تحميل برنامج itools بديل الايتونز

برنامج بديل الايتونز

برنامج ITools للكمبيوتر و الايفون ان برنامج ITools هو من انتاج شركة صينية و قد تفوق على برنامج اي تونز و نال اعجاب معظم المستخدمين لأجهزة أبل الشهيرة و التي تتربع على قمة برامج الايفون بسبب بساطة البرنامج في التعامل عن برنامج اي تونز كما توجد الكثير من المزايا التي تقوم بمساعدتك على إدارة محتويات هاتفك من دون تعقيد .

يعتبر برنامج I Tools أداة خفيفة جدا بحجم صغير الى حد كبير و يمكنك ان تقوم بتحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و يعد البرنامج هو افضل بديل لبرنامج ايتونز .

يعطيك برنامج ITools امكانيات رائعة للتحكم في هاتفك و لكنه يحتاج الى برنامج اي تونز و لكن لا تقلق فهو يحتاج اليه في امر واحد فقط لا غير و هو القيام باكتشاف الجوال فإن قمت بتوصيل الكابل الى هاتفك الايفون مثلا فلن يتمكن من قراءته برنامج ITools إلا في وجود برنامج اي تونز أما في اي شئ آخر فهو لا يفيدك .

 برنامج اي تولز بديل الايتونز نقل البرامج من الايفون الى الكمبيوتر itools

يعتبر برنامج ITools هو برنامج سهل جدا و بسيط في التعامل و ربط جميع منتجات شركة ابل بالكمبيوتر سواء كان ايفون او ايباد او ايبود فهو يعطي لك الكثير من الخصائص المميزة و التي تمكنك من تبادل الملفات بين الايفون و الكمبيوتر .

بعض المستخدمين يجدون صعوبة في التعامل مع برنامج اي تونز لذا فإن تطبيق اي تولز يعتبر هو البديل المناسب لاتمام عملية المزامنة الكاملة عن طريق جهازك و التحكم الكامل بهاتفك الخاص من شركة ابل .

من خلال برنامج ITools تستطيع ان تقوم بمسح التطبيقات و الالعاب التي لايمكن ان تقوم بمسحها من على الهاتف الشخصي لك و على الرغم من صغر حجم البرنامج إلا أنه يمتلك مميزات و خصائص هائلة مثل : الواجهة البسيطة و الرائعة التي جعلت كل من يملك ايباد او ايفون يقوم بتحميل تطبيق ITools .

بمجرد أن تقوم بتوصيل الكمبيوتر بالايفون سوف يبدأ تطبيق ITools في الفتح مباشرة و يقوم بالتحكم الكامل بهاتفك الخاص .
*اقرا ايضا تحميل برنامج watch it مجانا

شرح طريقة عمل بيك اب عن طريق استخدام برنامج ITools

في البداية تقوم باختيار مجال حفظ الباك اب ثم تقوم باختيار التطبيقات التي ترغب في إنشاء بيك أب لها ؛ ثم القيام بالضغط في أعلى القائمة علي بيك اب و الاختيار موافق بعدها و تنتظر قليلا للتحميل و بالطبع يتم حفظ التطبيقات بصيغة ” IPA ” .
تحميل برنامج itools عربي للكمبيوتر مجانا

شرح طريقة تثبيت التطبيقات الي الايبود و الايباد و الايفون

ان كنت ترغب في القيام بتثبيت تطبيق على هاتفك أو استعادة الباك اب الذي قمت بنسخه من قبل أن تقوم بتحديد مكان التطبيق ثم تقوم بالضغط علي ” install ” ؛ كما يمكنك ايضا القيام بإلغاء تثبيت أي تطبيق موجود على الهاتف الخاص بك من خلال الضغط على ” Uninstall ” .

طريقة عمل تحديث تطبيقات الايباد و الايبود و الايفون

هذه الخطوة يمكن ان تقوم باستخدامها إذا كان لديك تطبيقات قديمة و ترغب في القيام بترقيتها الى الاصدار الاخير فكل ما عليك ان تقوم بفعله هو ان تدخل الي ” Program Update ” و سوف تظهر لك التطبيقات التي تحتاج إلي تحديث .
*اقرا ايضا تحميل برنامج itunes للكمبيوتر برابط مباشر

طريقة حفظ ملف الشاش لاجهزة الايفون و الايباد و الايبود

هذه الخطوة تكون للذين يرغبون في تحديث اجهزتهم الى ” IOS ” و الذين يريدون العودة مرة أخرى إلى نظام ” IOS ” القديم لأنه في حالة تم تحديث الجهاز من دون اخذ نسخة من ملف الشاش فلن تستطيع الرجوع مرة اخرى إلى نسخة ” Ios ” القديمة و لكنك و لكي تتمكن من حفظه يجب ان يكون لديك جيلبريك اولا .

أي أنه من الضروري أن تكون قد اضفت جيلبريك لجهازك و سوف تقوم باستخدام هذا الشرح في النسخة الصينية من برنامج IToolsمن خلال الخطوات التالية :

قم باختيار اسم الجهاز المراد اخذ ملف الشاش منه ثم قم بالضغط على كلمة ” File management ” ثم قم بالضغط علي ” Save” .
تحميل برنامج itools لإدارة الأيفون من الكمبيوتر

طريقة نقل الصور و الميديا من والي الايبود و الايفون و الايباد ببرنامج ITools

سوف نقوم بشرح طريقة نقل الصور من الكمبيوتر إلي الهاتف و العكس فيمكنك القيام بالضغط على نوع الملفات التي ترغب في نسخها ان كانت صور او ميديا او تطبيقات و القيام بنسخها الى جهاز الكمبيوتر .

تحميل برنامج itools من الموقع الرسمي

قم بالدخول للرابط الموقع الرسمي لبرنامج itools ثم توجه free download اختار ان كنت تسخدم نظام ويندوز او نظام ماك
رابط  تحميل برنامج itools عربي للكمبيوتر مجانا رابط برنامج itools للماك

طريقة حفظ ملف SHSH بالنسبة لنسخة الماك

عن طريق الذهاب الى قائمة ” File management ” .

لنقل الصور ومقاطع الفيديو و الصوت من الكمبيوتر الي الايفون و العكس

في نسخة الويندوز توجد خيارات خاصة في القائمة الجانبية لنقل الكتب و الصور و مقاطع الصوت و الفيديو و هذا ما يقوم بتميزها عن نسخة الماك و من خلال الضغط فقط على ” Import ” .
تحميل برنامج itools للويندوز 7

مميزات برنامج ITools الجديد

يتميز برنامج ITools انه سهل في الاستخدام كما انه صغير في الحجم لذا فإن تثبيت برنامج ITools يكون بسرعة و سهولة ؛ كما يتميز برنامج ITools بواجهة سهلة و بسيطة جدا في التعامل مع التطبيقات و نقل الملفات المتنوعة .

يقوم برنامج ITools باعطائك القدرة الكاملة في التحكم في جهاز الايباد و الايفون ؛ كما ان البرنامج يتمتع بامكانية تشغيل جميع انواع الميديا ” مقاطع الفيديو و الصوت ” .

يتميز برنامج ITools بانه يستطيع ان يقوم بتحويل مقاطع الفيديو الي صيغة mp4 كما يقوم بتحويل الصوتيات من mp3 الى mp4 ؛ بالاضافة الى انه يمكنك من خلال ITools أن تقوم بتخزين الملفات ترغب فيها من على الهاتف الخاص بك إلى الكمبيوتر مباشرة .

ان برنامج ITools يغنيك عن تثبيت برنامج اي تونز ؛ و يستطيع برنامج ITools ان يقوم بادارة الصور و الموسيقى و التطبيقات بشكل سهل بالاضافة الى انه يمكن القيام بعمل نسخ احتياطي ” Backup ” من بياناتك و استعادتها في الوقت الذي ترغبه .

يقوم برنامج ITools بدعم كافة الهواتف التالية : ايباد ؛ اي باد ؛ جميع اصدارات الايفون بالاضافة الى الكثير من المميزات الاضافية التي يتمتع بها برنامج ITools ؛ فقد أصبح برنامج ITools منافس قوي لبرنامج ايتونز.

يتمتع برنامج ITools بميزة ” Update ” و تعد من أهم المميزات التي تجعلك تقوم بتحديث التطبيقات بكل سهولة للوصول إلى أخر تحديث ؛ كما يقوم من خلال البرنامج بتصدير كل الرسائل و الملاحظات و كذلك سجل الأسماء بصيغة ” CSV ” و تتمكن من استردادها مرة أخرى .

تستطيع من خلال برنامج ITools ان تقوم باضافة تعريب قد حصلت عليه من خلال الانترنت او قمت انت بتعريبه لأي تطبيق على الايفون و الايباد و الايبود ؛ كما انك تستطيع ان تقوم بحفظ الشاش و تعتبر ميزة مهمة لمن يرغب في تحديث نسخة IOS  و تنزيل الفيرجن القديم مرة اخري .

تستطيع أن تقوم بتثبيت برنامج ITools و التطبيقات المكركة في حالة انك تملك الجيلبريك على جهازك ؛ كما يمكنك القيام بتحميل الالعاب و التطبيقات من متجر الاب ستور و الذي به العديد من المميزات الاخري .

معلومات عن برنامج ITools

اسم البرنامج ITools
توافق البرنامج مع جميع الانظمه
ترخيص البرنامج Trial
نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply