مميزات وعيوب تليفزيون ata شاشة ultra hd 4k smart 55 بوصة

اسعار شاشات ata 2020 واعطال الشاشه وعرض لاراء الناس في شاشات ata 55 بوصه سمارت التلفزيون من الأشياء المهمة التي أصبحت من الأساسيات التي توجد في بيوتنا جميعًا حيث يختلف كل شخص في إستخدامه للتلفزيون فمن الأشخاص من يحرص على أن يكون التلفزيون يحتوي على USB لإستخدام الـ USB في تشغيل بعض الملفات سواء كانت الصوتية أو الفديوهات ومن الأشخاص من يهتم بجودة الشاشة لإستخدامها في الألعاب مثل البلايستيشن بمختلف إصداراته.

وهناك من الأشخاص من يهتم بأن يشمل التلفزيون أو الشاشة على الواي فاي بحيث يستطيع تنزيل بعض التطبيقات من خلال جوجل بلاي أو إستخدامه في التصفح على الإنترنت.

لذلك تعتبر شاشة السمارت من الوسائل التي يهتم بها الكثير منا يبحث عن أفضل المواصفات وأعلى جودة وإمكانيات متوفرة حيث أن التليفزيون يمثل نوع من أنواع الرفاهية والتسلية لمعظم الأشخاص.
*اقرا ايضا تحميل برنامج ضغط الملفات برنامج WinRAR

الحرص على شراء الشاشات عالية الجودة

حيث يحرص كثير من الناس من شراء شاشة يتوفر بها إمكانيات من ناحية الشاشة العالية الجودة التي توفر له متعة في المشاهدة والرؤية الواضحة أيضًا.

وكذلك يمكن له أن يستخدمه في الألعاب من خلال الشاشات السمارت التي تتميز بجودة عالية ورؤية واضحة ومميزة تختلف عن شاشات التلفزيون المعروفة.

حيث قامت الشركات نظرًا لوجود إقبال على إستخدام الشاشات السمارت على إحداث نوع من التحسين في أداء ودقة الرؤية حيث جعلت بعض الشاشات ووضعت فيها بعض المزايا من وضع شريط يتحرك في الجزء الأسفل من الشاشة والذي يقوم بدوره في تسهيل عملية الإنتقال إلى أشياء مثل دليل التلفزيون أو أي من التطبيقات أو الدخول لكي يتم تصفح الإنترنت.

وإذا أردنا التعرف على فروق مختصرة بين التلفاز العادي والشاشة السمارت

التلفزيون العادي

فإن التلفاز العادي يستقبل الإشارات من الأقمار الصناعية من خلال الريسيفر أو من خلال الإرسال وله العديد من الأحجام وكذلك الأنواع وقد تم إصدار العديد من هذه التلفزيونات مثل الـ HD أو الـ Full HD وهناك من تكون جودته قد تصل إلى 4D ومنها ما هو FULL HD .
شاشة ata 55

مواصفات ata شاشة 55 بوصة ultra hd 4k سمارت

لكن إذا تحدثنا عن الشاشات الإسمارات نجد فيها التطور العالي والملحوظ والذي يظهر سواء في إمكانياتها أو في جودتها أو في دقتها من حيث الرؤية الواضحة والرائعة مقارنة بغيرها.

حيث تعتبر شاشة السمارت تتميز عن غيرها بمزايا من أهمها سوف نذكر الأهم منها وما يشغل بال الكثير من العملاء عند القيام بشراء أي أجهزة خاصة لو كانت شاشة أو تلفزيون

1 ـ يمكن إستخدامها في الألعاب الحديثة والعالية من حيث الجرافيك التي تعتمد عليه اللعبة.

2 ـ يمكن أيضًا تنزيل بعض التطبيقات والألعاب من خلال جوجل بلاي.

3 ـ يمكن الإستماع إلى أي نوع من أنواع الموسيقى سواء الهادئة أو الصاخبة من خلال الشاشة.

4 ـ المشاهدة الممتعة للأفلام والمسلسلات التي تصاحبها رؤية وحالة جيدة .

دعونا نتعرف على تليفزيون قد ظهر حديثًا ألا وهو تلفزيون ATA سمارت الـ 55 بوصة اتش دي.

الشاشة الخاصة بالتلفزيون تأتي بحجم 55 بوصة.

حيث أن التلفزيون يتمتع بالعديد من المزايا التي تثير دهشة وإعجاب العديد من المتابعين لسوق الشاشات والتلفزيونات، فيأتي التلفزيون بشاشة من النوع LED ULTRA HD 4k  والذي تم صناعته في مصر، ويتميز أيضًا بتوافر باللون الأسود الذي يعطي شياكة ونوع من الجاذبية للتلفزيون.

أيضًا التلفزيون له فترة ضمان تصل الى سنة واحدة.

اسعار شاشات ata 55

سعر شاشة ata 55 بوصة  في السوق المصري هو 5500  ويختلف السعر من مكان لاخر وبين الوقت والاخر  ويمكنك الحصول على الشاشه بسعر مخفض والشحن مجانى حتى باب منزلك من خلال الرابط التالى ويمكن الحصول على تخفيض كبير مجانى عن الشراء عند ادخال قسيمه التخفيض AK173 .

مميزات شاشة ata 55

1 ـ أن التلفزيون به تقنية تسمى ULTRA HD والتي من خلالها نستمتع بمشاهدة ممتعة للفيديو وكل الأفلام والمسلسلات حتى ماتشات الكرة سوف تستمتع بمشاهدتها بأعلى جودة حيث تظهر الصورة وتفاصيلها بكل وضوح.

2 ـ التلفزيون يمكن أن يتم توصيله بالكمبيوتر وذلك من خلال منفذ الـ (VGA) وذلك يمكن من مباشرة أعمالك أو التفرج على الأفلام المفضلة لديك أو متابعة المباريات في صورة أكثر من رائعة.

3 ـ يوجد منفذ يسمى بـ (HDMI) الذي يمكن من خلاله تشغيل مقاطع الفيديو التي تمتاز بدقتها ووضوحها.

4 ـ هناك مدخل USB من خلاله نستطيع مشاهدة أجمل الصور والأفلام والفيديوهات والاستماع إلى القرآن وذلك من خلال الفلاشة التي يسمح الـ USB بوضعها.

5 ـ حجم الشاشة يمتاز بحجمه الرائع الذي يظهر تفاصيل ودقة الصور ويوضح كذلك الألوان الخاصة بها.

6 ـ الشاشة بها نوع من إضاءة الليد الخلفية التي تظهر تباين الألوان وخاصة اللون الأسود.

7 ـ الشاشة ذات دقة 3840  2160 حيث الوضوح والجودة العالية.

8 ـ الشاشة أيضًا تعمل بنظام Android  .

9 ـ الواي فاي الذي يمكن أن تتصل الشاشة بالإنترنت من خلاله.

10 ـ هناك أيضًا منافذ HDMI وكذلك  منفذ USB .

11 ـ ريموت كنترول يتم إستخدامه للتحكم في القنوات وخفض أو رفع الصوت والعديد من الإعدادات التي يمكن التحكم في الشاشة من خلاله.

12 ـ سعر الشاشة يعتبر سعر ممتاز ومميز في السوق المصري حيث تنافس الشاشة العديد من الشركات الأخرى التي تتنافس معها في جانب السعر.
شاشة ata 55 بوصة 4k

عيوب ata تلفزيون 55 بوصة led عالى الجودة

فترة الضمان التي تم تحديدها تعتبر قليلة نسبيًا حيث أن التلفزيونات تحتاج إلى فترة ضمان لا تقل عن 4 أو 5 سنوات.

ـ الشاشة لا تحتوي على منفذ الـ RF .

ـ بالنسبة لخدمة العملاء فهي تعتبر سيئة حيث أن الشاشات تبقى لوقت طويل دون وجود أي إهتمام أو تصليح للأعطال التي يشتكي منها العملاء .

إلى جانب ذلك يتم دفع رسوم للتصليح مع أن الشاشة تعتبر في فترة الضمان أي لا تستوجب دفع أي مصاريف أو أي تكاليف.
اعطال شاشة ata

شكاوي العملاء من شاشة ata 55

اراء الناس في شاشات ata  بعد تجربة شاشة ata أجمع الكثير من الأشخاص أن مشكلة تصليح الشاشة يمكن الذهاب بها إلى الضمان وتعود دون حدوث أي تصليح العطل.

ـ كذلك الصورة من الممكن أن تختفي وتظهر مرة واحدة وكذلك الصوت يحدث فيه تشويش بعد فترة ومن الممكن أن تبقى الصورة ويختفي صوت الشاشة.

ـ مشاكل الشاشة تبدأ في الظهور بعد حوالي 5 أو 6 شهور من شرائها، حيث تستدعي الذهاب بها إلى الصيانة باستمرار.

ـ عند إستخدام الشاشة في عملية الإتصال بالإنترنت يحدث تهنيج وتقل سرعة الإنترنت وقد لا يتم الإتصال وذلك لوجود مشاكل متعلقة بالواي فاي.

ـ هناك العديد من الشكاوى التي تتحدث بأن التلفزيون يعتبر غير مطابق للمواصفات القياسية الخاصة بإنتاج الشاشات.

ـ المبالغ التي يتم طلبها عند الذهاب به للصيانة في الضمان حيث أن المبالغ تعتبر مبالغ فيها وغير مبررة حيث أن الشاشة تعتبر في فترة الضمان ولا يحق للشركة أو التوكيل أخذ أي مبالغ ، ومع هذا فإنه يتم دفع مبالغ وتعود الشاشة بنفس المشكلة التي كانت الشكوى منها ولا يتم حلها فعليًا.

ـ في بعض الأحيان قد يحدث أن الشاشة تغلق وتفتح بدون أي تحكم فيها وذلك نتيجة لوجود خلل في التصنيع.

ـ هناك شكوى من الشكاوى التي ظهرت وهي أن الشاشة قد تظهر مقلوبة والصورة مقلوبة عند المشاهدة وهذا يحدث بعد أقل من 3 شهور من إستخدام الشاشة واستعمالها.

 

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply