افضل برامج الترجمة للكمبيوتر

افضل برامج الترجمة للكمبيوتر

من الاشياء الاكثر استخداما لمستخدمي الإنترنت هي مواقع الترجمه حيث ان الكثير من المستخدمين يستفيد من خدمة مواقع الترجمة في ترجمة مقالات من لغه الى لغه اخرى او ترجمة اخبار و غيرها و في مقال اليوم سوف نتعرف على افضل البرامج التي يمكنك استخدامها في ترجمة الذي تريده .

إن برامج الترجمه من البرامج الضرورية جدا خصوصا في مجال الثقافة فإن الترجمه الطريق الأقصر لنقل ثقافة الغير و الحكمة توجب عليك انك ان اردت ان تعرف كيف يفكر منافسك فعليك بمعرفة لغته .
*اقرا ايضا تنزيل برنامج داونلود مانجر مجانا

تحميل الوافي الذهبي 2019 Golden Al Wafi

يعتبر برنامج الوافي الذهبي من أشهر وأفضل برامج الترجمه كما يعتبر من اقدم واعرق برامج الترجمة الفورية  ؛ حيث يقوم باستخدام برنامج الوافي الذهبي ملايين من المستخدمين حول العالم .

يعد برنامج الوافي الذهبي من افضل البرامج في الترجمة المجانية على الإطلاق ؛ يحتوي قاموس الوافي علي اكثر من اثنين ” 2 ” مليون كلمة بالاضافه الي وجود ناطق للكلمات ؛ و تستطيع من خلاله ترجمة المقالات الطويلة و النصوص ؛ كما يمكنك من التعرف على مفردات الكلمة من دون الحاجة الى الانترنت .
تحميل الوافي الذهبي 2019 Golden Al Wafi

و يعتبر برنامج الوافي الذهبي من أقدم البرامج في مجال الترجمة و قد تم العمل على تطويره بشكل كبير في الأعوام الماضية فيقوم البرنامج بتوفير ترجمه احترافيه لك ؛ و من اهم مميزاته سهوله الاستخدام .
تحميل الوافي الذهبي الاصدار الاخير مجانا

ويتميز برنامج الوافي الذهبي باحتوائه على واجهة سهلة و بسيطة فقط عليك بوضع الكلمة التي ترغب في ترجمته ثم قم باختيار اللغة التي تريدها ثم القيام بالضغط علي كلمة الترجمه الفورية ؛ كما يتميز بأنه خفيف الحجم فحجمه يصل الى 25 ميجا فقط .
تنزيل قاموس الوافي الذهبي الناطق مجانا

تنزيل برنامج Ace Translator

ان برنامج ACE Translator من البرامج المتميزة في مجال الترجمة حيث ان برنامج ACE Translator يحتوى على 50 لغه مختلفه ؛ ومن أكثر ما يميز برنامج ACE Translator هو قدرته على حفظ النصوص المترجمة بصيغة MP3 ” أي على هيئة ملفات صوتية ” والاستماع لها لاحقا .

ويحتوي برنامج ACE Translator علي العديد من اللغات النادرة و التي يندر تواجدها في البرامج الأخرى الخاصة بالترجمة ؛ ان برنامج ACE Translator جيد و يقدم ترجمة جيدة .
تنزيل برنامج ترجمة الشاشة للكمبيوتر

يتميز برنامج ACE Translator بقدرته على ترجمه صفحات الويب بالكامل الى جميع اللغات المختلفة كما يقوم بترجمة الرسائل النصية و الجمل المعقدة للعديد من اللغات ؛ و يتميز البرنامج بمساحته الصغيرة حيث انه لا يشغل مساحة من هاردك الخاص ؛ و يعمل البرنامج علي كافة أنظمة الويندوز بسهولة و لا يتسبب في حدوث بطئ .
تنزيل برنامج ترجمة الشاشة للكمبيوتر

تنزيل برنامج QTranslate

يعتبر برنامج QTranslate من البرامج المميزة في مجال الترجمة حيث يقوم البرنامج بالاستناد على قواعد الترجمة الخاصة لمترجم مايكروسوفت و ياهو و جوجل و يعتبر برنامج QTranslate سهل الاستخدام بالاضافه الى انه مجاني و يمكنك أن تستخدمه في ترجمة المقالات .

يقوم برنامج QTranslate بدعم كافه النسخ للويندوز و لكنه يحتاج إلى توفر الاتصال بشبكة الانترنت لكي يقوم بالعمل بشكل أفضل ؛ ومن أهم ما يميز البرنامج انه يحصل على تحديثات بشكل دائم لكي يحسن من قاعدة البيانات و يقوم بدعم لغات جديدة عند كل تحديث ؛ برنامج يتميز بصغر حجمه و امكانية اعتمادك عليه .
تحميل برنامج ترجمة صوتية فورية للكمبيوتر

يوفر برنامج QTranslate عدة خيارات لتقوم باختيار الخيار الانسب لك من بين مواقع عديدة مثل : ترجمه جوجل ؛ ترجمه بايدو ؛ يانديكس ؛ ترجمه بنج ؛ ترجمه بروميت ؛ ترجمه يوداو ؛ كما انه يعتمد علي قواميس للترجمة من عدة مواقع ومن اهم مميزاتها هو امكانيه اضافه القاموس الخاص بك الى البرنامج .
تحميل برنامج ترجمة صوتية فورية للكمبيوتر

تنزيل برنامج King Translate

يعتبر برنامج King Translate من البرامج المجانية في مجال ترجمة النصوص ومن أكثر ما يميز برنامج King Translate هو قدرته على ترجمة أكثر من مائة ( 100 ) لغه حيث انك تستطيع ان تستخدمه في ترجمة الجمل و المصطلحات و ايضا المقالات من لغه الى لغه اخرى بشكل سريع و سهل .
تحميل افضل برنامج ترجمة للكمبيوتر

و يحتوي برنامج King Translate علي قاموس ناطق ؛ و يقوم برنامج King Translate بدعم كافة نسخ الويندوز منذ بدايتها الى اخر اصداراته فيستخدم بكل سهولة و يسر .
تحميل افضل برنامج ترجمة للكمبيوتر

تنزيل برنامج Global Translator

ان برنامج Global Translator من البرامج المجانية في مجال ترجمة النصوص من وإلى 14 لغة مختلفة تتضمن اللغه الانجليزيه و العربيه و اللغه الالمانيه ؛ و يتميز برنامج Global Translator بسهولة استخدامه والتعامل معه و كذلك بساطة الواجهة الخاصة به .

يتميز برنامج Global Translator باحتوائه على العديد من المجالات والتخصصات المختلفة التي تعمل على سهولة الوصول إلى المعنى الدقيق للكلمة من خلال التخصصات التي يحتويها الموقع من مصطلحات علمية و مصطلحات طبية و هندسية و غيرها .
تحميل برنامج ترجمة للكمبيوتر بدون نت

من الممكن استخدام برنامج Global Translator في إرسال الترجمه منه الى بريدك الالكتروني وكذلك ترجمة النصوص المختلفة ؛ كما يمكنه القيام بحفظ النصوص المترجمة عبر البرنامج وغيرها من المميزات الخاصة بالبرنامج .

يقوم برنامج Global Translator بدعم مختلف إصدارات الويندوز مثل : ويندوز 8 ؛ ويندوز 7 ؛ فيستا ؛ اكس بي ؛ وهو برنامج خفيف و سهل في التعامل .
تحميل برنامج الترجمة الفورية لجميع اللغات مجانا

تنزيل برنامج LangOver

برنامج LangOver من البرامج المجانية الخاصة بالترجمة و الذي يستخدم للترجمة من لغه الى لغه اخرى بسهوله وبساطه ؛ و بإمكانك القيام بتغيير اللغة من خلال زر ( F10 ) الموجود في لوحة المفاتيح كما تستطيع الاستماع إلى ترجمة النصوص .
تحميل برنامج الترجمة من الانجليزية للعربية للكمبيوتر

ويتميز برنامج    LangOver بانه يستطيع ان يحول الكلمات الخاطئه الي كلمات صحيحة ومفهومة ؛ فعند قيامك بكتابة نص ثم اكتشفت بعد ان انهيته إنك كنت تكتب باللغة خاطئه فمن الممكن ان تقوم بتحويل هذا النص إلى اللغة الصحيحة بدون ان تضطر الى اعادة الكتابه مره اخرى في هذا البرنامج .
تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر التالى تحميل برنامج الترجمة

تنزيل برنامج Lingoes Translator

أن قاموس برنامج Lingoes يحتوي على أكثر من 80 لغة مختلفة تستطيع ان تقوم باستخدامها في ترجمة النصوص و برنامج Lingoes يمكنه التنبؤ بالكلمة قبل أن تنهي كتابتها و من الممكن ان تقوم بالبحث في قواميس البرنامج ؛ حيث ان برنامج Lingoes يدعم حوالي 43 لغه مختلفه بامكانك الترجمة منها وإليها ؛ كما يقوم البرنامج بدعم كل نسخ الويندوز وهو برنامج مجاني .
برنامج ترجمة بالضغط على الكلمة

يستطيع برنامج Lingoes  أن يقوم بترجمة صفحات الويب و التقارير الإخبارية و العديد من المهام الأخرى ؛ كما يتميز بامكانية تركيب الكلمات الانجليزيه لكي تستطيع استخراج جملة مفيدة .
تحميل برنامج lingoes مجانا للكمبيوتر

تنزيل برنامج Euro Traductor

برنامج Euro Traductor من البرامج الرائعه المستخدمة في مجال الترجمة و الذي يتيح الترجمة بالعديد من اللغات ؛ و يتميز برنامج EuroTraductor بسهولة الاستخدام و خفة وزنه فلا يشغل حيز كبير كما يتمتع بواجهة بسيطة و سهلة في التعامل ؛ كما ان البرنامج يدعم حوالي 45 لغة مختلفة .
تحميل برنامج ترجمة للكمبيوتر بدون نت

يتميز ايضا برنامج EuroTraductor بسرعة توفير الترجمة المطلوبة للنص ؛ كما ان برنامج   Euro Traductor يحصل بشكل دائم و مستمر على تحسينات لقواعد البيانات الخاصة به من اجل ان توفر ترجمة افضل واكثر دقة للمستخدم .
تنزيل  برنامج ترجمه من عربي الى انجليزي

تنزيل برنامج Translator

يساعد برنامج Translator في ترجمة النصوص و المقالات و غيرها من لغه الى لغه اخرى و يحتوي برنامج Translator علي العديد من اللغات التي تمكنك من الترجمة منها وإليها ؛ و برنامج  Translator هو برنامج مجاني .
برنامج تحويل الترجمة من txt الى srt
يمكنك استخدام برنامج Translator من خلال مجموعة من الاختصارات في لوحة المفاتيح لنسخ النصوص والقيام بلصقها و كذلك تغيير اللغة المستخدمة ؛ يمكنك البرنامج من خلال استخدامه من ترجمة الملفات النصية بشكل كامل .
افضل برنامج لازالة الترجمة من الافلام وتحويلها

تنزيل برنامج TroDictionary

ان برنامج  Tro Dictionary من البرامج المميزة في مجال الترجمة حيث يتيح البرنامج العديد من اللغات التي تستخدمها في الترجمه و من ضمنها اللغه العربيه ؛ و برنامج TroDictionary من البرامج السهلة في الاستخدام كما انه برنامج مجاني .
تنزيل برنامج ترجمه من عربي الى انجليزي

يحتوي برنامج TroDictionary علي ناطق صوتي من اجل ان يقوم النطق الصحيح للكلمات ؛ كما ان البرنامج يحتوي علي قاعدة بيانات ضخمة يتم تحديثها بشكل مستمر و دوري للقيام بتحسين من اداء البرنامج و تكون الترجمه بشكل أفضل .
تحميل افضل بديل لجوجل ترجمه

تنزيل برنامج بابليون Babylon

يحتوى البرنامج على قدره الترجمه من والى اكثر من 77 لغه وبه خاصيه الترجمه بمجرد مرور ماوس الكمبيوتر على الكمله ومن ثم يستطيع البرنامج ترجمه الكلمات المطلوبه وحتى به القدره على ترجمتها لكن البرنامج يردد الكثيرين بانه منتج اسرائيلي للاسف ولذلك يقاطعه الكثير من النشطاء .
ويمكنك تنزيل برنامج بابليون 2019 من هنا rank_math_rich_snippet

نحن فى موقع تنزيل نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم

Leave a Reply