تحميل برنامج تيم فيور مجانا teamviewer للكمبيوتر وللموبايل

برنامج تيم فيور Team Viewer

يعتبر برنامج  تيم فيور Team Viewer  هو عبارة عن برنامج يتيح لك من خلاله ان تقوم بمشاركة تكون سهلة و امنه لسطح المكتب الخاص بك ؛ كما يمكنك التحكم عن بعد بجهاز الطرف الاخر لكي تقوم بتقديم مساعدة له او القيام بعرض شاشتك علي العميل من دون وجود قلق بشأن الجدران النارية و عناوين IP و القيام بتكويد عناوين الشبكة او وجود مخاوف أمنية بسبب حماية أخرى .

يعتبر برنامج  تيم فيور Teamviewer  من البرامج التي تمكنك من التحكم في اي جهاز من دون أي شروط بشرط وجود توافق للطرفين كما يعد برنامج  تيم فيور Teamviewer من اسهل البرامج حيث يمكنك من خلال البرنامج التنقل بين ادواه بشكل سهل .

يعد برنامج  تيم فيور Team Viewer 2017   من اروع البرامج علي الاطلاق في هذا المجال حيث تستطيع من خلاله العمل على جميع الاجهزة الاخري مهما كانت في اي مكان موجود حول العالم ؛ كما يمكنك التحدث و ارسال الرسائل ايضا بالاضافة الى امكانية البرنامج بالقيام بنقل الملفات بشكل سهل و القيام بتغير ما تريد تغييره في جهاز صديقك بشرط أن يتوفر الانترنت في الجهازين .

مميزات برنامج  تيم فيور Team Viewer

يقوم برنامج  تيم فيور Team Viewer  بتوفير نسخ مجانية للمستخدم العادي ؛ كما أنه يقوم بتوفير نسخة مدفوعة بمميزات اضافية للشركات .

في حالة حصولك على النسخة المدفوعة من برنامج  تيم فيور Team Viewer فإنك تقوم بعملية الدفع مرة واحدة فقط دون وجود رسوم شهرية او سنوية كما انك تستفيد من التحديثات بشكل مجاني و دوري .

من خلال برنامج  تيم فيور Team Viewer  تستطيع استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بصديقك او اي شخص بشرط موافقة كلا الطرفين ؛ كما يتوافق برنامج  تيم فيور Team Viewer مع كافة انظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر .

يحتوي برنامج  تيم فيور Team Viewer  على واجهة تتميز ببساطتها وسهولة التفاعل معها إلى درجة كبيرة جدا بحيث يتمكن الجميع من التعلم على البرنامج بيسر و سهولة ؛ و يتم استخدام البرنامج في نقل الملفات بينك و بين أصدقائك .

يتميز برنامج  تيم فيور Team Viewer  بالسرعة العالية حيث انك من خلال البرنامج تستطيع أن ترى نفسك داخل جهاز صديقك في ثواني معدودة ؛ بالاضافة إلى تميز برنامج  تيم فيور Team Viewer بأنه خفيف و سهل في الاستخدام لكافة المستخدمين سواء خبرة او مبتدئين من جميع أنحاء العالم لذا فانه يحصل على شهرة عالمية .

من أهم ما يميز برنامج  تيم فيور Team Viewer انه تطبيق مجاني و لا يشكل اي تكاليف مادية كما تستطيع التحكم عن بعد من خلال هذا البرنامج ؛ كما يوفر لك برنامج  تيم فيور Team Viewer الأمن و الخصوصية عن طريق توفير معدل أمان عالي للمستخدمين حيث استطاع أن يتعاقد مع شركات و مواقع عالمية متخصصة .

توفير حماية متطورة فى تيم فيور

تم اختيار برنامج  تيم فيور Teamviewer  من طرف الشركات الكبرى المتخصصة في الحماية ؛ فبالاضافة الى انه يعمل بسلاسة حتى من خلال الجدران النارية فإن البرنامج يعمل بكفاءة عالية و يقوم بتوفير تحديثات مستمرة تواكب التطورات التقنية الحالية .

ان برنامج  تيم فيور Team Viewer  يتميز بسرعته فيكون من الممكن القيام بتشغيل البرنامج بشكل يومي  مستمر و من دون انقطاع .

يقوم برنامج  تيم فيور Team Viewer  بدعم جميع المنصات فيقوم بدعم نظام الويندوز ؛ الماك ؛ لينوكس و الانظمة الاخري الخاصة بالهاتف مثل : أندرويد Android أو أس IOS .
تحميل برنامج teamviewer للكمبيوتر

اهم مميزات برنامج  تيم فيور Team Viewer  11

أداء البرنامج

يتميز برنامج  تيم فيور Team Viewer  الجديد بالأداء القوي جدا و يرجع ذلك إلى طريقة البرمجة التي تم اتباعها في الاصدار الجديد و التي تم فيها القيام بازالة كل ما ليس له فائدة مما أدى إلى تأثر بشكل مباشر على أداء البرنامج بشكل كبير .

سوف تلاحظ بوضوح ان برنامج  تيم فيور Team Viewer اصبح اسرع بنسبة كبيرة تفوق 20 % كما أن الصور أصبحت تحمل بطريقة أسرع بالإضافة إلى القيام بنقل البيانات الذي اصبح اسرع 15 مرة من الإصدار السابق .

الواجهة الجديدة

تم القيام باعادة تصميم الواجهة لكي تصبح اكثر يسر و سهولة و توفر على المستخدم الكثير من التفاصيل المزعجة و التي كانت تتطلب أكثر من عملية و يعود الفضل في ذلك الي شريط الادوات المطور لكي يجعل البرنامج أكثر يسر وسهولة عن ما سبق و قد تم الأخذ في عين الاعتبار تجارب المستخدم السابقة وهو ما أدى إلى هذه النتيجة الرائعة .
تحميل برنامج تيم فيور 9 عربي مجانا

دعم الهواتف الذكية

يسمح برنامج  تيم فيور Team Viewer  بالتحكم من خلال الهاتف بالكثير من الاجهزة و التي تتضمن كافة الاجهزة التي تعمل بالانظمة المدعومة و العكس فمن الممكن بكل سهولة ان تقوم بالتحكم في هاتفك الذي يعمل على نظام تشغيل اندرويد كما يمكنك التحكم في اكثر من جهاز معا .

زر الاستغاثة SOS

هو عبارة عن زر بسيط تقوم بوضعه لمتابعينك من العملاء بحيث ان تعرض اي احد منهم الى مشكلة يقوم بالضغط علي هذا الزر و هو يعتبر زر انقاذ او استغاثة SOS و هو من اهم مميزات البرنامج .

توافق الأنظمة

في الوقت الحالي لم يعد نظام التشغيل يشكل أي مشكلة بسبب برنامج  تيم فيور Team Viewer 2018 حيث يقوم بدعم عدد كبير من الانظمة و بالتالي يضمن حصول العميل علي الدعم المناسب فكل ما عليك ان تقوم به هو إيجاد النسخة المناسبة من برنامج  تيم فيور Team Viewer ثم تبدأ في العمل .
تحميل برنامج تيم فيور 10 مجانا

تبادل الملفات

يوفر برنامج  تيم فيور Team Viewer  خاصية رائعة وهي إمكانية تبادل الملفات بينك وبين الجهاز الذي تتصل به من دون وجود برامج وسيطة و هو ما يقوم بتوفير وقت للتحميل مقارنة مع الوضع العادي .

ما الجديد في الاصدار الاخير من برنامج  تيم فيور Team Viewer ؟

ان الاصدار العاشر من برنامج  تيم فيور Team Viewer يحتوي على العديد من المميزات الهائلة و من ضمنها :

القيام بخاصية الاجتماع المباشر من دون اضافة الاشخاص ؛ القيام بجدولة الاجتماعات من خلال البرنامج مع وجود جدول لارسال الرسائل للمدعوين ؛ و من الممكن ان يحضر أكثر من 20 فرد في الاجتماع بشكل مباشر و يكون الاجتماع واضح و مميز عن طريق الصوت و الصورة مع القيام بتحسين الجودة في الاصدار الاخير .

القيام بتوزيع الأدوار على الحضور مثل : المنظم يقوم بتنظيم الاجتماع ؛ و العارض Presenter يقوم بعملية مشاركة الشاشة الخاصة به للقيام بإظهار العروض التي تكون من خلال برنامج بور بوينت مثال : مشاركة كافة أنواع الملفات بين الحاضرين في الاجتماع .

و بالطبع كما في الإصدارات السابقة فمن الممكن القيام بتسجيل فيديو الاجتماع وإدارة الملفات الخاص بالجهاز الآخر للمستخدم.
تحميل برنامج تيم فيور مجانا برابط مباشر

الشهادات التي حصل عليها برنامج  تيم فيور Team Viewer

حصل برنامج  تيم فيور Team Viewer  على بعض الشهادات التي تقوم باثبات جودته العالية و كذلك قوة الحماية التي يتمتع بها و من ضمنها : شهادة خمس نجوم من خلال الشركة الالمانية لمستشاري و خبراء تقنية المعلومات و التي تعرف عالميا بالاختصار BISG .

و يتم تقيم هذا البرنامج انطلاقا من جودته ؛ الحماية التي يقوم بتوفيرها للمستخدم بالإضافة إلى الخصائص الذي الذي يقوم بتوفيرها للمستخدم بالمقارنة بالبرامج الأخرى و التي تقوم بتقديم نفس الخدمة .

كما حصل البرنامج على شهادة الجودة العالمية ISO 9001 لعام 2008 م حيث ان البرنامج يوافق معايير الجودة العالمية في تخصصه ؛ بالإضافة إلى حصول البرنامج على شهادة الشركة الالمانية للحماية FIDUCIA IT AG حيث ان البرنامج حصل على الموافقة من طرف الشركة بعد القيام بتجربته و تم الاعتماد على البرنامج في العديد من البنوك الألمانية .
تحميل برنامج تيم فيور مجانا

تحميل برنامج تيم فيور مجانا برابط مباشر

رابط تحميل برنامج تيم فيور من الموقع الرسمي للكمبيوتر تيم فيور من للجوال وللاى فون

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply