تحميل هوت سبوت للكمبيوتر 2023 برابط مباشر

تحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر

برنامج Hotspot Shield القائم على VPN عمله يعد بمثابة درع ضد الشبكة ومراقبة الانترنت ؛ فان برنامج Hotspot Shield مجهز بتكنولوجيا قوية التشفير ” SSL ” التي تسمح له بتأمين جلسات الويب وكذلك تأمين المعلومات الشخصية و القيام بنقل البيانات لتضمن اختفاء الهوية بالكامل .
حيث يقوم برنامج Hotspot Shield باخفاء عنوان IP و الترتيبات المتعلقة بك كي تضمن أن تظل محميا خلال سفرك الى المواقع المختلفة ل WI-FI .

هوت سبوت شيلد

يعد برنامج Hotspot Shield برنامج لحماية جميع وصلات الانترنت سواء السلكية أو اللاسلكية ؛ كما يتيح لك البرنامج ان تدخل الى الانترنت بشكل آمن تماما بدون أن تشعر بالقلق .

حيث ان البرنامج يقوم بانشاء شبكة افتراضية خاصة والتي تقوم بدورها على المساعدة في تأمين الاتصال بالإنترنت الخاص بك وحماية جميع معلوماتك الشخصية من الهكرز و المتسللين كما يوفر لك حماية من التعرض إلى التجسس أو الاختراق .

يقوم برنامج Hotspot Shield بتغير رقم IP الخاص بك و يقوم باعطائك IP مختلف من اي دولة تقوم باختيارها مثل : كندا و أمريكا و من ثم يسمح لك بالدخول على الانترنت بشكل بسيط و سهل .

يسمح لك برنامج Hotspot Shield و هو برنامج أمريكي أن تقوم بتصفح المواقع المحجوبة و التي لا يمكنك ان تصل اليها في بلدك او في خلال منطقتك الجغرافية بكل سهولة و من دون وجود أي قيود ؛ لذلك فان برنامج Hotspot Shield يعد افضل برنامج مجاني لتغيير IP للكمبيوتر و لمشاهدة المواقع المحجوبة .
*اقرا ايضا برنامج تروكولر لمعرفة اسم المتصل 2019

مميزات برنامج Hotspot Shield

من اهم مميزات برنامج Hotspot Shield هو استطاعته أن يقوم بفتح المواقع المحجوبة بشكل مجاني و بكل سهولة و يسر من دون وجود أي تعقيد حيث ان بعض الدول تقوم بحظر بعض المواقع و التطبيقات لوجود أسباب معينة .
يتيح لك برنامج Hotspot Shield أن تقوم بالتصفح الآمن على الإنترنت حيث يجعل الاتصال التي تقوم على الانترنت يصبح اتصال مشفر .
تستطيع من خلال برنامج Hotspot Shield الدخول إلى أي موقع إلكتروني تريده حتى إن كان هذا الموقع مقتصر على بلدان معينة يتيح لك الوصول لها بغض النظر عن المكان الذي توجد به .
يتيح لك برنامج Hotspot Shield أن تقوم بالتصفح من خلال الانترنت بحرية و أمان و أن لا تشعر بالقلق حول حساباتك المصرفية او البنكية و المعلومات الشخصية لك و بياناتك الخاصة .

تأتي واجهة برنامج Hotspot Shield بشكل جيد و محسن بشكل يجعل من السهل التعامل معه كما انه متوافق مع كافة أنظمة الويندز ( Windows 7 – Windows 8 – Windows 10 – Windows XP ) كما أنه متوافق مع كلا النظامين 32 بت و 64 بت و يكون بشكل مجاني للكمبيوتر .

يقوم برنامج Hotspot Shield بدعم عدد كبير من اللغات و من ضمن اللغات التي يقوم بدعمها تأتي اللغة العربية التي يقوم بدعمها بنسبة تصل إلى 100 % .

من خلال برنامج Hotspot Shield الجديد تستطيع ان تقوم بحماية اتصالك بشبكة الانترنت و القيام بإخفاء بياناتك عن المتلصصين و ايضا يدعم عدم القدرة على القيام بمراقبة حركة الاتصال الخاصة بك عبر الانترنت ؛ كما يقوم برنامج Hotspot Shield بحمايتك من البرمجيات الخبيثة و التجسس .
تحميل برنامج هوت سبوت لفتح المواقع المحجوبه

خاصية الشبكة الافتراضية الخاصة ببرنامج هوت سبوت

إن هذه الخاصية الموجودة في برنامج Hotspot Shield تعمل على القيام بتشكيل شبكة افتراضية و خاصة بين كل من جهازك التي تقوم باستخدامه و بين مزود خدمة الانترنت حيث يصبح هناك شئ شبيه بالنفق الأمن بينهم الذي يقوم بمنع دخول المتطفلين و قراصنة النت .

تمنع خاصية الشبكة الافتراضية الموجودة في برنامج Hotspot Shield قراصنة الانترنت و المتطفلين من الاطلاع علي المعلومات و البيانات الشخصية والاطلاع على المعلومات التي تقوم بتصفحها أو البيانات التي تقوم بإرسالها من خلال النت .

تحميل برنامج هوت سبوت مجانا عربي

وهذا يعتبر اخر اصدار من برنامج هوت سبوت حمله من هذا الرابط المباشر  وهذا الرابط يصلح فقط للكمبيوتر ويمكنك تنزيل هوت سبوت للماك من خلال الرابط التالى  اما فى حاله كون جهاز اندرويد حمله من هنا ويمكنك تنزيل هوت سبوت للايفون اما الاصدارات القديمه حملها من هنا .

عيوب برنامج Hotspot Shield

بسبب كثرة المستخدمين لبرنامج Hotspot Shield بدأت بعض عيوب البرنامج في الظهور ومن ضمن هذه العيوب :
لم يستطيع برنامج Hotspot Shield أن يقوم باختراق اي جدار ناري الخاص ببعض الدول التي تستخدم الوسائل التقنية الحديثة و المتطورة بهدف ان تقوم بحجب بعض المواقع فعلى سبيل المثال : دولة عمان الشهيرة بوجود جدار ناري شديد القوة لا يستطيع اي برنامج ان يقوم باختراق لذا فقد فشل برنامج Hotspot Shield في فتح البرامج المحجوبة داخلها .

في بداية الأمر استطاع برنامج Hotspot Shield أن يقوم بفك الحظر عن المواقع المحجوبة في عمان و لكن بعد ذلك توقف البرنامج عن فك الحظر بسبب ان البرنامج غير مؤهل للقيام بأختراق الجدران النارية التي يتم حمايتها بقوة ؛ اذا فان برنامج Hotspot Shield يمكن ان يعمل معك في بلد ولا يعمل في بلد اخري .

و من اكثر العيوب الملاحظة في برنامج Hotspot Shield انه برنامج بطئ فعند قيامك بتثبيت البرنامج فانه سوف يقوم بتقليل سرعة النت لديك بصورة كبيرة كما يقوم بإبطاء التصفح علي الانترنت .

و من العيوب الأخرى الموجودة في برنامج Hotspot Shield هو وجود اعلانات كثيرة و مزعجة تظهر لك بشكل مستمر و بكثرة ؛ و بسبب ان البرنامج مجاني فقد يعتقد عدد كبير من الناس أنه لا يهدف إلى الربح و لكنه علي العكس بسبب انه من البرامج المجانية فلابد من تواجد اعلانات كثيرة و مزعجة لكي يحصل الصانعين على ربح من خلالها .
تحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر

هل توجد حلول للتخلص من عيوب برنامج Hotspot Shield ؟

يوجد لكل برنامج كل من المميزات و العيوب و بالتأكيد يعود القرار اليك ان كنت تريد ان تستخدم البرنامج فهل أنت على استعداد أن تقوم بتثبيت البرنامج بما يحتويه من عيوب و مميزات ؟ ام انك لا تستطيع التعامل مع العيوب ؟ و يوجد بعض العيوب في برامج يمكن أن تقوم بتقبيلها و التأقلم معها وعيوب أخرى لا تستطيع تقبلها .

فعلي سبيل المثال : فكرة أن المستخدم لا يستطيع أن يقوم باستخدام برنامج Hotspot Shield داخل عمان يجعل البرنامج لا فائدة منه داخل البلد حيث انه لن يقوم بوظيفته الرئيسية و التي تعمل على فك الحجب من المواقع .
تنزيل هوت سبوت

هل عيوب برنامج Hotspot Shield توجد في برامج اخري ؟

في الحقيقة فإن العيوب الموجودة في برنامج Hotspot Shield شائعة و منتشرة في اغلب برامج البروكسي بشكل عام لذا فقد ظهرت في الفترة الاخيرة عدد كبير من البرامج التي تقوم بفك الحجب من المواقع ؛ كما توجد برامج اخرى تقوم بالتخلص من عيوب برنامج Hotspot Shield وغيرها من البرامج التي تهدف إلى فك الحجب .
و يعتبر برنامج Hotspot Shield من افضل البرامج التي تستطيع من خلالها ان تقوم بالتخفي التام عن الاخرين بالاضافة الى انه سهل في الاستخدام و مجاني؛ و يتميز ايضا برنامج Hotspot Shield انه برنامج خفيف على أجهزة الكمبيوتر والهواتف فبمجرد ان تقوم بفتح البرنامج ثم تقوم باختيار البلد سوف يظهر لك IP الجديدة الخاصة بك .
حذف برنامج هوت سبوت من جذوره

طريقة تفعيل برنامج Hotspot Shield والعمل عليه للاندرويد

قم بتحميل تطبيق Hotspot Shield ثم قم بتثبيته على الهاتف بالطريقة المعتادة ثم ابدأ فى التشغيل ؛ قم بالاتصال بشبكة الإنترنت التي تقوم بالاتصال بها دائما سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية و يظهر بها اسم الشبكة و التطبيقات بالإضافة الى بعض التفاصيل ؛ قم بالضغط علي ايقونة اتصال ستجدها في الأعلى لكي تبدأ عملية تأمين الشبكة .
سوف تظهر لك واجهة طلب الاتصال يوجد بها بعض التفاصيل ؛ فقم بالضغط علي زر الموافقة ليبدأ العمل تلقائيا على تأمين شبكة الانترنت ؛ و سوف تلاحظ ظهور اسم الشبكة و بعض التفاصيل الأخرى باللون الاخضر .

البرنامج برنامج Hotspot Shield
الترخيص مجاني وله اشتراك مدفوع للترقيه
الاصدار  2019
الحجم 12 ميجا
التوافق  جميع الاجهزه

 

حذف هوت سبوت من الريجستري

من علامه Start نختار تشغيل Run ونكتب الامر regedit ثم اتبع المسار التالى
HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Windows\CurrentVersion\Uninstall
بعدها ستجد اسم البرنامج علم عليه ومن ثم قم بازلته .

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply