تحميل برنامج huawei hilink للكمبيوتر

برنامج  هواوي هاي لينك للكمبيوتر وللاندرويد والايفون قديما لم تكن خدمات الإنترنت متاحة في المنازل بشكل كبير و واسع مثل الان ؛ و مع التطور التكنولوجي و بدأ ظهور الهواتف الذكية وكذلك الأجهزة اللوحية فأصبحت خدمات الانترنت متوفرة لدي الكثير من المستخدمين في منازلهم و متاحة عبر الواي فاي.

ان الكثير منا الان يمتلك مودم خاص به و قد ظهرت شركة ” Huawei ” من بين جميع الشركات في ذلك المجال حيث ان اغلب الافراد الذين لديهم شغف لامتلاك أحدث الأجهزة ذات التقنيات العالية يقومون بتتبع هذه الشركة باختلاف أنواع المنتجات من برامج و تطبيقات و اجهزة ؛ لذا فقد قامت شركة ” Huawei ” بإطلاق تطبيق خاص للتحكم بالمودم الخاص بها .

هواوي هاي لينك

ان برنامج هواوي هاي لينك Huawei HiLink هو عبارة عن برنامج صغير من خلاله يمكنك توصيله مع برنامج التشغيل الخاص بك والقيام بالحفاظ على التحديثات للبرمجيات كما يقوم بمنعك من حدوث اعطال و يعمل علي تحسين من أداء الأنظمة و الجهاز .

يعد برنامج هواوي هاي لينك Huawei HiLink هو الإصدار الحديث من الشركة حيث انها عادة ما تقوم بتطوير و تحديث البرامج فتجعله من اهم و افضل البرامج التي لا غني عنها ؛ و إن طريقة استخدام برنامج هواوي هاي لينك Huawei HiLink سهلة و بسيطة جدا فلا يحتاج البرنامج الي شروحات او الي خبرة كبيرة .
*اقرا ايضا تحميل برنامج فورمات فاكتورى من ميديا فاير 

ما هو تطبيق هواوي هاي لينك Huawei HiLink ؟

من خلال تطبيق هواوي هاي لينك Huawei HiLink يمكنك ان تقوم بالتحكم الكامل بالمودم الخاص بك و يتم ذلك من خلال تغير اسم الشبكة أو القيام بتحديد حجم البيانات التي ترغب في استهلاكها أو حتى القيام بوضع كلمة سر للشبكة الخاصة بك .

يمكنك تطبيق هواوي هاي لينك Huawei HiLink من استعراض الملفات الموجودة في الذاكرة المدرجة في المودمالخاص بك ان كنت قد قمت بادراجها فعلا و لكن للاسف لا تقوم كل الانواع بدعم هذه الميزة .

تستطيع من خلال تطبيق هواوي هاي لينك Huawei HiLink معرفة قوة الشبكة و كذلك التغطية لشريحتي الموجودة فيه ؛ ما تقوم باعادة تشغيل و إغلاق الجهاز و العديد من الميزات الاخري .

ان تطبيق هواوي هاي لينك Huawei HiLink متاح على أجهزة الايفون و الاندرويد لضبط وإدارة اتصال الواي فاي في راوتر الهواوي من خلال هاتفك او الجهاز اللوحي الخاص بك .

يقوم تطبيق هواوي هاي لينك Huawei HiLink في نسخته الحالية بدعم العمل مع معظم اجهزة هواوي مثل : راوتر هواوي موبايل واي فاي ” مودم واي فاي محمول – فئة E5 ” ؛ روترات ” Honor Cube ” ؛ راوترات هواوي و غيرها .
شرح برنامج هواوي هاي لينك

أهم وظائف برنامج هواوي هاي لينك Huawei HiLink

يقوم برنامج هواوي هاي لينك Huawei HiLink بعرض حالة الشبكة و يقوم بنقل اسم الناقل الخاص و كذلك حالة التجوال و قوة الاشارة بالاضافة الى انه يعمل على ادارة الاجهزة المتصلة و القيام بقطع أي جهاز من خلال لمسة زر واحدة و القيام بتحديد أولويات الوصول الي الانترنت .

يقوم برنامج هواوي هاي لينك Huawei HiLink بدعم البطارية المنخفضة و القيام باستخدام البيانات الحادة و الرسائل الجديدة كما يعمل على حفظ و عمل نسخة احتياطية من الملفات داخل هاتفك أو جهازك اللوحي بطاقة ؛ بالاضافة الي انه يقوم بدعم مشاركة الصور من دون الحاجة إلى توليد حركة البيانات المتنقلة .

يدعم برنامج هواوي هاي لينك Huawei HiLink تشخيص جهازك كما يقوم بتبديل بين النظام وسائط القياسية ؛ كما يدعم تمكين التحكم من مجموعة حدود الوالدين حول مدة استخدام الانترنت للاطفال ؛ اعادة اضافة شبكة واي فاي للتحسين من أمن الشبكة المنزلية الخاصة بك .

مميزات برنامج هواوي هاي لينك Huawei HiLink

يوفر برنامج هواوي هاي لينك Huawei HiLink مجموعة من الوظائف المتنوعة بما في ذلك معالج الاتصال بالانترنت ؛ ان طريقة استخدام برنامج هواوي هاي لينك Huawei HiLink تعتبر طريقة بسيطة و سهلة جدا ولا تحتاج منك الى خبرة كبيرة من اجل ان تصل الي جميع الموارد الشاملة به .

يدعم برنامج هواوي هاي لينك Huawei HiLink حفظ و عمل نسخة احتياطية من الملفات داخل هاتفك او الجهاز اللوحي الخاص بك لبطاقة ” micro SD ” في جهاز ” HiLink ” .

يعتبر برنامج هواوي هاي لينك Huawei HiLink برنامج مجاني و قد حاز البرنامج على شعبية كبيرة و استخدام علي نطاق واسع و في كل يوم يزداد عدد المستخدمين للبرنامج حتي اصبح من اهم البرامج الموجودة حاليا التي لا غني عنها.

يمتلك برنامج هواوي هاي لينك Huawei HiLink واجهة جميلة جدا و قد حازت علي اعجاب الكثير من الناس حول العالم ؛ كما يقوم البرنامج على دعم العمل علي جميع انظمة الويندوز و بطريقة فعالة .

يقوم برنامج هواوي هاي لينك Huawei HiLink بعرض حالة الشبكة بما في ذلك اسم مزود الخدمة الخاصة بك و كذلك قوة الاشارة ؛ كما يقوم بادارة جميع الاجهزة المتصلة بالراوتر و القيام بقطع الاتصال عن اي اجهزة من خلال نقرة واحدة مع القيام بتحديد أولويات وصول الانترنت لتلك الاجهزة .

يقوم برنامج هواوي هاي لينك Huawei HiLink بإعطاء اشعارات عند انخفاض مستوى البطارية في الراوتر او القيام باستهلاك قدر كبير من البيانات ؛ كما يقوم التطبيق برفع كفاءة جهاز ” HiLink ” الخاص بك .

يساعد تطبيق هواوي هاي لينك Huawei HiLink في تمكين الرقابة الابوية و القيام بوضع قيود على مدة استخدام الأطفال للانترنت وكذلك على المواقع التي يدخلون عليها ؛ بالاضافة الي ان البرنامج يقوم برفع نسبة الأمان في الشبكة المنزلية الخاصة بك عن طريق تهيئة إعدادات ” Guest Wi-Fi ” .
شرح تحميل برنامج huawei hilink للكمبيوتر

كيفية تنزيل تطبيق هواوي هاي لينك Huawei HiLink علي الهاتف ؟

تستطيع القيام بتنزيل برنامج هواوي هاي لينك Huawei HiLink من خلال متجر جوجل بلاي و لكن في البداية يجب ان تاكد من ان هاتفك او الجهاز اللوحي الخاص بك يقوم بدعم هذا التطبيق قبل القيام بشراء أو البدء في عملية التنزيل ؛قم بتحميل التطبيق و تثبيته ثم ابدأ في تشغيله سواء من خلال الهاتف أو الجهاز اللوحي.

ان تطبيق هواوي هاي لينك Huawei HiLink يكون متوفر بشكل مجاني تماما في متجر جوجل بلاي وذلك للاندرويد و كذلك فإن التطبيق متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات الخاصة ب الايفون و الايباد.

يمكنك تحميل برنامج هواوي اندرويد ويمكنك تحميل تطبيق huawei hilink للايفون من الرابط السابق.

شرح تحميل برنامج huawei hilink للكمبيوتر

حتى الان لايوجد اصدار رسمي من برنامج huawei hilink للكمبيوتر لذلك سوف نتبع الخطوات التاليه سنقوم بالعمل من خلال محاكى bluestacks نقوم بتحيمله على الكمبيوتر الخاص بنا ثم نقوم بتسطيبه ونقوم بعد ذلك بفتحه لنجد بداخله ايقونه Play Store ونبحث بها عن Huawei HiLink لنجد التكطبيق باللون الازرق نقوم بتحميله ومن ثم سوف يقوم بالعمل معا بصوره طبيعيه من خلال الكمبيوتر .

خطوات استخدام تطبيق هواوي هاي لينك Huawei HiLink

قم بالتوجه الى متجر التطبيقات ” متجر جوجل بلاي ” و تأكد من أن جهاز الهواوي الخاص بك يقوم بدعم العمل مع التطبيق ؛ ثم قم بتنزيل التطبيق وثبته على جهازك الخاص سواء هاتف او جهاز لوحي .

قم بفتح إعدادات الواي فاي ثم قم باختيار اسم شبكة الواي فاي الخاصة بك ؛ انتظر قليلا حتى يتم اكتمال الاتصال بشبكة الواي فاي ثم قم بفتح تطبيق ” HiLink ” وانقر على زر ” ابدأ ” و تلقائيا فإنه سوف يتعرف على الانترنت .


قم بادخال اسم شبكة الواي فاي و كذلك كلمة المرور المطلوبة ؛ و في حالة انك كنت ترغب في استخدام كلمة مرور الواي فاي مثل كلمة مرور الراوتر فقم بتحديد ذلك في اسفل النافذة ؛ ثم قم بالضغط علي ” Next ” لحفظ الاعدادات و بهذا فقد تم تهيئة الإعدادات بنجاح .

الان يمكنك الاتصال بشبكة الواي فاي عن طريق استخدام كلمة المرور المحددة سابقا ثم قم بإدخال كلمة المرور للاتصال بالشبكة .

يقوم تطبيق هواوي هاي لينك Huawei HiLink بتقديم عدد من الأدوات التي تقوم بالمساعدة في ادارة و مراقبة شبكة الواي فاي الخاصة بك و كذلك حالة الشبكة بما في ذلك من اسم مزود الخدمة الخاص بك و قوة الاشارة و عرض مستوى البطارية وكذلك حجم البيانات المستهلكة .

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

4 Comments

  1. fahad h alharbi
  2. Ahmed Mohamed
    • marz

Leave a Reply