تحميل برنامج البروشو اخر اصدار عربي

برنامج بروشو عربي

proshow producer 9 تحميل هو من احد البرامج الهامة و المؤثرة في برامج الفيديوهات فهو يقوم بتقديم خدمة رائعة جدا و التي من خلالها تستطيع ان تقوم بعمل فديوهات عالية الجود و القيام بعمل مونتاج احترافي لها فإن البرنامج متخصص في عمل البومات الصور بالعديد من التأثيرات المختلفة والتي تقوم بجعل أكثر جمالا .

من خلال صورك تستطيع ان تقوم بتقديم عرض بديع و جذاب و على شكل فيديو رائع لكي تشاهده انت و عائلتك و اصدقائك و جميع من يوجد في الصورة لعمل فيلم منزلي بمجهود قليل .

برنامج proshow producer

ان بروشو جولد يحتوي على إعدادات و خصائص بسيطة و سهلة في الاستخدام من دون اي مشاكل فلن تحتاج الي وقت كبير لكي تتعلم كيف تستخدم برنامج بروشو بروديوسر فان البرنامج يشبه إلى حد كبير برنامج المونتاج المتعارف عليه مثل : سوني فيجاس او Camtasia Studio .

ان برنامج بروشو بروديوسر يتميز بسهولة استخدامه و يستطيع عمل فيديو احترافي من خلال اضافة موسيقى علي الفيديو و الكتابة على الصور ببساطة حيث أن واجهة البرنامج سهلة في الاستخدام و غير معقدة لذا يفضله الكثير من الناس دون عن باقي البرامج المونتاج الأخرى .

يحتوي بروشو جولد على العديد من التأثيرات الرائعة التي يمكن أن يستخدمها المستخدم في إضافتها إلى الصور و الفديوهات و كذلك القيام بتحريك الصور بطرق متنوعة و جديدة .

يمكن لبرنامج بروشو ProShow المستخدم من إضافة الموسيقى إلى الفديوهات و إضافة المقاطع الصوتية و غيرها من المميزات الرائعة و ان البرنامج بسيط و سهل في الاستخدام .

بعد قيامك بتثبيت بروشو بروديوسر اخر اصدار عند قيامك بفتح البرنامج فسوف تجد في النافذة الرئيسية خيار يسمح لك ان تقوم بإنشاء عرض شرائح جديدة و تحتاج في البداية الى اضافة الصور ان كنت ترغب في عمل فيديو من الصور من خلال السحب و الافلات .

و في الخطوة الثانية من الممكن ان تقوم باضافة الموسيقي و بعد ذلك القيام بكتابة اسم المقطع الجديد من الفيديو و ضبط مستوى السرعة للفيديو و نسبة العرض إلى نسبة الارتفاع ؛ وبعدها يمكنك أن تقوم بمعاينة الفيديو و تقرر ما إن كنت تريد حفظ الفيديو او تعديله و من ثم حفظه كما يوجد خيار النشر علي وسائل التواصل الاجتماعي مثل : فيس بوك و فيمو و يوتيوب .

فمن خلال بروشو جولد قم بصناعة اجمل الافلام من صورك و صور عائلتك و اصدقائك و ترغب في أن تجعل منهم تحفة فنية .
*اقرا ايضا تحميل برنامج فيلمورا

نبذة عن برنامج بروشو ProShow

يعد برنامج بروشو ProShow هو أحد اروع البرامج التي تقوم بإنشاء فديوهات من خلال صورك الخاصة أو القيام بعمل سلايد شو ” Slide Show ” لها و كذلك اضافة المؤثرات الرائعة و القيام بالتنقلات بين كل صورة وأخرى أنت من يقوم بتحديدها من خلال العديد من المؤثرات و التنقلات الموجودة في البرنامج .

حيث تقوم بالاختيار فيما بينهم و اضافة الموسيقى إن رغبت سواء من المتواجدين او موسيقى خاصة بك و تريد ان تقوم برفعها فتستطيع أن تقوم بالتلاعب في الصور و جعلها تظهر من خلال عرض احترافي للقيام بمشاركتها مع الكثير من الاشخاص سواء العائلة أو الاصدقاء او غيرهم و القيام برفعها على موقع التواصل الاجتماعي.
proshow producer 9 تحميل

مميزات برنامج بروشو ProShow

يستطيع مستخدم برنامج بروشو ProShow أن يقوم بإنتاج أعداد كثيرة من الفيديوهات بطريقة سهلة و بسيطة ؛ يعتبر برنامج بروشو ProShow من اسهل برنامج صناعة الفيديوهات و الصور و يكون اكثرها انتشارا .

يحتوي برنامج بروشو ProShow على العديد من المؤثرات التي من الممكن اضافتها على الصور من المقاطع الصوتية و مقاطع موسيقى و غيرها ؛ كما ان البرنامج يعد من اقوى برامج صناعة الفيديوهات حيث انه يحتوي على أكثر من 200 تأثير من الممكن اضافتها للصور .

يتيح برنامج بروشو بروديوسر الكتابة على الصور بعدة خطوط و الوان متعددة ؛ كما يمكن لمستخدم برنامج ان يقوم بالتحكم بتحريك الصور و الانتقال بينها خلال العرض علي فيديو باشكال و حركات متعددة جديدة و رائعة .

يعتبر حجم برنامج بروشو ProShow هو أصغر حجم البرامج المماثلة الاخرى ؛ كما انه يتم تصميم واجهة تشغيل البرنامج بشكل مميز و سهل في التشغيل ؛ كما ان البرنامج يحتوي علي الكثير من اللغات للتشغيل .

ما يقدمه لك برنامج بروشو ProShow

أكثر من 40 Theme

يوجد في برنامج البروشو  أكثر من 40 شكل تستطيع البدء بهم من خلال عمل الفيديو الخاص بك فكل ” Theme ” يكون مختلف التأثيرات الموجودة به مثل : ثيم عيد الميلاد فإنه يحتوي على مؤثرات مبهجة و رائعة و بالونات و كذلك ثيم للصيف وأخرى للشتاء و غيرها كما من الممكن الاختيار فيما بينهم والقيام بتحديد جميع التأثيرات ان اردت .

صناعة السلايد شو Slide Show

القيام بعمل سلايد شو Slide Show في ثواني بالخصائص الموجودة في برنامج بروشو بروديوسر كما تستطيع اضافة اي عدد إذا رغبت من صور وفيديوهات للقيام بعمل سلايد شو احترافي و بشكل منظم .
تحميل برنامج proshow producer عربي كامل مجانا

العديد من المؤثرات

يوجد الكثير من الفلاتر تصل إلى أكثر من 150 فلتر من الممكن ان تتحكم فيهم ىو تقوم باختيارهم علي صور معينة او علي فيديو باكمله و القيام بالتحكم في الالوان للفيديو ؛ كما تستطيع ان تقوم باضافة اسمك و لوجو خاص بك على الفيديو بشكل بسيط فإن البرنامج يحتوي علي اكثر من 370 اغنية للقيام باضافته على الفيديو و رفع الفيديو بجودة عالية و هي الترا اتش دي .

تحميل برنامج بروشو

رابط تحميل تحميل برنامج proshow producer عربي كامل مجانا.

طريقة تحميل برنامج بروشو من الموقع الرسمي

في البداية قم بالدخول علي الموقع الرسمي للبرنامج و القيام بتحميل البرنامج من خلال الموقع وعند ظهور نافذه التحميل قم بالضغط على ” Start Download ” ؛ ثم نقوم بفتح نافذة صغيرة جديدة و نقوم بالضغط علي حفظ الملف ” Save File “.

ثم يطلب من المستخدم تحديد مكان حفظ الملف الخاص بالبرنامج ” Enter name of file to save ” ثم نقوم باختيار مكان حفظ ملف البرنامج ثم قم بالضغط على حفظ ” Save ” و بعد تحميل البرنامج يتبقى التثبيت للبرنامج على الجهاز .

عند البدء في تثبيت البرنامج قم بالضغط علي زر الماوس مرتين و سوف تظهر نافذة تطلب السماح بتثبيت البرنامج و القيام بالضغط علي زر موافق ” Allow ” ؛ بعدها سوف يظهر شريط تحميل للتثبيت حتى يكتمل ثم تظهر عدة نوافذ قم بالضغط على التالي في كل مرة .

سوف تظهر نافذة بها عدة شروط و أحكام لتشغيل البرنامج قم بالموافقة و الضغط على زر موافق ” I Agree ” ؛ و سوف يطلب البرنامج تحديد مكان تثبيت البرنامج على الهارد ديسك و قم بتحديد المكان و اضغط علي ” OK ” ثم التالي ” Next ” .

انتظر قليلا حتي يتم تثبيت البرنامج و وقت التثبيت يكون قليل بسبب ان حجم البرنامج صغير و سوف تظهر نافذة تفيد بانتهاء التثبيت قم بالضغط علي زر انتهي ” Finished ” ؛ و اخر خطوة سوف تظهر نافذة تخبر المستخدم أنه من الواجب إعادة تشغيل الجهاز والضغط على زر موافق ” Yes ” ؛ و بعد اعادة التشغيل اضغط على ايقونة البرنامج و تظهر واجهة البرنامج و تبدأ في صناعة الفيديو .
تحميل برنامج بروشو جولد بالعربي

معلومات عن برنامج بروشو ProShow

اسم البرنامج

ProShow

ترخيص demo
نظام تشغيل كل الانظمه
حجم الملف 16 ميجا
نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

2 Comments

  1. ‪Ahmed Makarem‬‏
    • marz

Leave a Reply