يكون العدد الأكبر لمستخدمي برنامج uTorrent من أصحاب نظام ويندوز و لهذا بامكانك القيام بتحميل البرنامج بسهولة على الكمبيوتر .

إن النسخ الاخري برنامج  uTorrent تكون موجهة الى الاجهزة الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد المشهور ؛ حيث انه اصبح من الان يمكنك القيام بتحميل ما ترغب من ملفات من خلال هاتفك فقط و من دون الحاجة الى لاب توب او كمبيوتر مما ادي الي زيادة شهرة البرنامج .

تحميل برنامج تورنت من الموقع الرسمي

تحميل برنامج تورنت الاصلي للكمبيوتر ولنسخه خاصه بالماك من هنا ولنسخه خاصه باجهزه اللينكس   ولتحميل أفضل برنامج تحميل تورنت للموبايل  البعض يفضل استخدام اصدار قديم من هذا البرنامج وانا انصح شخصيا بهذا وتحديدا الاصدار الافضل من هذا البرنامج هو  الاصدار 2.2.1 ويمكنك تحميل الاصدارات القديمه واى اصدار تحبه حسب اختيارك و تحميل برنامج تورنت اصدار قديم بعد تحميله تابع الصور التاليه لتعرف طريقه تسطيبه واستخدامه على الكمبيوتر
تحميل برنامج تورنت من الموقع الرسمي 1
تحميل برنامج تورنت من الموقع الرسمي 2
تحميل برنامج تورنت من الموقع الرسمي 3   تحميل برنامج تورنت من الموقع الرسمي 4
تحميل برنامج تورنت من الموقع الرسمي 5

كيف يمكن التحميل من خلال يو تورنت ؟

ويعد هذا هو السؤال الأكثر انتشارا بين المستخدمين و هو كيفية تحميل ملفات التورنت أو القيام بتحميل أي نوع من المحتوى عن طريق برنامج  UTorrent For PC و لذلك سوف نقوم بتوضيح الموضوع بشكل مبسط .

علي سبيل المثال : ان كنت ترغب في تحميل لعبة نيد فور سبيد علي جهازك من خلال يو تورنت فانك سوف تحتاج إلى معرفة بعض المواقع التي توفر المحتوى و هي متوفرة و متعددة بكثرة .

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply