تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا رابط مباشر

تنزيل برنامج داونلود مانجر مجانا

يعد برنامج داونلود مانجر من أهم البرامج التي من المفترض أن تكون مثبتة على جهازك لانك بالتاكيد سوف تحتاج الي استخدام البرنامج و ان وظيفة برنامج Internet Download Manager تتمثل في القيام بتحميل الملفات من الانترنت الى الحاسوب الخاص بك بطريقة مستقلة بعيد عن برنامج تصفح الانترنت .

يقوم برنامج انترنت دونلود مانجر  بالتحميل عن طريق قيامه بتقسيم رابط التحميل إلى عدة أقسام ثم القيام بتحميلها معا مما يؤدي إلى زيادة سرعة التحميل ؛ كما يقوم البرنامج بترتيب التحميلات عندك بطريقة منظمة بحيث يكون من السهل عليك الحصول على التحميل الذي ترغب به بمجرد البحث في القائمة .

يقوم برنامج داونلود مانجر بإمساك روابط التحميل الميديا مثل : الصور و الصوت و الفيديو بمجرد أن تظهر في الصفحة التي تقوم بتصفحها فتظهر الايقونة الخاصة بالبرنامج حيث انك اذا اردت التحميل تقوم بالضغط علي الزر المجاور لايقونة البرنامج .

انتشر برنامج Internet Download Manager بشكل كبير خلال العشر سنوات الماضية وزادت شعبيته وأصبح Internet Download Manager  من افضل برامج التحميل فإن عدد المستخدمين الى البرنامج وصل إلى أكثر من 300 مليون مستخدم وهذا كله حدث بسبب ان البرنامج يستحق بالفعل .
*اقرا ايضا تحميل برنامج itunes للكمبيوتر برابط مباشر 2019

كيف يعمل برنامج Internet Download Manager على الكمبيوتر ؟

إن برنامج داونلود مانجر بسيط للغاية فبعد ان تقوم بتحميل البرنامج و تثبيته علي جهازك الخاص سوف يقوم البرنامج بشكل تلقائي بإطلاق اضافة الى المتصفحات الخاصة بالانترنت مثل : فايرفوكس ؛ جوجل كروم ؛ سبارك ؛ متصفح اوبرا ؛ متصفح بايدو .

و الاضافة التي يقوم بإطلاقها برنامج داونلود مانجر تقوم بتثبيته داخل المتصفح و بمجرد ان تقوم بتنشيط عملها تقوم بمراقبة كافة الصفحات التي تدخل إليها كما تحللها للعثور على أي نوع من انواع : الصوت ؛ الفيديو احيانا  ؛ الصور كبيرة الحجم .

في حالة ظهور أي نوع من الأنواع السابقة يقوم البرنامج في الحال بإظهار ايقونه لها شكل مستطيل بالون الاخضر و عند القيام بالضغط عليها يبدأ التحميل مباشرة ؛ أما في حالة القيام بتحميل رابط معين من اي موقع فانك بمجرد ان تقوم بالضغط علي الرابط يعمل البرنامج على تحويل نفسه ثم يبدأ في التقسيم و التحميل .
تحميل برنامج idm

مميزات برنامج Internet Download Manager

قد يتسائل البعض لماذا يجب عليهم القيام بتثبيت برنامج Internet Download Manager و هم لديهم بالفعل مدير للتحميل خاص بالموقع و سوف نعرض لك في السطور القادمة أهم المميزات التي يتميز بها برنامج Internet Download Manager و منها :

سريع و متوافق

حيث يتميز برنامج Internet Download Manager انه سريع في الاستجابة كما انه سريع في التحميل بحيث ان البرنامج لا يمثل أي عبء على النظام بسبب حجمه الصغير حيث أنه لا يتعدي 6 ميجا بايت ؛ بالاضافة الى ذلك فانه توافق مع كافة المتصفحات حتى المتصفحات الغير معروفة .

عند قيامك بعملية التحميل فان ذلك لن يؤثر علي اداء الجهاز الخاص بك في حالة ان كنت تعمل على برامج اخرى ؛ كما انه يمكنك من القيام بسحب الرابط الذي ترغب في تحميله الي برنامج Internet Download Manager حتي يقوم بالعمل على تحميله في قائمة الانتظار .

تحميل ملفات الوسائط

كما قمنا بالذكر في الاعلى فان برنامج داونلود مانجر يستطيع الكشف على أي نوع من الوسائط الموجودة في الصفحات التي يدخلها المستخدم مثل : امكانيته لتحميل فيديو من خلال اليوتيوب او موقع الفيسبوك  بكل سهولة ؛ و كذلك القيام بتحميل المقاطع الصوتية من خلال الساوند كلاود بكل سهولة .

يتيح لك البرنامج ان تقوم باضافة (  ( Plugin لكي يساعدك على تحميل الفيديو بضغطة زر واحدة من اليوتيوب ؛ كما يتمكن برنامج داونلود مانجر من تحميل الملفات المضغوطة مثل : Rar , Zip وغيرها من الصيغ الأخرى .
تحميل برنامج Internet Download Manager مجانا رابط مباشر

تحميل جميع المحتويات

في بعض الأحيان قد تعجبك جميع المحتويات الموجودة في صفحة علي احدي المواقع و ترغب في القيام بتحميل الصفحة بجميع ما تحتويه سواء كان هذا المحتوي فيديو ؛ صوت ؛ صورة حيث أن البرنامج لديه خاصية تحمل جميع المحتويات مرة واحدة .

كما انه من الاشياء الرائعة ان الملفات يتم تحميلها في التصنيفات الخاصة بها مثل : القيام بتحميل الفيديو يكون في التصنيف Video ؛ الصوت في تصنيف Music و هكذا فلا يكون لديك تخوف من بعثرة الملفات .

الفحص

يقوم برنامج داونلود مانجر بعمل فحص سريع للملفات التي يقوم بتحميلها قبل القيام بفتحها وهو لا يعد فحص بالمعنى المتعارف عليه ولكن البرنامج يقوم باخبار برنامج الحماية الخاصة بك بوجود فيروس محدد في هذه الملفات و قد لا يتمكن برنامج الحماية نفسه من كشفه فتعد من المميزات الرائعة .
تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا

التحميل عن طريق Internet Download Manager

عند التحدث عن مهمة برنامج داونلود مانجر الرئيسية فسوف تنبهر بكثرة ما يحتويه من مميزات حيث انك ان قمت بمقارنة سرعة التحميل في Internet Download Manager الجديد باي برنامج اخر فسوف تلاحظ وجود فرق كبير في السرعة الخاصة بالتحميل .

حيث انه تم تطوير برنامج داونلود مانجر لكي يقوم بالتعامل بذكاء مع جميع أنواع الملفات لكي يوفر أقصى استجابة من السيرفرات او من خوادم التحميل .

دعم اللغات

يدعم برنامج داونلود مانجر معظم اللغات حول العالم و من ضمن اللغات التي يدعمها اللغة العربية لذلك فبإمكانك القيام بتحميل برنامج داونلود مانجر عربي مجانا مع وجود امكانية لتغير اللغة لاحقا كما ترغب .

سهولة التخصيص و التثبيت

يتمتع برنامج داونلود مانجر في العموم بالبساطة فان البرنامج عبارة عن نافذة واحدة تتضمن جميع المهام و الواجهة قد تكون كبيرة بعض الشئ ولكنها تتميز بأنها عملية جدا حيث انه يسهل ان تقوم بتخصيص الإعداد بناء على ما تريد في اي وقت و من دون وجود اي تعقيد .

و كذلك تثبيت برنامج Internet Download Manager مثله مثل أي عملية تثبيت بسيطة فلا يطلب منك سوا ان تقوم بالضغط علي زر Next ثم الضغط على زر Finish و بعدها سوف يعمل البرنامج .
تنزيل برنامج داونلود مانجر للكمبيوتر

جدولة المهام و استكمال التحميل

يمكن برنامج داونلود مانجر من القيام بايقاف عملية التحميل اذا ما حدث انقطاع في شبكة الانترنت أو عند حدوث قطع للتيار الكهربي أو حتى في حالة اذا ما اردت ان تستمتع بسرعة الانترنت كاملة في هذا الوقت فيمكن ان تقوم بايقاف التحميل حتي تنتهي من عملك ثم تعود وتستأنف في أي وقت آخر .

و لكن يجب عليك أن تحذر إذا ما تركت التحميل متوقف لمدة طويلة لان الملف قد يتلف ؛ كما ان البرنامج يتيح لك أن تقوم بجدولة تحميلات معينة مثل : القيام بوضعك للتحميلات كبيرة الحجم في وقت نومك فيبدأ برنامج Internet Download Manager العمل من دون قيامك بأي تدخل .

معلومات عن برنامج داونلود مانجر للكمبيوتر

اسم البرنامج Internet Download Manager
حجم البرنامج 7 ميجا
انترنت دونلود مانجر من موقعه الرسمي IDM
الأنظمة المتاحة Windows XP , 7 , 8 , 10
ترخيص البرنامج 30 يوم مجانا

 

العيوب والقصور الموجودة في برنامج Internet Download Manager اخر اصدار

إن واجهة برنامج داونلود مانجر تعتبر قديمة و سيئة كما انها اصبحت مملة للمستخدمين فمن واجب الشركة ان تقوم باعادة تطويرها في اقرب وقت لكي لا تقوم بخسارة المستخدمين و خصوصا بوجود منافسين اخرين يقومون بتوفير البرنامج بشكل ابسط و اسرع .

إن برنامج داونلود مانجر غير مجاني بشكل كامل و هذا لا يعد شئ جيد فقد يؤدي إلى هروب المستخدمين منه فهو برنامج بسيط ولا يستحق ان يكون مدفوع كما انه يوجد العديد من البدائل .

تحميل برنامج داونلود مانجر برابط مباشر مجانا

البرنامج يعمل على جميع الانظمه ويمكنك تحميله بكل سهوله عن طريق الرابط الماشر التالى تحميل برنامج داونلود مانجر ولكيفية التخلص من الرسائل المزعجة idm او حل مشكلة الرقم التسلسلي internet download manager نهائيا قم بشراء البرنامج عن طريق الرابط التالى بسعر مخفض من الموقع الرسمي لانترنت دونلود مانجر

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply